كتب- نشأت علي:

طالب المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، الأحزابَ السياسية الممثلة بثلاثة أعضاء وأكثر، بسرعة موافاة رئيس المجلس كتابةً، باسم مَن يختاره الحزب ممثلًا لهيئته البرلمانية بالمجلس.

جاء ذلك بعدما افتتح المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، اليوم الأربعاء، أولى الجلسات العامة، في ثاني أيام دور الانعقاد الخامس، والذي بدأ أعماله أمس الثلاثاء.

وشهدت الجلسة العامة لمجلس النواب، أمس الثلاثاء، دعوة المستشار الدكتور حنفي جبالي، الأعضاءَ الراغبين في تعديل عضوية اللجان النوعية، إلى تسجيل طلباتهم لدى الأمانة العامة.

وتشهد الجلسة الأولى إعلانَ قوائم تشكيل اللجان النوعية، ويتم فتح الباب لتلقي الاقتراحات والاعتراضات على تشكيل قوائم اللجان النوعية.

ويعقب ذلك رفع الجلسة العامة لمجلس النواب، ليعود في الجلسة الثانية لإعلان القوائم النهائية لتشكيل اللجان النوعية، والدعوة إلى انتخاب هيئات مكاتبها.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني حكاية شعب حسن نصر الله السوبر الأفريقي سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي الدكتور حنفي جبالي الأحزاب السياسية ممثلي الهيئات البرلمانية مجلس النواب اللجان النوعیة

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس النواب يرفع أعمال الجلسة العامة لـ7 أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رفع المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، الجلسة العامة، على أن يعود للانعقاد يوم السابع من أكتوبر الجاري، جاء ذلك في انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية التي شهدها مجلس النواب اليوم الأربعاء.

وقبيل رفع الجلسة، وجه المستشار الدكتور حنفي جبالي، التهنئة للنواب الفائزين بمناصب هيئات مكاتب اللجان النوعية، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

كما توجه المستشار محمود فوزي، وزير الشئون القانونية والتواصل السياسية، بالتهنئة للنواب الفائزين، مؤكدا التعاون في الفترة المقبلة من أجل إنجاز كافة الملفات بين الحكومة ومجلس النواب.

وكان المستشار الدكتور حنفي جبالي ، رئيس مجلس النواب، قد افتتح الجلسة العامة للمجلس، لإعلان قوائم تشكيل اللجان النوعية.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس النواب يرفع أعمال الجلسة العامة لـ7 أكتوبر
  • رئيس مجلس النواب يدعو هيئات مكاتب اللجان النوعية لإجراء الانتخابات
  • رفع الجلسة العامة للبرلمان لإعلان قوائم تشكيل اللجان النوعية
  • جبالي يفتتح جلسة البرلمان تمهيداً لانتخابات اللجان النوعية
  • افتتاح الجلسة العامة لـ "النواب".. ودعوة الأحزاب لسرعة إخطار أسماء ممثلي الهيئات البرلمانية
  • جبالي يطالب الأحزاب بتحديد رؤساء هيئاتها البرلمانية
  • رئيس مجلس النواب يرفع الجلسة البرلمانية الأولى اليوم
  • جبالي يدعو الأحزاب السياسية بسرعة إخطار المجلس بأسماء ممثلي الهيئات البرلمانية
  • رئيس "النواب" يدعو الأعضاء لتعديل رغبات الانضمام لعضوية اللجان النوعية