تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعربت الفنانة سلمى أبو ضيف، عن استيائها من التنمر التي تعرضت له، اثر نشرها صورة لها، معلنة خبر حملها، وسخرية البعض من شكل جسدها وحجم بطنها.

ونشرت الفنانة منشورًا عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، معلنة عن إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتنمرين الذين يسخرون من شكل جسدها وحجم بطنها بعد الإعلان عن حملها.

وقالت سلمى أبو ضيف: "إن السخرية من جسدي بسبب حجم بطني هو فعل تنمر مقزز.. لقد تعرضت للسخرية من جسدي طوال الوقت بسبب نحافتي، والآن ما حجم بطني! وكيف أحتاج إلى التوقف عن إظهاره".

وأضافت: "أعتقد أن حملي لا ينبغي أن يمنعني من العمل أو القيام بأشياء خاصة بي، وأعتقد أنه لا ينبغي لي إخفاءه لأنه يزعج نظرك، ببساطة لا تنظر لأنني أحبه واحتضنه حتى النهاية".

واختتمت أبو ضيف منشور لها قائلة: "لقد كنت صامتًا منذ أن بدأت مسيرتي المهنية بشأن مدى قسوة الناس معي.. والشيء المضحك أنهم لم يصبحوا أكثر لطفًا أو لطفًا بل أصبحوا أكثر قسوة، وبقدر ما لديهم من جرأة للتحدث بشكل سيء عني، لن أتسامح مع أي نوع من المضايقات أو العنف الكلامي تجاهي أو تجاه عائلتي.. سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية".

سلمى أبو ضيف تعلن عن حملها

أعلنت سلمى أبو ضيف خبر حملها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، قائلة: "حين علمتُ أنني حامل، شعرتُ بمزيج من المشاعر المتضاربة، وقع عليّ الخبر في البداية كالصدمة، لكنني أيضًا شعرت بالفرح والتوتر في آنٍ واحد، لا أعرف أي نوع من الأمهات سأكون، ولكن أتمنى من الله أن أكون أمًا متقبلة ومتفهمة وحنونة على أولادي".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: سلمي ابو ضيف الفنانة سلمى أبو ضيف سلمى أبو ضيف عبر إنستجرام سلمى أبو ضیف

إقرأ أيضاً:

سلمى أبو ضيف توجه رسالة حازمة للمتنمرين على صور حملها

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- استعرضت الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف، حملها في جلسة تصوير من باريس، شاركتها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، الثلاثاء، لكن ردود أفعال مسيئة دفعتها على ما يبدو لحجب التعليقات عن الصور، ووجهت في منشور لاحق رسالة حازمة للمتنمرين.

وأعلنت سلمى أنها ستتخذ إجراءات قانونية تجاه أي مضايقة، أو عنف في التعبير، تعليقاً على رسالة وجهتها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، قالت فيها: "إن السخرية من جسدي بسبب حجم بطني هو فعل تنمر مقزز، لقد تعرضت للسخرية من جسدي طوال الوقت بسبب نحافتي، والآن من حجم بطني".

وأضافت: "أعتقد أن حملي ينبغي ألا يمنعني من العمل، أو القيام بأشياء خاصة بي، وأعتقد أنه لا ينبغي لي إخفاؤه لأنه يزعج نظرك.. ببساطة لا تنظر".

وختمت الفنانة المصرية رسالتها الحازمة للمتنمرين: "لقد كنت صامتة منذ أن بدأت مسيرتي المهنية بشأن مدى قسوة الناس معي، والمضحك أنهم لا يصبحون أكثر لطفًا بل يزدادون قسوة. وبقدر ما لديهم الجرأة على التحدث بشكل سيء عني، فلن أتسامح مع أي نوع من المضايقات أو العنف اللفظي تجاهي أو تجاه عائلتي.. سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية".

View this post on Instagram

A post shared by Salma Abu Deif (@salmaabudeif)

وحضرت سلمى مؤخراً، عرض أزياء للملابس النسائية لربيع وصيف 2025، ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس، وشاركت متابعيها صوراً من إطلالتها بهذه المناسبة، في جلسة تصوير كشفت فيها عن بطنها الحامل.

View this post on Instagram

A post shared by Salma Abu Deif (@salmaabudeif)


وتتصدر الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف، غلاف مجلة "فوغ" العربية، لعدد تشرين الأول/أكتوبر الجاري، بصورة تكشف عن حملها، وجنس مولودها، وذلك بعد مرور أشهر على زواجها في حزيران/ يونيو الماضي.

مقالات مشابهة

  • سلمى أبو ضيف توجه رسالة حازمة للمتنمرين على صور حملها
  • أحدث ظهور لسلمى أبوضيف بعد إعلان حملها «صور»
  • سلمى أبو ضيف تعلن عن حملها في صورة على غلاف مجلة «ڤوغ»| صور
  • سلمى أبو ضيف تفاجئ جمهورها بحملها وجنس الجنين بعد 3 أشهر من الزواج
  • سلمى أبو ضيف تعلن حملها وتكشف عن نوع الجنين
  • «هتكوني أحلى أم».. نجوم الفن يهنئون سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • برسالة مؤثرة إلى والدتها.. أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • بعد 3 أشهر من الزواج.. سلمى أبو ضيف حامل في مولودتها الأولى (فيديو)
  • سلمى أبو ضيف تعلن عن حملها في صورة.. كيف تلقت الخبر؟