المسلة:
2024-10-02@09:23:51 GMT

تمديد حظر الطيران في ايران حتى الخميس

تاريخ النشر: 2nd, October 2024 GMT

تمديد حظر الطيران في ايران حتى الخميس

2 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: أعلنت السلطات الإيرانية، الأربعاء، تمديد حظر الطيران في جميع أنحاء البلاد حتى الساعة 5 صباحا من يوم غد الخميس.

وأعلن المتحدث باسم مؤسسة الطيران المدني الإيراني جعفر يازرلو، يوم أمس الثلاثاء، إلغاء جميع الرحلات الجوية في انحاء البلاد حتى الساعة العاشرة من صباح اليوم الأربعاء وذلك لحماية سلامة وأمان الطيران نظرا للوضع في المنطقة والهجمات الصاروخية.

وقال يازرلو في تصريح أوردته وكالة الأنباء الإيرانية (إرنا) ،إن المعلومات اللازمة حول رحلات المسافرين، ستعلن من قبل مؤسسة الطيران المدني خلال الساعات القادمة.

و أعلن الحرس الثوري الإيراني، مساء أمس الثلاثاء استهداف قواعد عسكرية إسرائيلية قرب تل أبيب، وذلك خلال هجوم صاروخي واسع إطلق من إيران.

وأوضح الحرس في بيان له، أن الضربات استهدفت قاعدة نتساريم لطائرات F35 التي اغتالت الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، كما استهدف 3 قواعد عسكرية حول تل أبيب”، رداً على اغتيال رئيس المكتب السياسي السابق لحركة حماس، إضافة إلى نصر الله.

كما أضاف الحرس أن “هذه العملية تمت في إطار حق الدفاع المشروع ووفقاً للقوانين الدولية، وأي غباء من العدو سيتم الرد عليه بطريقة مدمرة وباعثة على الندم”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

«الطيران المدني» الإيرانية تمدد إلغاء الرحلات حتى الخميس

المناطق_وكالات

أعلنت وكالة تسنيم الإيرانية، أنّ منظمة الطيران المدني تمدد إلغاء الرحلات الجوية حتى صباح الخميس، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل.

وكانت وكالة أكسيوس، قد قالت فى وقت سابق، أن هناك توقعات برد إسرائيلي شديد على الهجوم الصاروخي الإيراني، كما أنها أكدت أن الظروف الآن مهيئة لهجوم إسرائيلي على قدرات إيران النووية،

أخبار قد تهمك “الطيران المدني” يُصدر غرامات مالية بقيمة 4.5 ملايين ريال خلال الربع الثاني لعام 2024م 6 أغسطس 2024 - 11:11 صباحًا “الطيران المدني” تُصدر تصنيف مقدِّمي خدمات النقل الجوي والمطارات لشهر مايو الماضي 22 يونيو 2024 - 8:18 صباحًا

 

مقالات مشابهة

  • «الطيران المدني» الإيرانية تمدد إلغاء الرحلات حتى الخميس
  • «القاهرة الإخبارية»: «الطيران المدني» الإيرانية تمدد إلغاء الرحلات حتى الخميس
  • الحرس الثوري الإيراني: استهدفنا قواعد إسرائيلية استخدمت في التآمر والتخطيط لاغتيال هنية ونصر الله
  • الحرس الثوري يعلن قصف قواعد عسكرية اسرائيلية ويتوعد بـرد مدمر
  • الحرس الثوري: الهجوم الصاروخي استهدف 3 قواعد عسكرية إسرائيلية
  • صواريخ الحرس الثوري الإيراني استهدفت 3 قواعد عسكرية إسرائيلية
  • عاجل - الحرس الثوري الإيراني: استهدفنا "3 قواعد عسكرية" في محيط تل أبيب
  • ‏عاجل… الحرس الثوري الإيراني يعلن بدء ضرب ”أهداف عسكرية” بعشرات الصواريخ على اسرائيل ردا على اغتيال نصر الله وهنية
  • بالصواريخ.. حزب الله يستهدف قاعدة عسكرية في تل أبيب