تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، من ضبط أب ونجليه؛ لاتهامهم بقتل شقيق الأول بسبب خلافات حول الميراث بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي، بوصول "عبدالحميد أحمد" 73 عاما، مقيم بمركز بلبيس، جثة هامدة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت إجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الوافعة وملابساتها وكيفية حدوثها وضبط المتهمين.

وتبين من التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من: "عطية أ" شقيق المجني عليه، وأبنائه "أحمد" و"محمد"، وأن المتهمين تعدوا على المجني عليه وأنهوا حياته بسبب خلافات الميراث، فيما تم ضبط المتهمين، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: بلبيس الشرقية قتل جريمة قتل خلافات الميراث

إقرأ أيضاً:

اليوم.. نظر طعن المتهمين بقتل طالب الرحاب

تنظر محكمة النقض، اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024، الطعن المقدم من قبل حبيبة أشرف ووالدها على حكم الإعدام والمؤبد في قضية اتهامهما بقتل المجني عليه بسام أسامة، والمعروفة إعلاميا بقتل طالب الرحاب.

كانت النيابة العامة قد وجهت اتهامات لكل من أشرف حامد، صاحب شركة مقاولات، وابنته حبيبة، طالبة وتبلغ من العمر 20 سنة، و6 متهمين آخرين بقتل المجني عليه خطيبها بسام أسامة - طالب الرحاب - عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهمين الأول والثانية والثالث بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله وأعدوا لذلك شقة سكنية استأجرها الأول، وقاموا بحفر حفرة بداخلها لدفن المجني عليه كما أعدوا صندوقا خشبيا وحبالا وشريطا لاصقا لتنفيذ خطتهم، وساعدهم باقي المتهمين في ذلك.

اقرأ أيضاًالحالة المرورية.. تكدس حركة السيارات على أغلب الطرق والشوارع الرئيسية بالقاهرة والجيزة

جريمة بشعة تهز المنيا.. زوج ينهي حياة زوجته طعنا بالسكين

كان بيركب ستاير الفرح.. مصرع شاب سقط من الطابق الثالث أثناء مساعدة صديقه بالفيوم

مقالات مشابهة

  • ومن الميراث ما قتل.. أب يقتل شقيقه بمساعده نجلية في الشرقية
  • حبس 3 أشخاص لاتهامهم بقتل شاب لدفاعه عن خاله بالخصوص
  • حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بقتل شاب في القليوبية
  • عرض المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا على الطب الشرعي
  • القبض على سمسار اشعل النيران في شقيقه لخلاف علي الميراث بالدقهلية
  • شرطة النقل والمواصلات تضبط 1345 قضية متنوعة
  • اليوم.. نظر طعن المتهمين بقتل طالب الرحاب
  • قطع أوتار اليد.. استمرار حبس أب وأبنائه لاتهامهم بالتعدى على ناشئ بنادي السكة الحديد
  • أخ يُنهي حياه شقيقه في الشرقية.. «الميراث الملعون» كلمة السر