يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبوظبي لكرة القدم للسيدات، غدا، فريق ووهان جيانغدا بطل الدوري الصيني، على استاد مركز هانكو في مدينة ووهان، ضمن لقاءات المرحلة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا لموسم 2024 – 2025.

وأنهى الفريق استعداداته للمواجهة، فبمجرد وصوله إلى الصين أجرى حصتين تدريبيتين في ووهان.

وشاركت ديما الإبراهيم مديرة الفريق رئيسه البعثة والدكتور جمال السنوسي الطبيب المرافق في الاجتماع العام لفرق التصفيات الذي عقد صباح اليوم “الأربعاء ”، لاستعراض التعليمات الخاصة بمباريات المجموعة بحضور ممثلي الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، ومندوبي الفرق المشاركة، حيث تم التأكيد على تطبيق لائحة البطولة بتأهل أول وثاني كل مجموعة بالإضافة لأفضل فريقين في المركز الثالث ، وسيخوض فريق نادي ابوظبي مباراته الافتتاحية غدا بالقمصان الاحتياطية البيضاء والسوداء .

وأكدت سارة حسنين المدير الفني أن الفريق جاهز للتحدي الآسيوي، وأن اللاعبات لديهن الحافز القوي لتقديم أفضل مستوى والتأهل للأدوار الإقصائية المقبلة في البطولة، خصوصا بعد تصدر المجموعة عن جدارة واستحقاق في المباريات التي أقيمت بالمرحلة الأولى في العاصمة السعودية الرياض.

من جانبه أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم على موقعه الرسمي، أن نادي أبوظبي لسيدات الكرة بلغ مكانة مرموقة في دوري أبطال آسيا عقب تصدره ترتيب المجموعة الأولى من الدور التمهيدي ، وذلك من خلال تحقيق نتائج إيجابية تحت قيادة المدربة سارة حسنين، ويهيمن على لقب الدوري الإماراتي منذ إطلاق البطولة في عام 2012.
ووفقا لجدول المسابقة فسيلتقي فريق أبوظبي غدا مع ووهان الصيني، فيما يلتقي يوم “الأحد” المقبل مع فريق هيونداي ستيل ريد أنجلز، ويختتم مبارياته بلقاء فريق صباح الماليزي يوم “الأربعاء” المقبل الموافق 9 أكتوبر الجاري.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

“دبي لكرة السلة” يحقق فوزه الثاني بالدوري الإدرياتيكي الأوروبي

حقق فريق دبي لكرة السلة، فوزه الأول خارج أرضه، والثاني له على التوالي، ضمن منافسات الدوري الإدرياتيكي الأوروبي، بعد تغلبه على فريق سيديفيتا أولمبيا السلوفيني بنتيجة 92-84 في ملعب أرينا ستوزيتسي في سلوفينيا.
وكان الفوز الأول للفريق قد جاء على حساب حامل لقب البطولة فريق سرفينا زافيزدا الصربي بالجولة الأولى من المسابقة، الأسبوع الماضي في دبي.
ويلتقي فريق دبي لكرة السلة مع فريق ميجا إم أي إس الصربي السبت المقبل في ملعب كوكاكولا أرينا في دبي ضمن البطولة ذاتها.وام


مقالات مشابهة

  • سيدات أبوظبي الرياضي يصلن الصين استعداداً للتحدي الآسيوي
  • “دبي لكرة السلة” يحقق فوزه الثاني بالدوري الإدرياتيكي الأوروبي
  • “فريق أبوظبي” يشارك في أسبوع الإبحار الشراعي في سلطنة عمان
  • وفد الاتحاد الآسيوي يطَّلع على البرامج التطويرية لاتحاد الكرة
  • «سيدات أبوظبي الرياضي» يصل الصين استعداداً للتحدي الآسيوي
  • بينها اليمن.. اكتمال قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم
  • البطولة الاحترافية “إنوي” للقسم الأول (الدورة 4).. الفتح الرياضي يتعادل مع ضيفه اتحاد طنجة (0-0)
  • «أبوظبي الرياضي» يخوض «أبطال آسيا» في الصين
  • أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة يعتمد برنامج استعداداته في ووهان الصينية