أعلنت الشرطة الدنماركية يوم الأربعاء أنها تحقق في الانفجارين اللذين وقعا في محيط السفارة الإسرائيلية في الضواحي الشمالية لكوبنهاغن، مؤكدةً عدم وقوع ضحايا.

اعلان

وقالت الشرطة إنه لا يزال من المبكر تحديد حجم وأضرار الانفجارين، إلا أنه لا يمكن التغاضي عن دلالات موقعهما الجغرافي.

في هذا الصدد، صرح نائب مساعد المفوض جاكوب هانسن من شرطة كوبنهاغن قائلاً: "نحن نأخذ بعين الاعتبار قرب الانفجارات من السفارة الإسرائيلية في التحقيقات الجارية.

"

Relatedاحتجاجات واسعة داعمة لغزة أمام سفارة إسرائيل في بلجيكابيرو: مسيرة احتجاجية أمام سفارة إسرائيل في ليما على قتل الاطفال والمدنيين الفلسطينيين في غزةآلاف الأردنيين يواصلون احتجاجاتهم قرب سفارة إسرائيل في عمان لليوم الخامس على التوالي

وفي سياق متصل، نشرت صحيفة "إكسترا بلادين" الدنماركية صور تظهر تطويق منطقة واسعة بالقرب من موقع الانفجارات، مع عناصر أمن يحرسون السفارة. وبحسب وكالة رويترز، قامت الشرطة الجنائية بتمشيط الموقع بدقة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية لاجئون منحدرون من إقليم التبت يتظاهرون أمام سفارة الصين لدى الهند مظاهرات في فرنسا تطالب بتحسين الأجور ونظام التقاعد لوحة لبيكاسو تساوي ستة ملايين يورو.. معلقة منذ 50 عاما في غرفة معيشة إيطاليين، دون أن يعرفون قيمتها انفجار كوبنهاغن إسرائيل الدنمارك سفارة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next غارات إسرائيلية على الضاحية والبقاع وقتال بري ضار مع حزب الله والجيش الإسرائيلي يدفع بعديد الاحتياط يعرض الآن Next عمره قرن من الزمان.. الرئيس الأمريكي السابق جيمي كارتر يحتفل بالذكرى المئوية لملاده يعرض الآن Next فضيحة تجسس تهز ألمانيا: موظفة في أحد المطارات تسرب للمخابرات الصينية أسرارا دفاعية يعرض الآن Next 8 قتلى و7 جرحى في هجوم مسلح على محطة قطار يافا يعرض الآن Next لوحة لبيكاسو تساوي ستة ملايين يورو.. معلقة منذ 50 عاما في غرفة معيشة إيطاليين، دون أن يعرفون قيمتها اعلانالاكثر قراءة محمد بن سلمان: لا تعنيني القضية الفلسطينية وغير مهتم بها شخصيا لكن شعبي يهتم دمار واسع غير مسبوق بالضاحية الجنوبية لبيروت جراء القصف الإسرائيلي العنيف مباشر. الحرب في يومها الـ361: إيران تضرب إسرائيل بأكثر من 200 صاروخ بين الشيعة والسنة :الفروق و المحددات حسب المصادر حب وجنس في فيلم" لوف" اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومحزب اللهإسرائيلجنوب لبنانالصراع الإسرائيلي الفلسطيني صواريخ باليستيةالصينقطاع غزةسفرالمكسيكلبنانالحرب في أوكرانيا طلبة - طلاب Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: حزب الله جنوب لبنان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني صواريخ باليستية الصين إسرائيل حزب الله جنوب لبنان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني صواريخ باليستية الصين إسرائيل انفجار كوبنهاغن إسرائيل الدنمارك سفارة حزب الله إسرائيل جنوب لبنان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني صواريخ باليستية الصين قطاع غزة سفر المكسيك لبنان الحرب في أوكرانيا طلبة طلاب السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

انفجاران قرب السفارة الإسرائيلية بالدنمارك وإطلاق نار خارجها بالسويد

أعلنت الشرطة الدنماركية، صباح اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024، أنها تحقق في انفجارين وقعا في منطقة قرب السفارة الإسرائيلية في كوبنهاغن.

وأكد الناطق باسم الشرطة ياكوب هانسن، أن احدا لم يصب في الانفجارين اللذين وقعا ليلا "مباشرة قرب" مقر السفارة الإسرائيلية.

وأفادت الشرطة في وقت سابق على منصة "إكس" "لم يصب أحد ونجري تحقيقا أوليا في الموقع".

وذكر هانسن بأنه "ما زال من المبكر جدا تحديد إن كان هناك رابطا" بين الانفجارين والسفارة الإسرائيلية.

وفي سياق متصل، تبحث الشرطة في استوكهولم احتمال وقوع إطلاق نار خارج السفارة الإسرائيلية في السويد، وفقا لوسائل إعلام محلية.

وأفادت القناة السويدية بأن الشرطة عثرت على مسدس وغطاء رصاصة فارغ، بعد سماع دوي قوي.

وتابعت الشرطة بأنه يوجد نحو 10 سيارات شرطة في الموقع على الأقل، وتجري عمليات البحث بواسطة وحدات الكلاب.

والسفارة الإسرائيلية واحدة من عدة بعثات دبلوماسية أجنبية تشمل تلك التابعة لإيران وتايلاند وتركيا ورومانيا، تقع في ضاحية هيليروب شمال العاصمة الدنماركية.

يأتي الانفجاران في ظل تصاعد منسوب التوتر في الشرق الأوسط، حيث أطلقت إيران وابلا من الصواريخ باتّجاه الأراضي الإسرائيلية فيما توعدت إسرائيل بالرد.

المصدر : وكالة سوا - عرب 48

مقالات مشابهة

  • هجومان ضد سفارتي إسرائيل في الدنمارك والسويد.. تفجيران وإطلاق نار (شاهد)
  • الدنمارك.. تفجيران قرب سفارة إسرائيل في كوبنهاغن
  • انفجاران قرب السفارة الإسرائيلية في الدنمارك.. والسلطات تفتح تحقيقا (شاهد)
  • انفجاران قرب السفارة الإسرائيلية بالدنمارك وإطلاق نار خارجها بالسويد
  • الكشف عن تفاصيل انفجارين قرب السفارة الإسرائيلية في الدنمارك
  • انفجاران قرب السفارة الإسرائيلية في الدنمارك
  • انفجاران بمحيط السفارة الإسرائيلية في كوبنهاغن
  • انفجاران بالقرب من السفارة الإسرائيلية في الدنمارك
  • الشرطة الدنماركية تحقق في انفجارين في محيط السفارة الإسرائيلية في كوبنهاغن