تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل الدكتور جمال السعيد رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، والدكتورة سهير شعراوي نائب رئيس مجلس الأمناء، والدكتور تامر سمير رئيس الجامعة، وفدًا من إحدى الجامعات الدولية وذلك لبحث سبل التعاون بين الجامعتين في المجالات العلمية والأكاديمية المختلفة.

جاء ذلك بحضور الدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، والدكتور محمود شكل نائب رئيس الجامعة للتوظيف والابتكار وريادة الأعمال، ومديري البرامج بالجامعة ، وأمين عام الجامعة، وأمين الجامعة المساعد.

وأكد الدكتور جمال السعيد، أن اللقاء ناقش بحث سبل التعاون المشترك بين جامعة بنها الأهلية، ووفد الجامعة الزائر في المجالات والتخصصات العلمية المختلفة.

وأشار "السعيد" إلى حرص جامعة بنها الأهلية على فتح آفاق التعاون مع الجامعات الدولية المتميزة، وتكوين شراكات تعليمية وبحثية وعلمية، وذلك في إطار سياسة الجامعة للانفتاح على العالم.

من جانبه أعرب وفد الجامعة عن سعادته بالتعاون مع جامعة بنها الأهلية، مشيداً بما شاهده على الطبيعة من منشآت الجامعة والتى صممت بأحدث التصميمات الهندسية العالمية الخاصة بالمنشآت الجامعية والعملية التعليمية.

يذكر أن جامعة بنها الأهلية إحدى الجامعات الأهلية الواعدة في مجال التعليم العالي ومقرها مدينة العبور والمنشأة عام 2022 من خلال جامعة بنها الحكومية بهدف تقديم خدمات تعليمية متميزة بتكلفة مناسبة، وتسعى الجامعة إلى التميز الأكاديمي وتحقيق مكانة إقليمية ودولية متقدمة من خلال تقديم برامج دراسية حديثة تواكب متطلبات سوق العمل المحلي والدولي وشراكات وتعاون مع جامعات دولية مرموقة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور جمال السعيد بحث سبل التعاون المشترك مدينة العبور جامعة بنها جامعة بنها الأهلیة

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا والبحوث تتفقد الدراسة بكليتي الآداب والتجارة

أجرت الدكتورة جيهان عبد الهادي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، جولة تفقدية للإطمئنان على سير العملية التعليمية بكليتي الآداب والتجارة  في ثاني أيام العام الدراسي الجديد ومشاركة الطلاب أداء تحية العلم.

شئون الدراسات العليا والبحوث


رافقها خلالها الدكتورة سهير شعراوي نائب رئيس الجامعة الأسبق والأستاذ المتفرغ بكلية التجارة ، الدكتور أمجد حجازي عميد كلية الآداب ، والدكتور مجدي مليجي القائم بعمل عميد كلية التجارة ، والدكتور سامى غنيمى عميد كلية التجارة السابق ، ووكلاء الكليتين ، وعدد من أعضاء التدريس.


وخلال جولتها تفقدت الدكتورة جيهان عبد الهادي المحاضرات ، والمدرجات ، والقاعات الدراسية بالكليتين ، وهنأت الطلاب بالعام الدراسي الجديد ، متمنية لهم التفوق والنجاح.


وطالبت نائب رئيس الجامعة كافة الطلاب بالمشاركة الفعالة والجادة في جميع الأنشطة الطلابية والتي تستهدف الاهتمام بتنمية مواهبهم وقدراتهم .


وأكدت الدكتورة جيهان عبد الهادي أن الجامعة حريصة علي متابعة كافة العناصر التعليمية ، من تواجد القيادات الجامعية وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب ، وتوافر بيئة تعليمية مناسبة وآمنة  لجميع منسوبيها.

مقالات مشابهة

  • لبحث سبل التعاون.. جامعة بنها الأهلية تستقبل وفدا من إحدى الجامعات الدولية
  • رئيس جامعة بنها: نسعى لتكوين شراكات مع الجامعات الدولية لتطوير البحث العلمي
  • نائب رئيس جامعة قناة السويس يشارك في اجتماع الأمانة الفنية لوحدة البريكس
  • لبحث سبل التعاون.. جامعة بنها الأهلية تستقبل وفدا من أحد الجامعات الدولية
  • نائب رئيس جامعة بنها تتفقد سير الدراسة بكليات العلاج الطبيعي والتربية النوعية
  • نائب رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التربية والحقوق
  • نائب رئيس جامعة بنها تتفقد الدراسة بكليتي العلوم والهندسة
  • نائب رئيس جامعة بنها للدراسات العليا والبحوث تتفقد كليتي الآداب والتجارة
  • نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا والبحوث تتفقد الدراسة بكليتي الآداب والتجارة