حجز مسلسل المداح معقده في قائمة مسلسلات رمضان 2025، وتتسعد أسرة العمل، لللمنافسة في الماراثون الرمضاني، بعد النجاح الذي حققه على مدار أجزائه السابقة التي عرضت في السنوات الأخيرة.

مسلسل المداح 5

وبدأت أسرة مسلسل المداح 5، التحضير لعمل من خلال كتابة الحلقات، واختيار طاقم الممثلين بجانب الفنان حماده هلال، وتنفيذ الديكورات ومواقع التصوير.

مسلسل المداح 5

ويعقد حمادة هلال مع المؤلف أمين جمال والمخرج أحمد سمير فرج جلسات عمل مكثفة للجزء الخامس من المسلسل.

قائمة أبطال مسلسل المداح 5

ويتميز كل جزء من أجزاء مسلسل المداح، بوجود عدد من النجوم تتضم إلى أسرة مسلسل المداح، بجانب الشخصيات الرئيسية، منها شخصية الشيخ صابر الذي يقوم بها الفنان حماده هلال.

مسلسل المداح

ضمت قائمة أبطال مسلسل المداح 5، عدد كبير من النجوم، منهم حماده هلال، خالد سرحان، حنان سليمان، هبة مجدي، أحمد بدير، دنيا عبد العزيز، محمد عز، صبحي خليل، شاهيستا سعد، وغيرهم.

أبطال مسلسل المداح 5

ومؤخرًا انضم الفنان خالد الصاوي إلى مسلسل المداح 5، ومن المقرر أن يجسد دور شيطان، وسيشارك الفنان فتحى عبد الوهاب في الموسم الخامس من العمل كضيف شرف بدور ملك الجن «قزح».

مسلسل المداح مي عزالدين في مسلسل المداح 5

وتدوالت أنباء تفيد بانضمام الفنانة مي عز الدين، للموسم الخامس من مسلسل «المداح»، وكشف الفنان حماده هلال حقيقة مشاركتها في الجزء الخامس.

View this post on Instagram

A post shared by Sbisiali (@sbisiali)

وقال حمادة هلال خلال لقائه مع منصة سبيسيالي الإماراتية، إنه يتمنى انضمام مي عز الدين للمسلسل، وأنه استعار بعض الأوراد منها ليستخدمها في العمل، مضيفا: «ي دي أختي ونجمة كبيرة وهي فاجئتني إنها من جمهور المداح ومعرفش هتزعل مني ولا لأ بس أنا خدت أوراد منها استخدمتها في المداح»

مسلسل المداح

ودرات أحداث مسلسل المداح 4 «أسطورة العودة»، في إطار تشويقي، حول صابر، الذي يجد نفسه في حرب ضارية، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن، حيث يدخل في مواجهة مع ملك الجن «قزح» (فتحي عبد الوهاب) باحث في الإعجاز القرآني، ويمر عبر بوابات مختلفة في الصراع المحتدم ما بين الخير والشر.

اقرأ أيضاً«المداح 5».. رمضان 2025 وتوقعات بـ جنّي جديد

مسلسل المداح 3 الحلقة 25.. حمادة هلال يصل إلى يسرا اللوزي وحمزة يفكر في قتل محمد مهران (فيديو)

بدء التخصيرات لمسلسل «المداح 5» لـ حمادة هلال

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ابطال مسلسل المداح مسلسل المداح 5 مسلسل المداح الجزء الخامس أبطال مسلسل المداح 5 مسلسل المداح الجزء 5 أحداث مسلسل المداح 5 أبطال مسلسل المداح 5 حماده هلال حمادة هلال

إقرأ أيضاً:

ياسمين صبري تتعرض للخاينة في "ضل حيطة" .. رمضان 2025

بدأت النجمة ياسمين صبري، تصوير مسلسلها الجديد “ضل حيطة” الأسبوع الماضي، والذي مقرر أن تنافس خلاله ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2025.

شخصية عابد عناني في "ضل حيطة ".. رمضان 2025 ياسمين صبري تبدأ تصوير «ضل حيطة»

وتتعرض ياسمين صبري خلال أحداث ضل حيطة،  للخيانة من حبيبها وصديقتها التي تجسد دورها ثراء جبيل.

مسلسل ضل حيطة، مكون من 30 حلقة، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم.

 

كانت ياسمين صبري، شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي 2024 من خلال مسلسل رحيل، وشاركها بطولته الفنان أحمد صلاح حسني.

 

أبطال مسلسل رحيل

مسلسل "رحيل" من بطولة ياسمين صبري، وأحمد صلاح حسني، ومحمد كيلاني، وأحمد بدير، وأحمد صيام والعديد من النجوم، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي وباسم حسين وإخراج محمد عبدالسلام.

 

قصة مسلسل رحيل

المسلسل يدور في إطار من الإثارة والدراما حول "رحيل" التي انقلبت حياتها رأسًا على عقب وتخرج من السجن موصومة بجريمة القتل، لتواجه غضب الانتقام وشبح الموت علي يد أبناء القتيل، وماذا سوف تختار: العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، وأي ثمن ستدفع لاختياراتها.

 

فيلم أبو نسب

كما عُرض لها آخيرًا فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

 

تدور أحداث أبو نسب في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

 

ويعد فيلم أبو نسب، هو التعاون الثالث الذي يجمع محمد إمام وياسمين صبرى، إذ قدما سويًا فيلمين وهما: "جحيم فى الهند" عام 2016 وشاركهما في العمل كل من: حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، الثاني فيلم "ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام.

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • تعرف على أبطال مسلسل المداح الجزء الخامس
  • تعرف على موعد تصوير المداح الجزء الخامس لحمادة هلال
  • سيطرة نسائية على مسلسلات رمضان 2025
  • ياسمين صبري تتعرض للخاينة في "ضل حيطة" .. رمضان 2025
  • خالد الصاوي في ضيافة أنس بوخش الحلقة المقبلة «صورة»
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. آيتن عامر تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل «الحلانجي»