ليلى عبد اللطيف.. تصاعد اسم ليلى عبد اللطيف في الآونة الأخيرة مع الأحداث الجارية، سواء السياسية أو الاجتماعية، وأصبحت حديث الساعة في العديد من الدول العربية، نظرا لتوقعاتها المثيرة التي تقدمها بشكل دوري، مما جعلها محط اهتمام الجمهور.

وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للعرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، أثار الجدل، تزامنا مع التصعيد المتزايد في المنطقة، والحديث عن قائمة الاغتيالات التي نفذها الكيان الصهيوني ضد قادة بارزين في حزب الله اللبناني وحركة المقاومة الفلسطينية «حماس»، وكان آخرها الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله.

عودة شخصية قيادية مرة أخرى بعد أنباء اغتيالها

وتنبأت ليلى عبد اللطيف في الفيديو عودة شخصية قيادية وظهورها مرة أخرى إلى العلن بعد أنباء اغتيالها، قائلة: «الأنظار والإعلام تتجه إلى شخصية سياسية أو قيادية بارزة، كان قد انتشر خبر اغتيالها ووفاتها حول العالم بالإعلام لفترة طويلة ولكن سنرى هذه الشخصية ستظهر إلى العلن وعلى الإعلام».

وأضافت العرافة اللبنانية في لقائها ببرنامج «أنا هيك» على قناة «الجديد»: «هذا الأمر سيثير ويشكل صدمة عارمة، وأرى أن هذه الشخصية القيادية ما زالت على قيد الحياة، ومسؤولة عن كلامي، مما سيفضح الجهات التي قامت وتبنت عملية الاغتيال وسببت صدمة كبيرة لشعبها».

وتابعت «عبد اللطيف» أن هذه العودة قد تؤدي إلى إعادة تشكيل الديناميكيات السياسية في المنطقة، وتغيير موازين القوى، كما أنها قد تكون بمثابة بداية لمرحلة جديدة من التحقيقات والتساؤلات حول العمليات السرية والاغتيالات التي طالت العديد من الشخصيات البارزة.

اقرأ أيضاًتوقعات ليلى عبد اللطيف الجديدة.. الاقتصاد المصري ووجهة محمد صلاح الجديدة

عواصف وثلوج وزلازل بالدول العربية.. ليلى عبد اللطيف تتصدر التريند بتوقعات صادمة

أثارت الجدل بتصريحاتها عن مصر والخليج.. ماذا قالت خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليلى عبد اللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف ليلى عبد اللطيف توقعات اخر توقعات ليلى عبد اللطيف ليلى عبد اللطيف جديد ليلى عبداللطيف توقعات ليلى عبداللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 ليلى عبد اللطيف 2024 تنبؤات ليلى عبد اللطيف ليلى عبد اللطيف لبنان ليلى عبد اللطيف توقع ليلى عبد اللطيف تنبؤات اخبار ليلى عبد اللطيف الاغتيالات لیلى عبد اللطیف

إقرأ أيضاً:

نائب نصر الله ينفي الرواية الإسرائيلية بشأن اجتماع القيادات لحظة اغتياله

نفى نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024، الرواية الإسرائيلية بشأن اجتماع قيادات الحزب لحظة اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله

وقال قاسم في كلمة له، "خلافا لما زعمه الاحتلال الإسرائيلي لم يكن السيد حسن نصر الله يجتمع مع 20 من القادة (لحظة الاغتيال) بل معه قائد حرسه ومستشاره بالإضافة للشهيدين علي كركي وعباس نيلفروشان".

وأكد أن إسرائيل تعتدي بارتكاب المجازر في كل مناطق لبنان حتى لا يبقى بيت إلا وآثار إسرائيل العدوانية فيه، وأمريكا تساند إسرائيل بكل إمكاناتها.

وشدد قاسم على ان منظومة القيادة والسيطرة ستتابع ما كانت تتابعه، حيث يتابع الأخوة عملهم وفق الهيكلية المنظمة ويعملون وفق الخطط البديلة للأفراد والقادة".

وتابع "بعد اغتيال نصر الله استمرت عمليات المقاومة بالوتيرة نفسها وأكثر، ونحن موجودون في الميدان ولن نتزحزح قيد أنملة عن مواقف السيد نصر الله".

وقال "سنواجه أي احتمال ومستعدون إذا قرر الإسرائيليون أن يدخلوا بريا وقوات المقاومة جاهزة للالتحام البري، ونحن أعددنا وتجهزنا وبالتوكل على الله واثقون أن الاحتلال الإسرائيلي لن يحقق أهدافه وسنخرج منتصرين".

وأشار إلى أن "ما نقوم به الحد الأدنى كجزء من خطة متابعة المعركة وبحسب تقديرنا والخطط المرسومة وما يتطلبه الميدان، حيث نتابع الخطط البديلة التي وضعها نصر الله للأفراد والقادة البدلاء والجميع حاضر في الميدان".

واكد قاسم على أنه "رغم اغتيال الكوادر لم تتمكن إسرائيل من المساس بقدرتنا والاحتلال يجن لعدم تمكنه من تقويضنا".

وحول اختيار امين عام جديد قال قاسم "سنختار أمينا عاما جديدا في أقرب فرصة وفق الآلية والخيارات سهلة وواضحة لأننا على قلب رجل واحد".

وتابع "لن نتزحزح عن موقفنا في مواجهة إسرائيل مناصرة ل غزة وردا على الاغتيالات".

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • عاجل - مجلس الوزراء يناقش التطورات الأخيرة التي يشهدها الإقليم (تفاصيل)
  • إسرائيل تستهدف قياديًا بارزًا في حزب الله بغارات جوية على بيروت
  • رحاب الجمل: شخصية «ليلى» في مسلسل برغم القانون قريبة من قلبي
  • مسؤول بارز في حزب الله: هذه ليست إلا البداية
  • لماذا لم يترك نصرالله الضاحية قبل اغتياله؟
  • بعد مرور 4 أيام على اغتياله.. أين جثمان حسن نصر الله؟
  • نائب نصر الله ينفي الرواية الإسرائيلية بشأن اجتماع القيادات لحظة اغتياله
  • ليلى عبد اللطيف خدعت الجميع وساهمت في اغتيال ”حسن نصر الله”
  • حزب الله يعلن مقتل قيادي بارز في غارة إسرائيلية استهدفته جنوب لبنان