تواصل مؤسسة حياة كريمة توفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في عدة مناطق على مستوى الجمهورية ومناسبة، لمواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، استجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وحرصا على توفير حياة كريمة للمواطنين في ظل التحديات الاقتصادية الحالية.

مبادرة حياة كريمة 

وقال أسامة عبد القادر، منسق عام حياة كريمة في الشرقية، إن مؤسسة حياة كريمة توفر لحوم بلدية طازجة بأسعار مخفضة حيث وصل سعر الكيلو إلي 310 جنيهات واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

وأضاف عبد القادر في تصريحات لـ«الوطن» أن المبادرة قد شهدت إقبال من المواطنين  بمدينة الزقازيق، مشيرا إلى أنه مستهدف الاستمرار في هذه المبادرة وانتشارها في جميع مراكز المحافظة عن طريق الشوادر الثابتة أو العربات المتنقلة ويشارك في عملية التنظيم مجموعة كبيرة من متطوعي حياة كريمة بالشرقية.

مميزات مبادرة حياة كريمة 

وتقدم مبادرة حياة كريمة لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها بأسعار أقل من السوق، لتكون في متناول الجميع، كما تُسهم المبادرة في دعم المزارعين المحليين وتشجيعهم على زيادة الإنتاج.

وتأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المستمرة لمؤسسة حياة كريمة لدعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة مبادرة حياة كريمة لحوم حياة كريمة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

«إكسترا نيوز»: استمرار منافذ «حياة كريمة» في بيع اللحوم بأسعار مخفضة

قال كريم كمال، مراسل قناة «إكسترا نيوز» من محافظة الشرقية، إنّ مؤسسة «حياة كريمة» أطلقت مبادرة لتوفير اللحوم بأسعار تنافسية ومخفضة عن الأسواق الخارجية، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتخفيف الأعباء عن كاهل المواطن المصري.

حياة كريمة بمختلف المحافظات

وأضاف أنّ مبادرة «حياة كريمة» الخاصة بضبط الأسواق بدأت منذ 3 أيام، في عدة محافظات، مشيرا إلى استمرارها في تقديم اللحوم المخفضة بأسعار لم تسبقها من قبل، إذ تنخفض 100 جنيه عن الأسواق الخارجية، مشيرا إلى أنّ اللحم البلدي الطازج يبُاع بسعر 310 جنيهات فقط، و210 جنيهات للحوم المستوردة سواء الهندية أو السودانية، وتُباع الدواجن بسعر 112 جنيها.

لحوم بأسعار مخفضة في المنافذ المتحركة

وتابع: «اللحوم والدواجن التابعة لمبادرة حياة كريمة توجد في الشودار الثابتة، أو المنافذ المتنقلة في مختلف المحافظات»، لافتا إلى أنّ المبادرة تشهد إقبالا غير مسبوق من قبل المواطنين.

مقالات مشابهة

  • إشادات من المواطنين في حلوان وحي الأسمرات بمبادرة حياة كريمة «فيديو»
  • «إكسترا نيوز»: استمرار منافذ «حياة كريمة» في بيع اللحوم بأسعار مخفضة
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم «حياة كريمة» في الأسمرات
  • أهالي الشرقية يٌشيدون بمبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة
  • منسق «حياة كريمة» بالشرقية: المبادرة تشهد إقبالا واسعا من المواطنين
  • منسق «حياة كريمة» بالإسماعيلية: زيادة شوادر المبادرة خلال الأيام المقبلة
  • أماكن تواجد شوادر لحوم «حياة كريمة» في الجيزة.. أسعار مخفضة
  • منسق «حياة كريمة»: مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة لتخفيف الأعباء عن المواطنين
  • منسق حياة كريمة: المبادرة تشهد إقبالا كثيفا من المواطنين في القاهرة