أعلن حزب الله، استهداف ثكنة زرعيت الإسرائيلية برشقة من صواريخ كاتيوشا، وذلك بالتزامن مع تصاعد العمليات العسكرية على الحدود اللبنانية الإسرائيلية.

بيان عاجل من حزب الله

وأوضح حزب الله اللبناني، أنه حقق إصابة مباشرة ودقيقة في المواقع الإسرائيلية التي تم استهدافها بصواريخ كاتيوشا، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ “القاهرة الإخبارية”.

وأشار جيش الاحتلال، إلى أنه تم إطلاق نحو 50 صاروخا من الجنوب اللبناني على شمال إسرائيل منذ صباح اليوم.

وأفادت وسائل إعلام عربية نقلاً عن مصدر قيادي في حزب الله بأن أغلب الأهداف التي تم استهدافها في إسرائيل خلال الهجوم الصاروخي قد تحققت وفق الخطة الموضوعة ، وأشار المصدر إلى أن معظم القواعد التي استهدفت، وخاصة القواعد الجوية، تعرضت لإصابات مباشرة، مما أدى إلى وقوع خسائر كبيرة.

وأكد المصدر أن القواعد الجوية الإسرائيلية التي استهدفت تشمل نيفاتيم وحتساريم وتل نوف ونيتساريم وغليلوت. وأضاف أن حجم الاعتراض الصاروخي من قبل الدفاعات الإسرائيلية كان ضعيفاً مقارنة بحجم الهجوم، مما سمح بإصابة الأهداف بدقة عالية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حزب الله ثكنة زرعيت الإسرائيلية كاتيوشا صواريخ كاتيوشا الحدود اللبنانية الإسرائيلية حزب الله

إقرأ أيضاً:

غارتان إسرائيليتان على ضاحية بيروت الجنوبية وحزب الله يستهدف قاعدة جوية إسرائيلية

سرايا - استهدفت غارتان إسرائيليتان الثلاثاء، مبنيين في ضاحية بيروت الجنوبية، يقع أحدهما في محيط مستشفى الزهراء، وفق ما أوردت الوكالة الوطنية للأعلام الرسمية، فيما أعلن حزب الله استهدافه قاعدة جوية إسرائيلية في ضواحي تل أبيب.

وأفادت الوكالة عن "غارة معادية" استهدفت مبنى في محيط مستشفى الزهراء، تزامنا مع غارة ثانية استهدفت مبنى قرب السفارة الكويتية في بئر حسن في العاصمة اللبنانية.

وفي المقابل، أعلن حزب الله قصف قاعدة جوية في ضواحي تل أبيب في إسرائيل في ثاني استهداف من نوعه الثلاثاء، قال الحزب إنه جاء تحت شعار "لبيك يا نصرالله"، في إشارة إلى أمينه العام الذي اغتيل الجمعة في غارة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية.

وقال الحزب في بيان إنه أطلق "صلية صاروخية من نوع فادي 4 على قاعدة سده دوف الجوية في ضواحي تل أبيب"، وذلك ردا على "استهداف المدنيين والمجازر التي يرتكبها العدو وبنداء لبيك يا نصر الله".


مقالات مشابهة

  • إعلام إسرائيلي: انفجارات تدوي قرب حيفا شمال إسرائيل بعد إطلاق رشقة صاروخية
  • حزب الله يستهدف ثكنة زرعيت الإسرائيلية ويحقق إصابة مباشرة
  • بصواريخ الكاتيوشا.. حزب الله يستهدف ثكنة زرعيت
  • عشرات الصواريخ تستهدف مطار إسرائيلي قاعدة نفاطيم الجوية بالنقب / فيديو
  • قيادي بحزب الله: معظم القواعد المستهدفة في إسرائيل أصيبت بشكل مباشر وخاصة القواعد الجوية
  • غارتان إسرائيليتان على ضاحية بيروت الجنوبية وحزب الله يستهدف قاعدة جوية إسرائيلية
  • إعلام إسرائيلي: رشقات صاروخية من الجنوب اللبناني تستهدف محيط ثكنة «زرعيت»
  • حزب الله يستهدف مستعمرة كابري الصهيونية برشقة ‏صاروخية كبيرة
  • إعلام لبناني: الغارة الإسرائيلية التي استهدفت شقة سكنية في الكولا جنوب بيروت قتلت شخصين