بيروت - صفا

أشادت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بالكمين المحكم الذي نفذته قوة الرضوان التابعة للمقاومة الإسلامية في لبنان ضد وحدة خاصة من جيش الاحتلال، وذلك بعد محاولتها التقدم نحو بلدة العديسة جنوبي لبنان، والذي أدى إلى قتلى وإصابات في صفوف جنود الاحتلال.

وقالت الجبهة في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الأربعاء، إن هذه العملية النوعية تعتبر تجسيداً واقعياً مُصغّراً لما سيواجهه الكيان الإسرائيلي إذا ما أقدم على أي توغل بري في الأراضي اللبنانية؛ فقد وعدت المقاومة بأن جنود الاحتلال سيهربون، وآلياتهم ستحترق، وهو ما يؤكد قدرة المقاومة واستعدادها وجهوزيتها التامة على التصدي للاحتلال وتوجيه ضربات موجعة له، وأن في جعبتها الكثير الذي لم تكشف عنه حتى الآن.



وأكدت الجبهة أن "ما سيثلج صدور شعبنا وأمتنا والأحرار في العالم قادم؛ فالتضحيات الجسام وتنافس جبهات المقاومة في ضرب العدو في كل مكان وعمقه هي الطريق الذي سيفرض على الاحتلال وقف عدوانه".

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: الجبهة الشعبية لبنان عدوان اسرائيلي

إقرأ أيضاً:

المقاومة اللبنانية توجه ضربات مسددة للعدو الصهيوني وجيش الاحتلال يعترف بسقوط 20 من عناصره

وجهت المقاومة الإسلامية في لبنان فجر وصباح اليوم الأربعاء 29 ربيع الأول أنها ضربات عسكرية نوعية لقوات الاحتلال الصهيوني التي حاولت التوغل في الحدود اللبنانية الجنوبية.

وأكدت المقاومة في بيانات لها استهدفها بالصواريخ الدقيقة منها صاروخي بركان تجمعاً لِقوات العدو الصهيوني في مستعمرة شتولا وحققت فيها فيه إصاباتٍ مؤكدة.

كما استهدفت قوة مشاة كبيرة للعدو الصهيوني في مستعمرة مسكفعام تجمعاً لِقوات العدو ومرابض مدفعيته جنوب كريات شمونة وثكنة زرعيت الصهيونية بالأسلحة الصاروخية والمدفعية وحققت فيها إصابة ‏مباشرة ودقيقة.

وعلى إثر هذه الضربات المسددة اعترف جيش العدو الصهيوني بسقوط 20 من ضباطه وجنوده بين صريع ومصاب وقال اربع مروحيات عسكرية على الأقل للاحتلال قامت بنقل قتلى وجرحى العدو من حدود لبنان إلى مستشفيات رمبام في حيفا وزيف في صفد وبيلنسون وسط فلسطين المحتلة.

وأضاف: إن حزب الله وجه ضربات قوية وعنيفة للمناطق الحدودية ما أجبر قواته على التراجع.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يعلن ايقاع قوة من جنود الاحتلال حاولت التسلل الى لبنان في كمين محكم/ شاهد
  • مقتل 4 جنود إسرائيليين وإصابة 20 آخرين في كمين لحزب الله جنوب لبنان
  • المقاومة اللبنانية توجه ضربات مسددة للعدو الصهيوني وجيش الاحتلال يعترف بسقوط 20 من عناصره
  • "الشعبية": رد محور المقاومة المتكامل يبدأ مرحلة جديدة من ردع الاحتلال على طريق هزيمته
  • جيش الاحتلال يعلن اغتيال اثنين من قادة «الجبهة الشعبية» في لبنان
  • المقاومة الفلسطينية تدمر وتستهدف خمس آليات للعدو في كمين شرق خان يونس
  • المقاومة الفلسطينية تدمر وتستهدف 5 آليات للعدو الصهيوني في كمين شرق خان يونس
  • الاحتلال يعلن اغتيال نضال عبد العال وعماد عودة قادة بمنظمة الجبهة الشعبية اللبنانية
  • "الشعبية" تنعى شهداء مجازر العدوان الإسرائيلي على لبنان