موقع 24:
2024-10-02@09:27:53 GMT

الحوثيون يستهدفون مواقع عسكرية في عمق إسرائيل

تاريخ النشر: 2nd, October 2024 GMT

الحوثيون يستهدفون مواقع عسكرية في عمق إسرائيل

قال المتحدث العسكري لميليشيا الحوثي اليمنية يحيى سريع، اليوم الأربعاء، إن الميليشيا استهدفت مواقع عسكرية في عمق إسرائيل بثلاثة صواريخ مجنحة من طراز "قدس 5".

وأضاف في بيان مصور بثه التلفزيون "تؤكد القوات المسلحة اليمنية أنّ استمرار الدعمِ الأمريكي والبريطاني للعدو الإسرائيلي يضع المصالح الأمريكية والبريطانية في المنطقة تحت دائرة النار".

بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ عملية عسكرية استهدفت أهدافا حيوية في عمق الكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة بثلاثة صواريخ مجنحة نوع قدس5.
pic.twitter.com/WtN93luy02

— العميد يحيى سريع (@army21ye) October 2, 2024

وتابع يحيى سريع أن جماعة الحوثي "لن تتردد في توسيع عملياتها العسكرية ضد العدو الإسرائيلي ومن يقف خلفه، حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة، وكذلك وقف العدوان على لبنان".

وشنّ الحوثيون عدة هجمات على الدولة إسرائيل منذ بدء العمليات العسكرية الإسرائيلية في قطاع غزة، إثر هجوم حماس غير المسبوق على جنوب إسرائيل في السابع من أكتوبر (تشرين الأول) 2023.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية إسرائيل وحزب الله إيران وإسرائيل عام على حرب غزة

إقرأ أيضاً:

الحوثيون يستهدفون مواقع إسرائيلية بـ5 مسيرات

أعلن المتحدث العسكري لجماعة الحوثي اليمنية، العميد يحيى سريع، يوم الثلاثاء، أن قوات الحوثيين استهدفت مواقع عسكرية إسرائيلية في تل أبيب وإيلات باستخدام طائرات مسيرة.

وقال سريع في بيان صحفي: "قصفنا هدفا عسكريا للعدو الإسرائيلي في منطقة يافا المحتلة بطائرة مسيرة من نوع يافا". وأضاف أن الحوثيين استهدفوا أيضًا أهدافًا عسكرية في منطقة أم الرشراش (إيلات) باستخدام 4 طائرات مسيرة من طراز صماد 4.

يأتي هذا الهجوم في ظل تصاعد التوترات في المنطقة، وسط الحرب الدائرة بين إسرائيل وحماس، حيث كثف الحوثيون في الفترة الأخيرة من هجماتهم دعمًا للفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • الحوثيون يستهدفون بالصواريخ المجنحة مواقع عسكرية بعمق إسرائيل
  • الحوثيون يستهدفون مواقع حيوية في إسرائيل .. ويوجهون رسالة إلى إيران
  • الحوثيون يستهدفون مواقع إسرائيلية بـ3 صواريخ مجنحة.. ويتوعدون أمريكا وبريطانيا
  • أنصار الله: استهدفنا مواقع عسكرية في إسرائيل بصواريخ مجنحة وصلت إلى أهدافها
  • الحوثيون يستهدفون مواقع عسكرية اسرائيلية ويخاطبون إيران: مستعدون لأي عمليات مشتركة
  • القوات المسلحة اليمنية تعلن استهداف مواقع عسكرية في فلسطين المحتلة بثلاثة صواريخ مجنحة من نوع قدس5
  • القوات المسلحة اليمنية تستهدف مواقع عسكرية في عمق الكيان الإسرائيلي
  • الحوثيون يستهدفون مواقع إسرائيلية بـ5 مسيرات
  • بـ5 مسيرات.. الحوثيون يستهدفون مواقع إسرائيلية