أفاد إعلام إسرائيلي، بأن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو سيعقد مشاورات أمنية لمواصلة مناقشة الرد على الهجوم الإيراني، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ “القاهرة الإخبارية”.

 

وأوضح إعلام إسرائيلي، أن المجلس الوزاري السياسي والأمني يدرس الرد على إيران بقصف منشآت نفطية، وذلك ردًا منه على الضربات الإيرانية التي شنتها إيران على تل أبيب وجميع أنحاء إسرائيل بالأمس.

 

وبالأمس أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن "إعلام إسرائيلي" أن توجيه ضربة استباقية للمنشآت النووية الإيرانية أمر مطروح على طاولة صناع القرار.

 التصعيد الإسرائيلي يؤدي إلى حرب إقليمية

جدير بالذكر أن أشرف سنجر، خبير السياسات الدولية، قال إن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، صرح بأن «العالم أحسن حالا دون نصرالله»، ما يؤكد على أن البيت الأبيض متضامن تماما مع ما تقوم به إسرائيل في لبنان وغزة واليمن، واصفا المشهد بأنه حالة اشتعال في الشرق الأوسط خرجت عن نطاق المعقول.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إعلام إسرائيلي الهجوم الإيراني نتنياهو بنيامين نتنياهو القاهرة الإخبارية إيران التصعيد الإسرائيلي إعلام إسرائیلی

إقرأ أيضاً:

السياسي الأعلى بصنعاء: القوات اليمنية قادرة على تأديب الكيان الإسرائيلي المجرم

الجديد برس|

توعد المجلس السياسي الأعلى في صنعاء بالرد القوي على الغارات الإسرائيلية التي استهدفت مدينة الحديدة، مؤكداً إدانتهم الشديدة لهذه الأعمال العدوانية.

وفي بيان صدر عنه، أشار المجلس إلى أن الغارات الإسرائيلية استهدفت للمرة الثانية منشآت مدنية حيوية، بما في ذلك محطة كهرباء الميناء ومحطة كهرباء الحالي وخزانات كهرباء العرج، مما أسفر عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى.

وجاء في البيان: “مع علمنا أن هذا العدو يدوس فوق القوانين والأعراف الدولية بكل همجية، إلا أن تلك الهمجية تجعلهم عرضة لردود فعل لا يستطيعون تحملها.”

وأكد المجلس أن العدوان الإسرائيلي لن يثني اليمن عن مساندة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، بل سيزيد الشعب اليمني إصراراً على مواصلة مواقفه.

كما أعرب عن ثقة المجلس في أن القوات اليمنية قادرة على تأديب الكيان الإسرائيلي المجرم، ولها اليد الطولى في ذلك.

مقالات مشابهة

  • قد يشمل منشآت نفطية ونووية.. إسرائيل تخطط لرد قوي على إيران
  • عاجل:- إسرائيل تتوعد برد قوي على الهجوم الصاروخي الإيراني: احتمالات الضربات تتزايد
  • قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي على دمشق
  • إعلام إسرائيلي: المجلس المصغر صدق على خطة المرحلة المقبلة للعملية في لبنان
  • إسرائيل تشن غارات على منشآت نفطية وبحرية في اليمن وتقول منتشية: ذراعنا طويلة تصل إلى أبعد من ذلك
  • السياسي الأعلى بصنعاء: القوات اليمنية قادرة على تأديب الكيان الإسرائيلي المجرم
  • المجلس السياسي الأعلى: العدوان الإسرائيلي على الحديدة لن يمر دون رد
  • المجلس السياسي الأعلى يدين العدوان الإسرائيلي على الحديدة ويؤكد أنه لن يمر دون رد
  • إعلام إسرائيلي: صفارات الإنذار تدوي في عكا ومستوطنتين بالجليل