تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس متهم بقتل زوجته وإصابة آخر بطعنات قاتلة، داخل إحدى الشقق السكنية بعدما ضبطهما في وضع مخل داخل غرفة نومه، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

جريمة شرف دار السلام

وكشفت التحقيقات أن المتهم يعمل “نقاش” في العقد الثالث من العمر، كان عائدا من عمله، ليدخل إلى شقته ثم الغرفة، ليجد زوجته في وضع مخل مع أحد الشباب، فلم يشعر بنفسه الا وهو ينهال بالطعناتعلى الشاب في أماكن متفرقة حتي طعنه خمس طعنات، ليحاول بعدها الفرار خارج المنزل، ولم يتمكن من ذلك.

وجاء في التحقيقات واعترافات الزوج، أنه توجه بعد ذلك إلى زوجته الجالسة علي الفراش عارية الملابس تحاول ستر نفسها، وتصرخ لتستنجد بالجيران، وقام بحملها والقاها من الشرفة، وفر هاربًا الي الأسفل، وعندما قابله الجيران الذين سمعوا الأصوات وشعروا بارتطام الزوجة من علو، قال لهم إنها انتحرت بالقفز من الشرفة، حيث قال " خوفت من الفضيحة وأنهم يمسكوني"، ولكن الأهالي احتجزوه وأبلغوا رجال الأمن.

وكشفت التحقيقات أن الأسرة قدمت حديثًا إلى الشارع بمنطقة دار السلام شارع المشير، والجيران لا يعلمون عنهم الكثير، ولم يلحظ أحد دخول الشاب أو خروجه عند المجني عليها.

وأمرت النيابة بحبس المتهم أربعة أيام علي ذمة التحقيقات، وعرضه علي الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.
وتبين من مناظرة النيابة لجثة المجني عليها، انها مصابة بكسور في الجسد ووجود نزيف دموي غزير ومتوفاة، وأمرت النيابة بالتحفظ علي الجثة، وطلبت تقرير الصفة التشريحية لخبراء الطب الشرعي عن كيفية الوفاة، فيما أمرت بالاستعلام عن حالة المصاب الصحية، للتحقيق معه.

وكانت البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من شرطة النجدة بوجود جريمة قتل سيدة وطعن شاب في أحد الشوارع بدائرة قسم شرطة دار السلام، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثر على جثة سيدة امام عقار تقطن به ومصابة بكسور وكدمات إثر سقوطها من الطابق السابع، وبالصعود لشقتها عثر على شاب ممزق بـ 5 طعنات وحالته حرجة وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج القتيلة.

وأضافت التحريات، إن الزوج عاد من عمله ووجد زوجته برفقة الشاب المصاب فقام بطعن الشاب بسكين وأمسك بزوجته وألقاها من بلكونة الشقة ولقيت مصرعها.

وأُلقي القبض على المتهم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تجديد حبس متهم بقتل زوجته اصابة دار السلام

إقرأ أيضاً:

النيابة المصرية تطالب بسرعة القبض على المتهم الهارب في قضية مؤمن زكريا

شهدت قضية لاعب الأهلي السابق، مؤمن زكريا، تطورات جديدة، حيث طلبت النيابة العامة من أجهزة الأمن الإسراع في القبض على المتهم الهارب لاستكمال التحقيقات.

وكانت الشرطة قد ألقت القبض على 4 متهمين، بعد تورطهم في اختلاق واقعة عثور حارس مقبرة على أعمال سحر، تضمنت أوراقًا وصورة لمؤمن زكريا مدونًا عليها طلاسم وعبارات غير مفهومة.

وادعى الحارس أنه وجد هذه الأعمال أثناء زراعته للصبار أمام مقبرة عائلة مجدي عبدالغني، لاعب الأهلي السابق، بالقاهرة، في إطار مخطط شارك فيه 4 أشخاص آخرين، من بينهم نجله، وهو المتهم الهارب المطلوب القبض عليه بسرعة.

واعترف المتهم الأول بأنهم استهدفوا مؤمن زكريا بسبب علمهم بمرضه، وقاموا بإحضار صورته وكتابة طلاسم عليها، إضافة إلى عروس قماشية مغروسة بالدبابيس، ودفنوا هذه الأشياء أمام مقبرة عائلة مجدي عبدالغني لتوريطه، نظرًا لكون اللاعبين السابقين شخصيات رياضية معروفة.

وادعى المتهمون عثورهم على أعمال السحر المدفونة حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، وتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على منصات التواصل الاجتماعي، بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة، للتربح مادياً وتسليمها عقب ذلك إلى مؤمن زكريا، بزعم كونها أعمال سحر.يذكر أن مؤمن زكريا أصيب عام 2019 بمرض التصلب الجانبي الضموري، وهو أحد الأمراض النادرة التي تنتقل من العضلات إلى الأعصاب، وتؤثر في تحكم المريض في جسده وحواسه.

صحيفة الخليج

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس المتهم بتعذيب زوجته الحامل حتى الموت بمنشأة ناصر
  • مؤمن زكريا خلال التحقيقات: المتهم الرابع ملوش علاقة بواقعة السحر
  • تجديد حبس 5 أشخاص بتهمة تصنيع المخدرات في بدر
  • بسبب معاتبته علي شرب الحشيش.. تجديد حبس حلاق قتل صبي بالمرج
  • تجديد حبس سائق توك توك 15 يوما بتهمة التعدى على فتاة بمدينة نصر
  • إحالة متّهم باختلاس أموال من شركة خاصة إلى النيابة
  • تجديد حبس عامل بتهمة قتل حلاق في المرج
  • النيابة المصرية تطالب بسرعة القبض على المتهم الهارب في قضية مؤمن زكريا
  • تجديد حبس 3 عاطلين 15 يوما بتهمة النصب على المواطنين بتغيير العملات بعابدين