أطلقت مؤسسة حياة كريمة مبادرة اللحوم والدواجن المخفضة، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بهدف دعم الفئات الأولى بالرعاية في ظل الظروف الاقتصادية الحالية، فضلا عن مواجهة جشع التجار، لتوفير الحياة الكريمة للمواطن.

وتوفر مؤسسة حياة كريمة، اليوم، في محافظة القاهرة، 4 مناطق لبيع اللحوم والدواجن، بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها في الأسواق الخارجية، بأعلى جودة وأقل سعر، تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها.

منافذ بيع لحوم حياة كريمة المخفضة بالقاهرة

وتتواجد منافذ بيع اللحوم المخفضة التابعة لحياة كريمة بمحافظة القاهرة، اليوم، لطرح كيلو اللحمة المجمدة بـ185 جنيهًا، والفراخ بـ112 جنيهًا، في المناطق الآتية:

ـ البساتين.

ـ المرج، شارع مؤسسة الزكاة، بركة الحاج، شارع الجمهورية بجوار مسجد المدبولي.

ـ المرج شارع مؤسسة الزكاة، بركة الحاج، محطة مدرسة الشيخ غريب جلال.

ـ حي الأسمرات، أمام حي الأسمرات بجوار ملاعب الأسمرات.

مبادرة حياة كريمة للحوم والدواجن المخفضة

وأطلقت «حياة كريمة» المبادرة، السبت الماضي، في 4 محافظات، كمرحلة أولى، على أن تمتد المبادرة لباقي المحافظات، في المراحل اللاحقة، على أن تغطى المبادرة جميع قرى وعزب ومراكز ومدن المحافظات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة لحوم مخفضة مبادرة حياة كريمة لحوم حياة كريمة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

منسق حياة كريمة بالشرقية: نهدف لانتشار مبادرة بيع اللحوم على نطاق أوسع

تواصل مؤسسة حياة كريمة توفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في عدة مناطق على مستوى الجمهورية ومناسبة، لمواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، استجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وحرصا على توفير حياة كريمة للمواطنين في ظل التحديات الاقتصادية الحالية.

مبادرة حياة كريمة 

وقال أسامة عبد القادر، منسق عام حياة كريمة في الشرقية، إن مؤسسة حياة كريمة توفر لحوم بلدية طازجة بأسعار مخفضة حيث وصل سعر الكيلو إلي 310 جنيهات واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

وأضاف عبد القادر في تصريحات لـ«الوطن» أن المبادرة قد شهدت إقبال من المواطنين  بمدينة الزقازيق، مشيرا إلى أنه مستهدف الاستمرار في هذه المبادرة وانتشارها في جميع مراكز المحافظة عن طريق الشوادر الثابتة أو العربات المتنقلة ويشارك في عملية التنظيم مجموعة كبيرة من متطوعي حياة كريمة بالشرقية.

مميزات مبادرة حياة كريمة 

وتقدم مبادرة حياة كريمة لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها بأسعار أقل من السوق، لتكون في متناول الجميع، كما تُسهم المبادرة في دعم المزارعين المحليين وتشجيعهم على زيادة الإنتاج.

وتأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المستمرة لمؤسسة حياة كريمة لدعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • إشادات من المواطنين في حلوان وحي الأسمرات بمبادرة حياة كريمة «فيديو»
  • لحوم بأسعار مخفضة.. «حياة كريمة» تواصل مبادرتها في 4 محافظات
  • منسق حياة كريمة بالشرقية: نهدف لانتشار مبادرة بيع اللحوم على نطاق أوسع
  • متحدث «حياة كريمة»: مبادرة اللحوم المخفضة تستهدف توزيع 2 طن يوميا
  • إقبال على شوادر اللحوم والدواجن ضمن مبادرة حياة كريمة في الإسماعيلية
  • إقبال كبير على منافذ «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن المخفضة
  • أماكن تواجد شوادر لحوم «حياة كريمة» في الجيزة.. أسعار مخفضة
  • الكيلو بـ ـ210 جنيهات.. أماكن حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة- فيديو
  • أماكن مبادرة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في الإسماعيلية.. أسعار مخفضة