مقالات مشابهة تحديث Android 16 يُسمى “بقلاوة” بدلاً من اسم يبدأ بحرف “W” – وإليك السبب وراء ذلك

‏3 دقائق مضت

قدم الآن في الهجرة العشوائية 2025.. رابط وخطوات التقديم في اللوتري الأمريكي dvprogram.state.gov

‏6 دقائق مضت

الاتحاد الآسيوي يكشف عن قائمة اللاعبين المرشحين إلى جائزة افضل لاعب في اسيا

‏14 دقيقة مضت

وكالة الطاقة الدولية: زخم مشروعات الهيدروجين مستمر.

. وضعف الطلب العقبة الأكبر

‏23 دقيقة مضت

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والاهلي في الدوري السعودي للمحترفين 2024 وموعد اللقاء

‏32 دقيقة مضت

dvprogram.state.gov..رابط موقع الهجرة العشوائية لأمريكا 2025 وموعد التقديم وأبرز الشروط المطلوبة

‏44 دقيقة مضت

ينتظر الكثير من الطلاب الخاضعين إلى امتحان الشامل الدورة الصيفية موعد إعلان النتائج، هذا ومن المفترض أن يتم الإعلان عن نتائج الشامل للدورة الصيفية 2024 من خلال المؤتمر الصحفي المقام في جامعة البلقاء في الأردن ليتم بعدها على الفور رفع النتائج عبر الموقع الرسمي للجامعة وإتاحة الاستعلام عنها بشكل إلكتروني، لذا هيا نتعرف على خطوات الاستعلام وكافة التفاصيل.

موعد إعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية 2024

كشفت جامعة البلقاء في الأردن عن موعد إعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية 2024 وذلك خلال المؤتمر الصحفي المقام خلال اليوم الأربعاء الموافق الثاني من شهر أكتوبر لعام 2024 في تمام الساعة العاشرة صباحا، ليتم الإعلان عن النتائج وإمكانية الاستعلام عنها إلكترونيا للتسهيل على الطلاب وعدم الإضطرار إلى الذهاب للجامعة.

هذا ويذكر انه تم خضوع 7672 طالب وطالبة من كليات جامعة البلقاء في الأردن لامتحان الشامل الدورة الصيفية 2024، هذا وبدأ معظم الطلاب في انتظار لحظة الإعلان عن النتائج واتاحتها عبر الموقع لرفع حالة القلق والتوتر لديهم.

خطوات الاستعلام عن نتائج الشامل في الأردن

هذا وأوضحت جامعة البلقاء في المملكة الأردنية الهاشمية عن إمكانية الاستعلام عن النتائج الخاصة بامتحان الشامل عن طريق اتباع الخطوات الإلكترونية التالية:

أولا التوجه إلى موقع جامعة البلقاء التطبيقية الرسمي.بعد ذلك يتم تسجيل الدخول عبر الموقع عن طريق إدخال البيانات الخاصة بالحساب.ثم الانتقال إلى ايقونة “الخدمات الإلكترونية”.تأتي الخطوة التالية في تحديد قسم “النتائج”.ثم اختيار ايقونة “نتائج امتحان الشامل الدورة الصيفية”.تسجيل جميع البيانات والمعلومات الخاصة بالطالب مثل رقم الجلوس أو رقم الهوية.في النهاية النقر على زر “الاستعلام” لتظهر لك كافة النتائج الخاصة بالدرجات والمجموع الحاصل عليه الطالب في اختبار الشامل.
Source link ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: جامعة البلقاء فی الاستعلام عن الإعلان عن دقیقة مضت

إقرأ أيضاً:

جامعة حلوان تستكمل الكشف الطبي الشامل لطلاب كلية علوم الرياضة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت جامعة حلوان عن استكمال فعاليات الكشف الطبي الشامل لطلاب كلية علوم الرياضة، حيث خضع للفحص 698 طالباً وطالبة، منهم 573 من الذكور و125 من الإناث، أقيمت الفحوصات في الصالة المغطاة بنادي جامعة حلوان، تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، والدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وأشرف على تنفيذ الكشف الطبي  الدكتورة رشا رفاعى عميد كلية الطب، وفريق متكامل من مستشفى الطلبة برئاسة الدكتور ناصر حمزاوي، مدير مستشفى الطلبة، وإشراف الدكتور محمود عابد، مدير عام الإدارة الطبية بالجامعة، هشام رفعت أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب.

تضمنت الفحوصات الشاملة عدة مراحل بدءاً من التسجيل الخارجي والداخلي، مروراً بالقياسات الحيوية، وفحوصات متخصصة شملت الباطنة، المعمل، الرمد، الأنف والأذن، الجلدية، الأسنان، الفحص النفسي، العظام، الجراحة، والقلب.

يأتي هذا الإجراء كخطوة أساسية تؤكد جاهزية الجامعة لاستقبال العام الدراسي الجديد بكفاءة عالية، حيث تحرص الجامعة على ضمان سلامة طلابها وتوفير الرعاية الصحية الشاملة لهم.

مقالات مشابهة

  • 62.9 % نسبة النجاح بامتحان الشامل للدورة الصيفية 2024
  • آخر موعد للتحويل بين كليات الأزهر 2024
  • جامعة حلوان تستكمل الكشف الطبي الشامل لطلاب كلية علوم الرياضة
  • بعد قليل.. بدء صرف معاشات شهر أكتوبر 2024
  • آخر موعد للتحويل بين كليات جامعة الأزهر.. الفرصة الأخيرة
  • الإعلان عن موعد مباريات دور الـ 16 من كأس الملك
  • “عاجل متاح الآن”.. رابط الاستعلام عن مستحقي قرض الإسكان العسكري لشهر أكتوبر 2024
  • رابط التحويل بين كليات الأزهر 2024
  • الاندية الأوربية تتفق على موعد جديد للانتقالات الصيفية المقبلة