حسمت إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، موقفها النهائي من حسم التعاقد مع صفقة أرجنتينية مميزة جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني. 

وكانت قد ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة، بات قريبا من التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فياريال الإسباني الظهير الأرجنتيني فويث، قبل انطلاق مباريات الموسم الجديد.

 

حقيقة رغبة برشلونة في حسم صفقة فويث

ووفقًا لما كشفته صحيفة "الآس" الإسبانية، فإن إدارة نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا، لم تدخل في مفاوضات حتى الآن مع نادي فياريال من أجل حسم صفقة الظهير الأرجنتيني فويث. 

شرطان يمنعان برشلونة من ضم نجم باريس سان جيرمان مستجدات ملف تعاقد برشلونة مع نجم مانشستر سيتي

كما اكملت الصحيفة الإسبانية؛ أن في حال ترغب إدارة نادي برشلونة في ضم الأرجنتيني فويث، فمن المقرر أن يدفع النادي الكتالوني الشرط الجزائي في عقد اللاعب وهو 40 مليون، كما أنه سيزيد إلى 54 مليون في الاسبوع الأخير من سوق الانتقالات الصيفية.

والجدير بالذكر أن فريق برشلونة، من المنتظر أن يواجه نظيره خيتافي مساء غدا الأحد، في الجولة الأولي من الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك في تمام العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة صفقات برشلونة صفقة برشلونة فياريال نادی برشلونة

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. برشلونة يخطط للتعاقد مع نيكو ويليامز

ذكرت عدة تقارير إعلامية في إسبانيا اليوم الثلاثاء أن نادي برشلونة، يكثف من جهوده من أجل التعاقد مع نجم المنتخب الإسباني نيكو ويليامز من أتلتيك بلباو.

ووفقا لصحيفة "سبورت" فإن إدارة النادي والمدير الفني الجديد للفريق هانزي فليك يرغبان بشدة في التعاقد مع اللاعب الذي يشغل مركز الجناح والبالغ من العمر 21 عاما.

ولكن، مازال برشلونة يعاني من مشاكل مالية، كما أن ويليامز وقع لتوه عقدا مع بلباو يمتد حتى 2027 في ديسمبر الماضي. ويقال إن الشرط الجزائي في عقد اللاعب يبلغ 60 مليون يورو (64 مليون دولار).

وقال اللاعب مؤخرا لمحطة "تي.في.إي" التليفزيونية: "مددت عقدي لتوي مع أتلتيك، أشعر براحة شديدة هنا. أنا سعيد للغاية".

وأضاف ويليامز: "يساورني شعور غريب عندما تسألني بشأن مستقبلي".

وكان لامين يامال "16 عاما" زميل ويليامز في المنتخب الإسباني، قد أوضح من قبل أنه سيحب أن يتشارك غرفة خلع الملابس في برشلونة مع صديقه.

وذكرت تقارير إعلامية أن نادي تشيلسي الإنجليزي مهتم بضم ويليامز، الذي تألق في بطولة أمم أوروبا حتى الآن.

يذكر أن المنتخب الإسباني فاز بمبارياته الأربعة بالبطولة حتى الآن، وذلك قبل مواجهة المنتخب الألماني في دور الثمانية يوم الجمعة المقبل.

مقالات مشابهة

  • بعد تعرضه لإصابه.. هل يعود ميسي مع الأرجنتين في ربع نهائي كوبا أمريكا؟
  • الزمالك على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة كاميرونية مميزة
  • برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي
  • ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين
  • ميسي يُثير القلق داخل المنتخب الأرجنتيني
  • برشلونة يتمسك بضم «جناح إسبانيا»
  • ميركاتو 2024.. برشلونة يخطط للتعاقد مع نيكو ويليامز
  • كوبا أمريكا 2024.. ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين استعدادًا لمواجهة الإكوادور
  • ميسي يظهر في تدريب الأرجنتين
  • ليس بن شرقي.. الزمالك على أعتاب حسم صفقة مغربية جديدة