تستعد شركة فيفو الصينية، لإطلاق أحد أرخص هواتفها خلال العام الحالي 2023، حيث روجت الشركة على صفحتها الرسمية في الصين، لـ هاتف vivo V29e، والذي سيتم إطلاقه خلال الأسابيع القليلة المقبلة. 

 

وبحسب موقع GSMArena فإن شركة فيفو روجت لهاتفها القادم vivo V29e ، حيث كشفت عن تصميمه، وعددا من مواصفاته، إذ سيحصل الهاتف على عدد من الألوان المتنوعة منها الأسود والأزرق الفاتح بالإضافة إلى اللون الأحمر.

 

 

ومن المتوقع أن يصدر هاتف فيفو القادم vivo V29e في الأسواق العالمية خلال الفترة المقبلة، مع سعر مناسب يتوافق مع الشباب وإمكانات محدودي الدخل، كما سيتميز الهاتف بعدد من المواصفات الكبيرة. 

وسيعمل هاتف فيفو القادم vivo V29e بمعالج من نوع Snapdragon 480 من شركة كوالكوم الأمريكية، مقترنا بذاكرة وصول عشوائي 8 و12 جيجابايت رام، مع ذاكرة تخزين داخلية سعة  128 و256 جيجابايت، مع نظام التشغيل أندرويد 13. 

 

وسيحتوي هاتف فيفو القادم vivo V29e على بطارية كبيرة بسعة تبلغ 4600 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 80 وات، مع إعداد كاميرا مزدوجة بمستشعر رئيسي 48 ميجا بيكسل، وعدد من التقنيات المتميزة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيفو هاتف فیفو

إقرأ أيضاً:

موتورولا تكشف رسمياً عن هاتف ThinkPhone 25 وتحدد سعره

شمسان بوست / متابعات:

أعلنت موتورولا رسمياً عن هاتف ThinkPhone 25 الذي يستهدف دعم المستخدمين في مجال العمل، ويتوفر بسعر 499 يورو.

يتميز هاتف ThinkPhone 25 بشاشة pOLED بحجم 6.36 إنش، ويدعم معدل تحديث 120Hz، كما تتميز الشاشة بجودة عرض 1220 بيكسل، وتأتي بطبقة حماية من زجاج “Gorilla Glass 7i”.

ويتكامل هاتف ThinkPhone 25 مع أجهزة الحاسب المقدمة من Lenovo وأجهزة موتورولا اللوحية بمستوى أعلى، كما يدعم الهاتف مزامنة المحتوى مع الأجهزة بشكل تلقائي، مع دعم مشاركة الفارة، ولوحة المفاتيح، ومزامنة الإشعارات، كما سيتاح إستخدام الهاتف ككاميرة webcam لأجهزة الحاسب.



أيضاً من المقرر أن يدعم الهاتف 5 سنوات من تحديث النظام، وتحديث برمجيات الحماية حتى عام 2029، وتمتد معايير الحماية لدعم المستخدمين بالكشف عن البرامج الضارة، وأيضاً حماية شبكات Wi-Fi.

ويتوفر ThinkPhone 25 باللون الأسود فقط، كما يتميز بتصميم من ألياف الأراميد وإطار بلاستيكي، ويدعم الهاتف معايير IP-68 وشهادة MIL-STD 810H.

كما يضم هذا الإصدار رقاقة معالج Dimensity 7300، ويأتي بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة 256 جيجا بايت.

وفي إعدادات الكاميرة الخلفية ينطلق ThinkPhone 25 بمستشعر LYTIA 700C رئيسي من سوني بدقة 50 ميجا بيكسل مع ميزة التثبيت البصري، كما تتضمن الإعدادات مستشعر telephoto بدقة 10 ميجا بيكسل، ومستشعر بدقة 13 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع.

أيضاً يدعم هاتف موتورولا الجديد بطارية بقدرة 4310 mAh، كما يأتي بتقنية الشحن السريع بقدرة 68W، والشحن اللاسلكي بقدرة 15W، ويتوفر ThinkPhone 25 بسعر 499 يورو بدءاً من شهر نوفمبر.

مقالات مشابهة

  • موتورولا تكشف رسمياً عن هاتف ThinkPhone 25 وتحدد سعره
  • كل ما تريد معرفته عن النسخة الجديدة من سماعة Vision Pro
  • تسريبات تكشف مزايا آي فون الاقتصادي المنتظر
  • تسريبات تكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الإصدار الخاص من هاتف Galaxy Fold6
  • الكشف عن مواصفات هاتف Find X8 من قبل الشركة
  • تسريبات تكشف عن التغيير المتوقع في تصميم Pixel 9a
  • مقطع فيديو يستعرض تصميم حافظة هاتف Galaxy S25 Ultra
  • منافس قوي لـ أونور Magic V3.. مواصفات هاتف فيفو Vivo X Fold 4
  • شاومي تكشف النقاب عن هاتف Redmi Note 14 5G
  • هل باعت إيران حسن نصرالله ومحور المقاومة بسعر رخيص ؟؟