أعلنت أمانة المنطقة الشرقية، بالتعاون مع إدارة مرور المنطقة وقيادة أمن الطرق، عن بدء أعمال صيانة ورفع كفاءة طريق "الدمام - الرياض" ابتداءً من يوم السبت المقبل.
وتشمل أعمال الصيانة مسافة 18 كيلومتراً من الطريق الرئيسي باتجاه الرياض، تبدأ من تقاطع طريق الظهران الجبيل السريع وحتى محطة وزن الشاحنات.
أخبار متعلقة ولي العهد يُعلن إطلاق "مؤسسة الرياض غير الربحية" وتشكيل مجلس إدارتهاالدمام.

. إنجاز 80% من ربط طرق أحياء الندى والشعلة والفاخريةالمعرض الموسمي.. الرياض تتباهي بإنتاجها المتميز من التموروأوضحت الأمانة أنه سيتم إغلاق الطريق جزئياً مع إغلاق بعض المخارج والمداخل حسب متطلبات العمل، داعيةً مستخدمي الطريق إلى توخي الحذر واتباع اللوحات الإرشادية والتحويلات المرورية البديلة حرصاً على سلامتهم وانسيابية الحركة المرورية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 الدمام طريق الدمام الرياض

إقرأ أيضاً:

انطلاق أعمال المنتدى الدولي للأمن السيبراني غداً في الرياض

الرياض

تنطلق النسخة الرابعة من المنتدى الدولي للأمن السيبراني في الرياض، تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أيّده الله ، تحت شعار: “تعظيم العمل المشترك في الفضاء السيبراني”، وذلك لتعزيز التعاون الدولي لمواجهة القضايا المُلحّة في الفضاء السيبراني، بمشاركة نُخبة من قادة الفكر، وصنّاع القرار، وأبرز الجهات الدولية ذات العلاقة.

ويشارك في المنتدى، الذي ينطلق على مدار يومي 2 و 3 أكتوبر، نخبة من صناع القرار، والرؤساء التنفيذيين من المنظمات الدولية ذات العلاقة، إضافة إلى مجموعة من المتحدثين رفيعي المستوى الذين يمثلون مختلف القطاعات الحكومية والأكاديمية، وأبرز الشركات العالمية من أكثر من 120 دولة.

ويشهد المنتدى الدولي للأمن السيبراني عقد أول قمة عالمية لحماية الطفل في الفضاء السيبراني؛ والتي تنظمها الهيئة الوطنية للأمن السيبراني ومؤسسة المنتدى الدولي للأمن السيبراني، بالتعاون مع الاتحاد الدولي للاتصالات (ITU)، وصندوق الأمم المتحدة للطفولة (UNICEF)، وعدد من أصحاب المصلحة من القطاع الخاص، والمنظمات غير الربحية، والجهات الأكاديمية حول العالم.

ويعد المنتدى الدولي للأمن السيبراني بمثابة منصة عالمية تجمع صنّاع القرار وممثلي الحكومات والشركات وقادة الأمن السيبراني والأوساط الأكاديمية والمنظمات غير الحكومية، وتعمل في ضوء الأهداف الإستراتيجية لمؤسسة المنتدى الدولي للأمن السيبراني نحو تعزيز الأمن السيبراني على المستوى الدولي، وتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية، ومواءمة الجهود الدولية ذات الصلة ودعمها.

مقالات مشابهة

  • عاجل | إغلاق جزئي بطريق "الدمام - الرياض" لأعمال صيانة.. السبت المقبل
  • انطلاق أعمال المنتدى الدولي للأمن السيبراني غداً في الرياض
  • بعد الضربة الإسرائيلية على الجندولين.. إغلاق طريق المطار الرئيسية
  • العامة للكهرباء: التجهيز للتشطيبات النهائية لأعمال صيانة وتحوير محطة حقن جنوب بنغازي
  • الحوار الوطني: جلسة عاجلة السبت المقبل لإعلان القضايا الإقليمية والإجراءات دعمًا لموقف الدولة تجاه مايجري في المنطقة
  • الحوار الوطني: عقد جلسة عاجلة السبت المقبل لدعم موقف الدولة تجاه ما يجري بالمنطقة
  • 4 ورش للإخراج المسرحي بمهرجان آفاق تنطلق السبت المقبل
  • موعد إجازة 6 أكتوبر 2024.. وعدد العطلات الرسمية الشهر المقبل
  • رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو: متابعة مستمرة لأعمال تنسيق الموقع بمحور سكن كل المصريين