صحيفة الاتحاد:
2024-10-02@12:35:57 GMT

كلباء يوقع اتفاقية رعاية

تاريخ النشر: 2nd, October 2024 GMT

 
فيصل النقبي (كلباء) 

أخبار ذات صلة «أبو الأبيض» يحيي «شراع 60» في أبوظبي «آسيوي الطائرة» يختار 3 كوادر إماراتية


وقعت إدارة نادي كلباء لكرة القدم اتفاقية رعاية، مع هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق»، في خطوة تهدف إلى تعزيز القطاع الرياضي في إمارة الشارقة.
تهدف الشراكة إلى الارتقاء بمكانة النادي محلياً وإقليمياً، بالإضافة إلى تحقيق استدامة مالية تسهم في نمو النادي وتطوره المستمر، كما تركز على تحسين تجربة الجماهير، عبر تطوير الخدمات المقدمة لهم، وتنظيم مبادرات مجتمعية مشتركة تهدف إلى دعم الشباب والمجتمع.


وتأتي الشراكة في إطار التزام «شروق» بالمسؤولية الاجتماعية، من خلال دعم المبادرات التي تعزز تطوير البنية التحتية الرياضية، وزيادة تأثيرها في المجتمع الإماراتي.
وتطمح «شروق» من خلال الاتفاقية إلى إقامة شراكات استراتيجية مع مؤسسات رياضية، لتعزيز التكامل بين القطاعات المختلفة، والمساهمة في تحسين الأداء الرياضي ودعم الأندية في إمارة الشارقة، بما ينسجم مع رؤيتها لتطوير المجتمع والاستثمار في الشباب.
وعبر محمد عبيد اليماحي، رئيس مجلس إدارة نادي كلباء، عن سعادته بتوقيع الاتفاقية، مشيراً إلى أن الرعاية تشكل إضافة قوية للنادي، وتساعد في تحقيق أهدافه المتعلقة بتطوير المنشآت الرياضية ورفع مستوى أداء الفريق.
وأضاف: «نفخر بشراكتنا مع «شروق» التي تولي أهمية كبيرة لدعم الرياضة والشباب، ونتطلع إلى نجاحات تعكس طموحات النادي وجماهيره».
من جانبه، أوضح أحمد عبيد القصير، المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق»، أن الشراكات الاستراتيجية، لطالما كانت أساس النجاح في الإمارة، مما جعل الشارقة مركزاً رئيسياً للأعمال والاستثمار.
وأضاف: «تأتي الرعاية في إطار التزامنا بالمسؤولية المجتمعية، ودعم الأنشطة التي تسهم في تطوير الشباب وتوطيد علاقتهم بالمجتمع، كما أنها تعزز العلاقة بين الرياضة والاقتصاد، وتسهم في تعزيز مكانة الإمارة مركزاً رياضياً وسياحياً وتجارياً».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الشارقة دوري أدنوك للمحترفين كلباء

إقرأ أيضاً:

مدبولي: تخفيف المعاناة عن الحالات التي تحتاج رعاية طبية من صميم عمل الحكومة

استعرض مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء جهود اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء، على مدار الربع الثالث من العام الحالي 2024، وذلك من خلال تقرير أعدّه الدكتور حسام المصري، المستشار الطبي لرئاسة مجلس الوزراء، رئيس اللجنة.

وأثنى رئيس مجلس الوزراء على جهود اللجنة في تخفيف المعاناة عن الحالات التي تحتاج إلى تقديم الرعاية الطبية، مؤكّدًا أنَّ ذلك من صميم عمل الحكومة، التي تحرص على الاستماع إلى شكاوى المواطنين واستغاثاتهم والتحرك العاجل والاستجابة لها، وفقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي في هذا الشأن.

الاستجابة لـ4061 حالة تمّ رصدها عن طريق تطبيق واتس آب ووسائل الإعلام

وخلال تقريره، أشار حسام المصري إلى أنَّ جهود اللجنة الطبية العليا والاستغاثات على مدار أشهر الربع الثالث من العام الحالي تضمنت الاستجابة لعدد 4061 حالة تم رصدها عن طريق تطبيق واتس آب ووسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الوقت نفسه، أوضح المستشار الطبي أنَّ تفاعُل اللجنة مع تلك الحالات تضمن إصدار 676 قرارًا بالعلاج على نفقة الدولة من جانب رئيس مجلس الوزراء، فضلًا عن توفير الإجراءات الطبية لـ141 حالة للعلاج بالجاما نايف والسايبر نايف، إلى جانب إصدار 153 قرارًا تخص عمليات زراعة النخاع ذات التوافُق النصفي.

إصدار 106 قرارات من رئيس مجلس الوزراء تخص الحالات الطارئة

وأضاف رئيس اللجنة الطبية العليا والاستغاثات أنَّه تمّ خلال الربع الثالث إصدار 106 قرارات من رئيس مجلس الوزراء تخص الحالات الطارئة، فضلًا عن توفير الأدوية لـ737 استغاثة تم رصدها والتعامل معها، بالإضافة إلى تركيب أطراف صناعية وأجهزة تعويضية لـ 276 حالة، كما تمّ إجراء الكشف الطبي على 2970 مواطنا ضمن قوافل اللجنة، التي تم تنفيذها بمحافظة الإسماعيلية، وذلك بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة بنك الشفاء.

مقالات مشابهة

  • نجل إبراهيموفيتش يوقع أول عقد احترافي وينضم لمنتخب الشباب
  • مدبولي: تخفيف المعاناة عن الحالات التي تحتاج رعاية طبية من صميم عمل الحكومة
  • الرعاية المتكاملة بوزارة الصحة: 1.4 مليون مستفيد من مبادرة «رعاية كبار السن» خلال عام
  • وزير الصحة يوقع اتفاقية مع معهد «جوستاف روسي» لتعزيز مكافحة الأورام في مصر
  • حزب العدل: مبادرة 1000 قائد محلي تهدف لتأهيل الشباب لانتخابات المحليات
  • منال جمال الدين: أندية السكان تهدف لنشر الوعي بالصحة الإنجابية بين الشباب والفتيات
  • “اتحاد الدراجات” يوقع اتفاقية شراكة مع نظيره الفرنسي
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية تعاون مشترك لتمكين المرأة اليمنية في مشاريع الطاقة المتجددة
  • ميكالي يوقع عقود تدريب منتخب الشباب.. ويتفق على تفاصيل المرحلة المقبلة.. صور