تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدا الخميس، حيث يسود طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال و جنوب البلاد  وطقس معتدل الحرارة رطب ليلا  وفي الصباح الباكر  علي كافة الانحاء .

كما يشهد  غدا الخميس ، شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، ورياح معتدلة تنشط أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

 

 درجات الحرارة  المتوقعة 

ولفتت الأرصاد إلي انه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة غدا الخميس على القاهرة الكبرى والوجه البحري 30 للعظمى والصغرى 21 درجة، وعلى السواحل الشمالية 27 للعظمى والصغرى 23 درجة، وجنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 34 للعظمى والصغرى 25 وعلى شمال  الصعيد 32 للعظمي  والصغرى 20 درجة ، وعلى جنوب الصعيد 35 للعظمي والصغري 24 درجة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الارصاد حالة الطقس غدا غدا الخمیس

إقرأ أيضاً:

طقس اليوم.. حار نهارًا معتدل ليلًا وأمطار على بعض المناطق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس  اليوم الثلاثاء، حيث يسود طقس معتدل الحرارة في الصباح الباكر وحار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد وشديد الحرارة على جنوب الصعيد وطقس معتدل الحرارة رطب ليلا وفي الصباح الباكر على الأنحاء كافة.

كما يشهد اليوم الثلاثاء، رياح معتدلة تنشط أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، وأمطار ضعيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى وتمتد خفيفة إلى مدن القناة وجنوب الوجة البحرى على فترات متقطعة. 

كما يشهد نشاط للرياح الشمالية الغربية مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط يومي الاثنين والثلاثاء 1 أكتوبر وسرعة الرياح 50_70 كم /س وارتفاع الأمواج 2.5 :4 متر.

 درجات الحرارة المتوقعة 

ولفتت الأرصاد إلى أنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة اليوم الثلاثاء على القاهرة الكبرى والوجه البحري 30 للعظمى والصغرى 22 درجة، وعلى السواحل الشمالية 27 للعظمى والصغرى 21 درجة، وجنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 33 للعظمى والصغرى 24 وعلى شمال  الصعيد 31 للعظمى والصغرى 20 درجة ، وعلى جنوب الصعيد 36 للعظمى والصغرى 24 درجة .

 

مقالات مشابهة

  • أجواء غائمة وشبورة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس في القاهرة اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024
  • اليوم.. طقس حار نهارا معتدل ليلا والعظمى بالقاهرة 30 درجة
  • «الأرصاد» تكشف حالة الطقس الآن.. سحب منخفضة وفرص أمطار على القاهرة الكبرى
  • «الأرصاد» تكشف حالة الطقس غدا.. توقعات بسقوط أمطار
  • طقس اليوم.. حار نهارًا معتدل ليلًا وأمطار على بعض المناطق
  • حار نهارا.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
  • أمطار على الوجه البحري ونشاط رياح.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا
  • «الأرصاد» تكشف حالة الطقس غدا الاثنين.. 4 ظواهر جوية تضرب البلاد
  • حار نهارًا وأمطار خفيفة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا