تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، صدمة جديدة من قبل الجهاز الطبي في الفريق، بقيادة أحمد جاب الله، قبل مشاركة الفريق في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات يوم 20 أكتوبر الجاري.

وعلم «الوطن سبورت» أن أكرم توفيق يعاني من إصابة على مستوى العضلة الضامة، ويخضع لبرنامج تأهيلي في الوقت الراهن، للتعافي من إصابته التي تعرض لها خلال مباراة السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك.

تفاصيل إصابة أكرم توفيق ومدة غيابه

وخضع أكرم توفيق للأشعة خلال الأيام الماضية، أثبت إصابته بشد في العضلة الضامة، إذ يحتاج اللاعب لفترة لن تقل عن 10 أيام، من أجل التعافي نهائيًا من إصابته.

ومن المقرر خضوع أكرم توفيق لأشعة جديدة بداية الأسبوع المقبل، للوقوف على آخر تطورات إصابته وتحديد موقفه من المشاركة في تدريبات الأهلي وبطولة السوبر المحلي في الإمارات، خاصة أن اللاعب أحد الركائز الأساسية في تشكيل الأهلي.

تفاصيل إصابة محمد هاني.. غياب 3 أشهركان النادي الأهلي قد أعلن في الأيام الماضية، تعرض محمد هاني لإصابة قوية على مستوى الركبة، عبارة عن جزع في الرباط الصليبي الخلفي، ومن المتوقع غياب اللاعب لمدة 3 أشهر للتأهيل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إصابة أكرم توفيق إصابات لأعبي الأهلي مارسيل كولر أکرم توفیق

إقرأ أيضاً:

عمر جابر: ركلة جزاء الأهلي نقطة تحول في مباراة السوبر.. واللعب للمنتخب شرف لأي لاعب

 


أشاد عمر جابر، نجم فريق الزمالك، بجماهير القلعة البيضاء بعد مساندتهم في مباراة السوبر الإفريقي بالمملكة العربية السعودية.


وقال شيكابالا في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع محمد أبوالعلا، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "هدف ناصر منسي كان في توقيت مهم للغاية وربنا كرمني بصناعة الهدف، والأهم من ذلك بأنه يريد تسجيل هدف بعد مشاركته في اللقاء".

شيكابالا: أتمنى استمرار جوميز مع الزمالك لسنوات.. وهذه كواليس جلستي مع عمر جابر وزيزو حسين لبيب: نتمني مواجهة ريال مدريد في السعودية.. بطل سوبر أوروبا مع بطل سوبر إفريقيا


وأضاف: "أحب اللعب في مركز الظهير الأيمن والأيسر وأنفذ تعليمات المدير الفني، وأتمنى تحقيق المزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة".


وتابع: "تفاجئت بقرار الحكم الليبي باحتساب ركلة الجزاء ولكن نجحنا في العودة للمباراة بعد ما تحدثنا جميعا خلال شوطي اللقاء وركلة جزاء الأهلي كانت نقطة تحول لنا في اللقاء".


واختتم عمر جابر حديثه قائلًا: "شرف لأي لاعب اللعب بمنتخب مصر وحسام وإبراهيم حسن هم من صعدوني لنادي الزمالك خلال فترة تدريبهم للفريق".

مقالات مشابهة

  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • أبو مسلم : استهداف عدد من لاعبي الأهلي للتأثير نفسيًا عليهم بعد السوبر الأفريقي
  • صاحب الكارت الذهبي مع بطل الكأس .. موعد مواجهة الزمالك وبيراميدز المقبلة في السوبر المصري
  • مصدر بالأهلي يكشف تفاصيل إصابة أكرم توفيق ومدة غيابه
  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب
  • الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني
  • محمد الليثى: الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخول المستشفى ويكشف إصابة محمد هاني
  • صدمة في الأهلي.. تعرف على مدة غياب محمد هاني بعد الإصابة في الركبة
  • عمر جابر: ركلة جزاء الأهلي نقطة تحول في مباراة السوبر.. واللعب للمنتخب شرف لأي لاعب