CNN Arabic:
2024-10-02@09:27:30 GMT

سلمى أبو ضيف توجه رسالة حازمة للمتنمرين على صور حملها

تاريخ النشر: 2nd, October 2024 GMT

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- استعرضت الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف، حملها في جلسة تصوير من باريس، شاركتها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، الثلاثاء، لكن ردود أفعال مسيئة دفعتها على ما يبدو لحجب التعليقات عن الصور، ووجهت في منشور لاحق رسالة حازمة للمتنمرين.

وأعلنت سلمى أنها ستتخذ إجراءات قانونية تجاه أي مضايقة، أو عنف في التعبير، تعليقاً على رسالة وجهتها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، قالت فيها: "إن السخرية من جسدي بسبب حجم بطني هو فعل تنمر مقزز، لقد تعرضت للسخرية من جسدي طوال الوقت بسبب نحافتي، والآن من حجم بطني".



وأضافت: "أعتقد أن حملي ينبغي ألا يمنعني من العمل، أو القيام بأشياء خاصة بي، وأعتقد أنه لا ينبغي لي إخفاؤه لأنه يزعج نظرك.. ببساطة لا تنظر".

وختمت الفنانة المصرية رسالتها الحازمة للمتنمرين: "لقد كنت صامتة منذ أن بدأت مسيرتي المهنية بشأن مدى قسوة الناس معي، والمضحك أنهم لا يصبحون أكثر لطفًا بل يزدادون قسوة. وبقدر ما لديهم الجرأة على التحدث بشكل سيء عني، فلن أتسامح مع أي نوع من المضايقات أو العنف اللفظي تجاهي أو تجاه عائلتي.. سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية".

View this post on Instagram

A post shared by Salma Abu Deif (@salmaabudeif)

وحضرت سلمى مؤخراً، عرض أزياء للملابس النسائية لربيع وصيف 2025، ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس، وشاركت متابعيها صوراً من إطلالتها بهذه المناسبة، في جلسة تصوير كشفت فيها عن بطنها الحامل.

View this post on Instagram

A post shared by Salma Abu Deif (@salmaabudeif)


وتتصدر الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف، غلاف مجلة "فوغ" العربية، لعدد تشرين الأول/أكتوبر الجاري، بصورة تكشف عن حملها، وجنس مولودها، وذلك بعد مرور أشهر على زواجها في حزيران/ يونيو الماضي.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: باريس باريس مشاهير موضة

إقرأ أيضاً:

الفنانة يسرا توجه رسالة دعم للشعبين الفلسطيني واللبناني

أعربت الفنانة يسرا، عضو اللجنة الاستشارية العليا في مهرجان الجونة السينمائي، عن سعادتها بالتواجد في المؤتمر الصحفي الخاص بكشف تفاصيل الدورة الـ7 من المهرجان، كونها متواجدة من أول دورة، وتراها الأقرب إلى قلبها.

وتوجهت يسرا بالشكر إلى الإعلام والحضور، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، قائلة: «بشكر الإعلام اللي قدر يقدم الدورة الماضية من المهرجان، وإنها مكنتش ريد كاربت فقط، وأتمنى أن تكون دورة ناجحة».

دعم الشعبين الفلسطيني واللبناني

كما أعربت الفنانة يسرا، عن دعمها للشعب اللبناني والفلسطيني، موضحة: «بشوف إن الفن هو اللغة الوحيدة اللي بينا وبين العالم، ويقدر يوحدنا بس لو استخدمناه صح».

ويخلق مهرجان الجونة السينمائي، تواصلا أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي، إضافة إلى ذلك يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به.

مقالات مشابهة

  • سلمى أبوضيف تلجأ للقانون بسبب حملها.. ما القصة؟
  • لطيفة توجه رسالة للشعب اللبناني
  • نجمات يصبحن أمهات بطرق مُميزة
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن حملها بصورة على غلاف فوغ العربية
  • «هتكوني أحلى أم».. نجوم الفن يهنئون سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • برسالة مؤثرة إلى والدتها.. أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • بعد 3 أشهر من الزواج.. سلمى أبو ضيف حامل في مولودتها الأولى (فيديو)
  • سلمى أبو ضيف تعلن عن حملها في صورة.. كيف تلقت الخبر؟
  • الفنانة يسرا توجه رسالة دعم للشعبين الفلسطيني واللبناني