عين ليبيا:
2024-10-02@09:24:22 GMT

مجلس النواب يتابع مشاريع التنمية وإعادة الإعمار

تاريخ النشر: 2nd, October 2024 GMT

عقد في مدينة بنغازي اجتماعاً موسعاً ضم كلاً من النائب الأول لرئيس مجلس النواب فوزي النويري والنائب الثاني للرئيس مصباح دومة وعدد من السادة أعضاء مجلس النواب.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار “التنسيق المستمر والتواصل بين مجلس النواب والحكومة الليبية المكلفة من مجلس النواب، وصندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا في عدد من الملفات وكذلك وصول الخدمات ومشاريع التنمية والإعمار لجميع المدن والمناطق في كافة أنحاء البلاد”.

هذا وشارك في الاجتماع رئيس ديوان المجلس عبدالله المصري الفضيل، كما ضم الاجتماع رئيس الحكومة المكلفة من مجلس النواب أسامة حماد ونائب رئيس الوزراء خالد الأُسطى ومدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا المهندس  بالقاسم خليفة حفتر.

كما عقد اجتماع آخر ضم النائب الأول للرئيس فوزي النويري وأعضاء مجلس النواب عن المنطقة الغربية ورئيس مجلس الوزراء ونائب رئيس مجلس الوزراء عن المنطقة الغربية ومدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا من أجل إنطلاق مشاريع التنمية وإعادة الإعمار بمدن ومناطق المنطقة الغربية.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: أعضاء مجلس النواب إعادة الإعمار مشاريع التنمية التنمیة وإعادة مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: المنطقة تواجه تحديات غير تقليدية تستلزم التعامل بأساليب مستحدثة

نقل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى المشاركين في فعاليات الدورة الاعتيادية الثامنة والأربعين لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء، أن الدورة ستناقش مختلف القضايا المستحدثة والمؤثرة على الاستقرار المالي والاقتصادي بالدول العربية، مؤكدا أن انعقاد هذه الدورة يأتي في ظروف إقليمية ودولية شديدة التعقيد، حيث تتشابك تداعيات الأزمات المتلاحقة مع التطورات والاضطرابات الجيوسياسية لتلقي بظلالها على العديد من مناحي الحياة، وتضع حكومات الدول أمام تحديات غير تقليدية تستلزم التعامل بأساليب ومناهج مستحدثة، تأخذ باعتبارها مختلف العوامل والمؤثرات والمتغيرات ولا تغفل في الوقت ذاته البعد الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • رئاسة البرلمان تناقش مع رئيس الحكومة ومدير صندوق التنمية عدداً من الملفات
  • الصغيّر: إعادة فتح الحقول النفطية يعزز مشاريع التنمية
  • مجلس النواب يعقد اجتماعاً موسعاً للتنسيق المستمر مع الحكومة الليبية وصندوق التنمية والإعمار
  • رئيس الوزراء يتابع جهود اللجنة الطبية العليا والاستغاثات
  • رئيس الوزراء يتابع جهود اللجنة الطبية العليا والاستغاثات خلال الربع الثالث من العام الجاري
  • رئيس الوزراء يتابع مشروعات صندوق التنمية الحضرية
  • رئيس الوزراء: المنطقة تواجه تحديات غير تقليدية تستلزم التعامل بأساليب مستحدثة
  • رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات صندوق التنمية الحضرية
  • الجالية السورية في ليبيا تعرض نقل خبراتها لدعم مشاريع البناء والتنمية