كشفت الداخلية ملابسات تداول منشور مدعوم بمقطع فيديو عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك " يتضمن قيام قائدى سيارتين "ميكروباص" بالسير برعونة وأداء حركات استعراضية معرضين حياتهم والآخرين للخطر بالقاهرة.

بالفحص و إجراء التحريات تم تحديد وضبط السيارتين "أحدهما منتهية التراخيص"  وقائديهما ، وبمواجهتهما أقرا بإرتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال السيارتين وقائديهما.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الداخلية حوادث الطرق المرور اخبار الداخلية

إقرأ أيضاً:

إقبال متزايد من المواطنين على شوادر لحوم حياة كريمة في رابع أيامها بشبرامنت

قال مجدي عبد الحميد مسئول التواصل في حياة كريمة بقرية شبرامنت التابعة لمركز أبو النمرس في محافظة الجيزة، إنَّ الإقبال متزايد على شوادر مبادرة حياة كريمة في رابع ايام المبادرة، إذ تتواجد بشكل يومي منذ إطلاقها في المحافظة، في عدد من الأماكن المتفرقة.

أسعار لحوم حياة كريمة

وأضاف «عبدالحميد» في تصريحات لـ«الوطن» أنَّه تمّ نفاذ جميع كميات اللحوم ووصلت سيارات الفراخ المجمدة، إذ يُعرض كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، وكيلو الفراخ المجمدة بـ112 جنيها، وذلك ضمن حرص حياة كريمة على توفير كافة السلع للمواطنين في ظل التحديات الاقتصادية الحالية.

وأكّد أنَّ الأهالي في إقبال مستمر على الشادر، إذ تتوافر اللحوم والدواجن بأسعار أقل من السوق، وهي في متناول الجميع، كما أنها ذات جودة عالية، إذ تقدم لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها.

مزايا مبادرة حياة كريمة 

ووذكرت المؤسسة أنَّ هذه المبادرة تأتي استجابة لتوجيهات الرئيس الجمهورية وحرصا على توفير حياة كريمة للمواطنين في ظل التحديات الاقتصادية الحالية، إذ أطلقت مؤسسة حياة كريمة مبادرة بالشراكة مع شركة القيصر لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مدعمة ومناسبة، لمواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

مقالات مشابهة

  • إشادات من المواطنين في حلوان وحي الأسمرات بمبادرة حياة كريمة «فيديو»
  • ضبط سائقي ميكروباص لقيامهما بالسير برعونة معرضين حياة المواطنين للخطر
  • تدخل للدفاع عن خاله.. حبس المتهمين بإنهاء حياة شاب في الخصوص
  • 650 ألف مبنى معرضين للخطر في إسطنبول
  • إقبال متزايد من المواطنين على شوادر لحوم حياة كريمة في رابع أيامها بشبرامنت
  • إقبال كثيف من المواطنين على لحوم مبادرة حياة كريمة في حي الوايلي
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم «حياة كريمة» في الأسمرات
  • منسق «حياة كريمة» بالشرقية: المبادرة تشهد إقبالا واسعا من المواطنين
  • إقبال وإشادة من المواطنين على منافذ لحوم «حياة كريمة» في إمبابة (فيديو)