موقع 24:
2024-10-02@12:22:41 GMT

انفجار منزل متنقل يودي بحياة زوجين في ألمانيا

تاريخ النشر: 2nd, October 2024 GMT

انفجار منزل متنقل يودي بحياة زوجين في ألمانيا

لقى شخصان حتفهما، إثر وقوع انفجار بمنزل متنقل بموقع للتخييم في بلدة مونستر بشمالي ألمانيا، أمس الثلاثاء، حسبما أعلنت الشرطة.

ويعتقد أن الضحيتين كانا يسكنان المنزل، وهما زوجان يبلغ كل منهما من العمر "83 عاماً" ولم يتضح على الفور سبب الانفجار الذي وقع في بلدة صغيرة في ولاية ساكسونيا السفلى بشمال هانوفر.


وقال متحدث باسم الشرطة إنه لدى وصول أفراد خدمات الطوارئ، كان المنزل مشتعلاً.
وأضاف المتحدث أن أحد أفراد  خدمات الطوارئ أصيب بإصابات طفيفة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ألمانيا

إقرأ أيضاً:

مقتل طفل في انفجار بندقية في مخيم طولكرم

أكد المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية لؤي ارزيقات، اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024، مقتل طفل وإصابة 12 آخرين بجروح متفاوتة بعد انفجار بندقية أثناء إطلاق نار في الهواء خلال احتفال في مخيم طولكرم، مشيرا إلى أن الشرطة والأجهزة الأمنية كافة باشروا إجراءات البحث والتحري في ملابسات الحادثة.

وأفادت مصادر محلية، بأن مسلحين في مخيم طولكرم أطلقوا النار في الهواء، مساء الثلاثاء، بالتزامن مع موجة الصواريخ التي أُطلقت من إيران، فانفجرت بندقية كان يحملها أحد المسلحين، ما أدى إلى مقتل الطفل أيهم عليان سروجي (15 عاما) وإصابة 12 آخرين بجروح، جرى نقلهم إلى المستشفى.

وكان الدفاع المدني والشرطة قد أعلنا الليلة الماضية وفاة مواطن جراء سقوط شظايا صاروخ اعتراضي في قرية النويعمة شمال أريحا.

وقال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، إن المواطن سامح خضر حسن العسلي (33 عاما) من قطاع غزة ، توفي جراء إصابته بشظايا صاروخ في الرأس، مشيرا إلى أنه أحد العمال المستضافين في معسكر قوات الأمن الوطني في قرية النويعمة.

وأضاف ارزيقات أن جثمانه نُقل إلى مستشفى أريحا الحكومي، كما تم إبلاغ النيابة العامة ويجري استكمال الإجراءات القانونية.

وأوضح الدفاع المدني الفلسطيني أنه تعامل مع عدد من الحرائق في محافظة الخليل، كما اتخذ مجموعة إجراءات احترازية بالتعاون مع فرق هندسة المتفجرات في الشرطة، للتخلص من بعض المقذوفات والشظايا التي سقطت في كل من: جنين، وقلقيلية، وطوباس، والخليل.

وأهاب بالمواطنين عدم الاقتراب من أية أجسام مشبوهة، والإبلاغ عنها على أرقام الطوارئ التالية: الدفاع المدني 102، والإسعاف 101، والشرطة 100

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • مقتل طفل في انفجار بندقية في مخيم طولكرم
  • وسط توقعات بارتفاع الحصيلة.. إعصار هيلين يودي بحياة 133 شخصا بأميركا
  • مجزرة جديدة تطالُ بلدة جنوبية.. تدمير منزل على سكانه!
  • إصابة 4 أشخاص نتيجة انفجار أسطوانة غاز في منزل بالدقهلية
  • محافظ الدقهلية يكشف تفاصيل إصابة 4 وانهيار منزل في انفجار أسطوانة غاز
  • صور| وميض لحظي في شقة سكنية بالدمام يودي بحياة شخص ويصيب آخرين
  • استطلاع.. الأوروبيون بحاجة إلى المعلومات للاستعداد لحالات الطوارئ
  • إصابة شخصين فى حادث انفجار أسطوانة بوتاجاز بمنزل بالشرقية
  • القبض علي عاملة وضعت كلور في مشروبات صاحبة المنزل لسرقتها