أكد المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية لؤي ارزيقات، اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024، مقتل طفل وإصابة 12 آخرين بجروح متفاوتة بعد انفجار بندقية أثناء إطلاق نار في الهواء خلال احتفال في مخيم طولكرم، مشيرا إلى أن الشرطة والأجهزة الأمنية كافة باشروا إجراءات البحث والتحري في ملابسات الحادثة.

وأفادت مصادر محلية، بأن مسلحين في مخيم طولكرم أطلقوا النار في الهواء، مساء الثلاثاء، بالتزامن مع موجة الصواريخ التي أُطلقت من إيران، فانفجرت بندقية كان يحملها أحد المسلحين، ما أدى إلى مقتل الطفل أيهم عليان سروجي (15 عاما) وإصابة 12 آخرين بجروح، جرى نقلهم إلى المستشفى.

وكان الدفاع المدني والشرطة قد أعلنا الليلة الماضية وفاة مواطن جراء سقوط شظايا صاروخ اعتراضي في قرية النويعمة شمال أريحا.

وقال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، إن المواطن سامح خضر حسن العسلي (33 عاما) من قطاع غزة ، توفي جراء إصابته بشظايا صاروخ في الرأس، مشيرا إلى أنه أحد العمال المستضافين في معسكر قوات الأمن الوطني في قرية النويعمة.

وأضاف ارزيقات أن جثمانه نُقل إلى مستشفى أريحا الحكومي، كما تم إبلاغ النيابة العامة ويجري استكمال الإجراءات القانونية.

وأوضح الدفاع المدني الفلسطيني أنه تعامل مع عدد من الحرائق في محافظة الخليل، كما اتخذ مجموعة إجراءات احترازية بالتعاون مع فرق هندسة المتفجرات في الشرطة، للتخلص من بعض المقذوفات والشظايا التي سقطت في كل من: جنين، وقلقيلية، وطوباس، والخليل.

وأهاب بالمواطنين عدم الاقتراب من أية أجسام مشبوهة، والإبلاغ عنها على أرقام الطوارئ التالية: الدفاع المدني 102، والإسعاف 101، والشرطة 100

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

صور| الدفاع المدني يباشر وميضًا لحظيًا في شقة بالدمام

باشر رجال الدفاع المدني في مدينة الدمام وميضًا لحظيًا في شقة بمبنى في حي النخيل.
وفي التفاصيل توفي شخص وأصيب أكثر من عشرة آخرين بإصابات متفاوتة الخطورة جراء انهيار جدار شقة في مبنى سكني في حي النخيل بالجلوية بالدمام اليوم الاثنين، ووفقًا للمعلومات الأولية، يعود سبب الحادث إلى تسرب غاز أدى إلى وميض لحظي تسبب في تطاير جدار الشقة، مخلفًا أضرارًا جسيمة بالشقة ذاتها وبالعمارات المجاورة. مما استدعى إخلاء السكان بشكل عاجل حفاظاً على سلامتهم.كما لحقت أضرار بعدد من المركبات المتوقفة أسفل المبنى.
أخبار متعلقة حريق في مجمع تجاري بسوق جدة الدولي.. والدفاع المدني يتدخلالرياض.. الدفاع المدني يخمد حريقًا في واجهة مبنى بالقيروانأمطار غزيرة وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس مكة المكرمة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وميض لحظي في شقة بالدمام يودي بحياة شخص ويصيب آخرين - اليوم وميض لحظي في شقة بالدمام يودي بحياة شخص ويصيب آخرين - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });تدخل الجهات المعنيةواستدعى الحادث استنفارًا واسعًا لفرق الدفاع المدني والإطفاء وسيارات الهلال الأحمر والجهات المعنية، حيث باشرت ثلاث فرق إنقاذ وأربع فرق إطفاء عمليات الإنقاذ والإخلاء، بينما تولت سيارات الهلال الأحمر نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
وأكدت مديرية الدفاع المدني بالدمام أنها تواصل مباشرة الحادث وتعمل على استكمال الإجراءات اللازمة لكشف ملابسات الحادث وتحديد أسبابه بدقة.

مقالات مشابهة

  • الدفاع المدني: لا مركز لدينا في بلدة عيترون
  • انفجار منزل متنقل يودي بحياة زوجين في ألمانيا
  • مقتل فتى و12 إصابة بانفجار بندقية في مخيم طولكرم
  • وفاة فلسطيني نتيجة سقوط صواريخ في مدينة أريحا
  • الدفاع المدني اللبناني: 9 شهداء و3 جرحى في غارة إسرائيلية على بلدة الداودية
  • الاحتلال يداهم منزلًا في مخيم عين السلطان بمدينة أريحا
  • صور| الدفاع المدني يباشر وميضًا لحظيًا في شقة بالدمام
  • الدفاع المدني يباشر وميضًا لحظيًا في شقة بالدمام
  • ما صحة الأخبار المتداولة عن إخلاء مركز الدفاع المدني في المعلقة زحلة؟