اختار  الإعلامي عبد الله الكعبي، أفضل لاعب قدم موسم مميز خلال السنوات الماضية  في بطولة الدوري السعودي في الموسم الماضية .

اقرأ أيضًا.. الحكم يلغي ضربة جزاء لـ الهلال أمام النصر بنهائي البطولة العربية هاتريك فيرمينو يقود الأهلي لفوز مستحق على الحزم في الدوري السعودي

أكد عبد الله الكعبي في تصريحات خاصة لبوابة الوفد ،حاليًا أن إيفر بانيجا لاعب فريق الشباب السعودي أفضل لاعب أجنبي من حيث ثبات المستوى حيث قدم اللاعب مستويات مميزة مع الفريق السعودي خلال المواسم السابقة.

أشار عبد الله الكعبي في تصريحات إلى :" أن في هذا الموسم الجديد في أن الصربي ألكساندر ميتروفيتش في حاله انضمامه للهلال السعودي سيصبح قوة ضاربة للزعيم السعودي".

أتم تصريحاته الصحفية:"  ان الثنائي  كريم بنزيما مع الاتحاد والنجم البرتغالي رونالدو مع النصر الأفضل  بجانب لاعبين  كبار في بطولة دوري روشن السعودي.

في سياق مٌتصل ، أصبح الدوري السعودي من أقوى  الدوريات العالمية ، حيث وضع  المسؤولين خطة نجاحه  للدوري السعودي  لهذا الموسم لضمان المنافسة العالمية  مع الدوريات الأخرى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبد الله الكعبي أخبار الرياضة بوابة الوفد الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

شبانة : كولر محبط من لجنة التخطيط في الأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لم يكن سعيدًا بعد الاجتماع مع لجنة التخطيط بالنادي اليوم، مشيرا إلى أن تم ابلاغه بصعوبة التفاوض مع موكوينا لاعب صنداونز الجنوب إفريقي.

شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الأهلي لم يضم سوى يوسف أيمن لاعب الدحيل المنضم على سبيل الاعارة، ولم يتم ابرام صفقة زين الدين بلعيد، وهناك حالة غضب جماهيري واضحة بسبب ملف الصفقات".

وأضاف: "الأهلي يحتاج للاعبين أجانب سوبر تقود الفريق بشكل جيد في الموسم القادم، ولن يتحمل الأهلي لاعبين دون المستوى".

وتابع: "جمهور الأهلي عبر السوشيال ميديا تحدثوا عن نجاح فيوتشر في ضم سكالا لاعب فريق زيسكو الزامبي، الذي انضم مقابل 25 ألف دولار، وبدأت المقارنات بين هيثم عرابي مدير التعاقدات السابق بالنادي، وأمير توفيق بالنادي الأهلي، خصوصا وسط أخبار سلبية يتم تصديرها لجمهور القلعة الحمراء والفشل في انجاز لاعبين اجانب مميزين".

وواصل: "هيثم عرابي كان (تريند) في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وسط غضب جمهور الأهلي من عدم ضم صفقات جيدة".

وأتم: "زين الدين بلعيد لديه وكيل جزائري اسمه علي كرماني، لكن اللاعب فوض وكيلين آخرين للانتقال للأهلي، فهناك ورقة ظهرت خلال الساعات الماضية، فهل هناك ناس معينة تتدخل لفرض وكلاء في صفقات الأهلي".

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. البلاستيك يضم لاعب بسيون لمدة موسمين
  • بعد بيرسي تاو وعبدالمنعم.. الخلود السعودي يستهدف لاعب جديد من الأهلي
  • إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد
  • شبانة : كولر محبط من لجنة التخطيط في الأهلي
  • أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب
  • زيزو يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري
  • أوموتوشو يقود تشكيل الداخلية أمام الاتحاد السكندري
  • أزمة جديدة بين الأهلي والشناوي بسبب العرض السعودي.. مصدر يكشف التفاصيل
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري
  • الزمالك يبحث عن الفوز أمام سيراميكا كليوباترا