يحل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني ضيفًا ثقيلًا على بنفيكا البرتغالي اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب "النور"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا للموسم 2024-25.
 

التعادل الإيجابي يحسم ديربي مدريد بين أتلتيكو والريال في الدوري الإسباني انشيلوتي قبل مواجهة اتلتيكو مدريد: سنكون بخير بدون مبابي موعد مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو بالدوري الإسباني بنفيكا ضد أتلتيكو مدريد

يدخل بنفيكا المباراة بعد فوزه خارج أرضه على سرفينا زفيزدا الصربي بنتيجة 2-1 في الجولة الأولى، مما أضاف له 3 نقاط في البطولة.

في المقابل، اقتنص أتلتيكو مدريد فوزًا صعبًا بنفس النتيجة 2-1 على حساب لايبزيج الألماني في ملعب "ميتروبوليتانو".
 

تاريخ مواجهات الفريقين

تاريخيًا، التقى بنفيكا وأتلتيكو مدريد في مباراتين سابقتين بدوري الأبطال، حيث انتهت كل مباراة بفوز أحد الفريقين بنتيجة 2-1.
 

حالة الفريقين والمعنويات

يعيش أتلتيكو مدريد حالة فنية ومعنوية جيدة، خاصة بعد تعادله القاتل 1-1 أمام ريال مدريد في الديربي في الدوري الإسباني. يأمل المدرب دييجو سيميوني في تحقيق النقاط الثلاث الأولى خارج الأرض لضمان تواجده ضمن الفرق المرشحة للتأهل إلى الدور التالي.


نظام دوري أبطال أوروبا الجديد

تم تغيير نظام دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ليضم 36 فريقًا، مقسمين إلى 4 تصنيفات، حيث سيلعب كل فريقين من كل تصنيف بنظام الذهاب والإياب. يتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن مباشرة إلى الدور الثاني، بينما يخوض أصحاب المراكز من 9 إلى 24 ملحقًا لتحديد الفرق المتأهلة.
 

الجوائز المالية للبطولة
 

ارتفعت المكافآت المالية لدوري أبطال أوروبا لتصل إلى حوالي 2.5 مليار يورو. يُمكن للمتوج باللقب أن يحصل على أكثر من 86 مليون يورو كجائزة مالية، بالإضافة إلى 700 ألف يورو عن كل نقطة تُحقق في مرحلة الدوري، إلى جانب الإيرادات من حقوق البث التلفزيوني.

الشرط الجزائي يعزز فرص اتلتيكو مدريد في ضم نجم أهلي جدة

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدريد أتلتيكو مدريد بنفيكا دوري أبطال أوروبا أبطال اوروبا أتلتیکو مدرید أبطال أوروبا مدرید فی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة بنفيكا وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

يلتقي فريق الكرة الاول بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني مع نظيره فريق بنفيكا البرتغالي مساء اليوم، فى المباراة التى تجمع بين الفريقين على ملعب "النور" في العاصمة البرتغالية لشبونة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة بنفيكا وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

ويتقابل فريقا بنفيكا وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

وتذاع مباراة  بنفيكا وأتلتيكو مدريد  في دوري الأبطال على شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري والوحيد للبطولة في الشرق الأوسط.

ويدخل بنفيكا المباراة بعدما حقق فوزًا مهمًا في الجولة الأولى خارج ملعبه على فريق سرفينا زفيزدا الصربي بنتيجة 2-1، مما منحه أول 3 نقاط في النسخة الجديدة من البطولة.

فيما يسعى الفريق البرتغالي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي ووضع قدم قوية نحو التأهل إلى دور الـ16.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة بنفيكا وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد ليل بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • الدوري الإسباني| التعادل يحسم مباراة أتلتيكو مدريد ضد الريال
  • التعادل الإيجابي يحسم ديربي مدريد بين أتلتيكو والريال في الدوري الإسباني
  • تشكيل أتلتيكو مدريد أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني
  • عاجل.. تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد ضد أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم
  • ريال مدريد يمنع مبابي من حضور مباراة أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم