سوزي الأردنية.. كعادتها في كل مرة خرجت التيك توكر سوزي الأردنية، في مقطع فيديو سواء كان مصُور أو لايف، تتشاجر مع والدها وتسبه أو تمزح معه، دون أن تدري أن أحد فيديوهاتها سيدفع بها للوقوف خلف القضبان.

وعقب مشاجرتها مع والدها في إحدى المرات عبر مقطع فيديو لايف، وتصدرها محركات البحث بعد عبارة «آه.. الشارع اللي وراه»، لتحظى على شهرة واسعة عقب انتشاره، وسط غضب واستياء البعض ومزح وسخرية البعض الآخر، قبل أن يتقدم محام ببلاغ ضدها للنائب العام، يتهمها بسب والدها علنًا بألفاظ خادشة للحياء العام واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم لجذب المشاهدات وتحقيق الأرباح المادية، لينتهي الأمر بصدور حكمًا قضائيًا بسجنها عامين وغرامة 300 ألف جنيه.

عودة سوزي الأردنية من الأردن لمصر

سوزي الأردنية طالبة بالمرحلة الثانوية، تقطن رفقة أسرتها المكونة من أب وأم وشقيقتان إحداهما من ذوي الهمم، بمنطقة المطرية محافظة القاهرة، وأطلقت على نفسها لقب سوزي الأردنية، لارتباط عائلتها بالأردن حيث كان يعيش والدها في الأردن فترة زمنية قبل عودتهم إلى البلاد للعيش هنا، لتحصل على الجنسية الأردنية لإقامتها داخل الدولة قرابة 11 عامًا، على الرغم من أصولها المصرية.

سوزي الأردنية الدخول في عالم التيك توك لجني الأموال

قررت سوزي الأردنية الدخول في عالم التيك توك، لتصور مقاطع فيديو ترصد تفاصيل حياتها رفقة أسرتها، وأصدقائها، قبل أن تصبح واحدة من مشاهير التيك توك، لتخرج علينا في مطلع شهر يناير من العام الجاري، تتشاجر مع والدها كعادتها في أغلب فيديوهاتها، لكن هذه المرة كانت تتلفظ بألفاظ خادشة للحياء العام، ضد والدها، من بينها العبارة الشهيرة.. "آه الشارع اللي وراه"، ما أثار استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بالتحقيق معها ومعاقبتها على فعلتها.

بلاغ للنائب العام ضد سوزي الأردنية

ليتقدم أيمن محفوظ المحامي ببلاغ للنائب العام يتهم خلاله التيك توكر سوزي الأردنية بخدش الحياء العام وانتهاك القيم الأسرية، علاوة على استخدامها لمواقع التواصل الاجتماعي لنشر محتوى غير لائق، وهو ما يعد انتهاكًا للقانون المصري وفقًا للمواد 25 و26 و27 من قانون مكافحة الجرائم المعلوماتية، كما أنها استخدمت حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، لتسهيل ارتكابها الجرائم سالفة الذكر، وتقديم محتوى إباحي، وهو ما يعرضها لعقوبات تتراوح بين السجن والغرامات.

فتاة التيك توك سوزي الأردنية صدور حكم بحبس التيك توكر

في فبراير الماضي، فتحت النيابة العامة تحقيقًا في البلاغ المقدم، قبل أن تتمكن الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض عليها، وبعرضها على النيابة العامة، والاستماع لأقوالها، أخلت سبيلها على ذمة التحقيقات، قبل أن يجرى إحالة القضية لمحكمة جنح المطرية التي أصدرت حكمها ضدها بالسجن لمدة عامين وغرامة 300 ألف جنيه، مع كفالة قدرها 100 ألف جنيه.

هل سيتم القبض على سوزي الأردنية؟

وعلى الرغم من صدور الحكم المشار إليه ضد التيك توكر، فإنه لم يتم القبض عليها حتى الآن، حيث أنه من المفترض أن يتقدم دفاعها بالاستئناف خلال الأيام القادمة، بحد أقصى 7 أيام من صدور الحكم.

اقرأ أيضاًاحتفالًا بذكرى نصر أكتوبر.. زيارة استثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل

ضبط سيارة نقل محملة بـ 9 أطنان زيت طعام مغشوش في حملة تموينية مفاجئة بأسيوط

وزير العدل يصدر قرارا بإنشاء محكمة استئئناف القاهرة بمركز التأهيل والإصلاح في حلوان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سوزي الأردنية حبس سوزي الاردنية القبض على سوزي الاردنية قضية سوزي الاردنية محاكمة سوزي الاردنية الحكم على سوزي الاردنية التيك توكر سوزي الاردنية سوزی الأردنیة التیک توکر التیک توک قبل أن

إقرأ أيضاً:

التيك توكر محمد شاكر يجتاز المرحلة الأولى من اختبارات الفنون المسرحية

نجح التيك توكر شاكر، في اجتياز اختبارات المرحلة الأولى للمعهد العالي للفنون المسرحية بأكاديمية الفنون، وذلك بعد الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا لدخوله الوسط الفني بعد إعلان المطرب الشعبي محمود الليثي عن عمل جديد يجمعهما.

وتضمنت قائمة أسماء المقبولين في المرحلة الأولى من الاختبارات في معهد الفنون المسرحية فرع القاهرة بالنظام الموازي، اسم التيك توكر محمد شاكر محمد حمزة.

وأثارت مشاركة مشاهير التيك توكر في الأعمال الفنية أزمة على الساحة خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد انتشار أخبار على السوشيال ميديا بمشاركة البلوجر محمد شاكر في عمل فني مع المنتج أحمد السبكي، حيث أكد السبكي، أنه إذا كان محمد شاكر لديه رغبة في التمثيل، عليه الحصول على ترخيص من نقابة الممثلين أولا.

التيك توكر شاكر يعلن تقديمه في المعهد العالي للفنون المسرحية

وأعلن التيك توكر شاكر، في وقت سابق أنه سيلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، بعد الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا لدخوله الوسط الفني، ونشر شاكر مقطع فيديو عبر حسابه على موقع «تيك توك»، جاء فيه: اكتشفت إن الناس اللي عمالة تكتب مش أي واحد مشهور يدخل الوسط الفني وإحنا بندرس بقالنا زمان، اشمعنا هو يمثل وأنا لا، معاهم حق، وقررت إني أقدم في المعهد العالي للفنون والمسرحية، وأدرس مع الأساتذة الكبار الموجودين هناك أنا ماشي في إجراءات التقديم.

وأضاف شاكر: دكتور أشرف راجل مش معارض، طالما أنت ماشي قانوني وتبع النقابة هو مش بيوقف حال أي حد، والوقت هيثبت مين يبقى يستحق يفضل في المكان ده، ومين ميستحقش يكون موجود فيه، لكن أنا بصفتي شاكر ماشي قانوني 100%، علشان مش بحب أسبب إرهاق للناس وضغط السوشيال ميديا بيكون قوي.

اقرأ أيضاًبعد أزمة نقيب الممثلين.. التيك توكر شاكر يعلن تقدمه للدراسة بمعهد الفنون المسرحية

أشرف زكي ينفعل على الهواء بسبب مشاركة البلوجر في الأعمال الفنية: العيب مش عليهم

مقالات مشابهة

  • حكم عليها بالحبس سنتين.. ما التهم الموجهة إلى البلوجر سوزي الأردنية؟
  • بعد ضجة فيديو والدها..الحبس عامين للبلوغر "سوزي الأردنية"
  • حكم قضائي للبلوجر سوزي الأردنية بتهمة سب والدها على الهواء بألفاظ خادشة
  • «الشارع اللي وراه» ينتهي بالسجن والغرامة.. حكم قضائي ضد سوزي الأردنية بعد فضيحة التيك توك
  • الحكم على سوزي الأردنية بالسجن عامين بتهمة سب والداها
  • حبس سوزي الأردنية سنتين وغرامة 300 ألف جنيه بتهمة سب والدها
  • التيك توكر محمد شاكر يجتاز المرحلة الأولى من اختبارات الفنون المسرحية
  • "صاحبة تريند الشارع اللي وراه".. الحكم على البلوجر سوزي الأردنية بتهمة سب والدها اليوم
  • اليوم.. الحكم على البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند «آه.. الشارع اللي وراه»