صحيفة الاتحاد:
2024-10-02@08:21:29 GMT

جوارديولا يتغنى بـ «صاعد السيتي»

تاريخ النشر: 2nd, October 2024 GMT

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة هالاند «البصمة 42» في «أبطال أوروبا» «مدفعجية أرسنال» تضرب سان جيرمان في «موقعة الأبطال»


أشاد جوسيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، بلاعبه الصاعد جيمس مكاتي، بعد تسجيله هدفه الأول في المباراة التي فاز بها الفريق على سلوفان براتيسلافا السلوفاكي برباعية، في دوري أبطال أوروبا.


وأكد جوارديولا في تصريحات نشرها الموقع الإلكتروني لمانشستر سيتي، أن الجميع في مانشستر سيتي يحبون جيمس مكاتي، وهو لديه دور يجب أن يلعبه في الفريق هذا الموسم.
وقال جوارديولا: «الجميع يحبونه، لقد رأيت رد فعل اللاعبين لذلك يحبه الجميع».
وأضاف: «لديه جودة في العثور على المساحات مع الفرق التي تلعب بعمق كبير، ولقد سجل وكان لديه بضع فرص أخرى، نأمل أن يظهر لدقائق أكثر، بالطبع لن يتواجد بانتظام في التشكيل الأساسي هذا الموسم ولكن في الكثير من المباريات سيساعدنا، وعندما يلعب يمكنني دائماً الاعتماد عليه، إنه لمن دواعي سروري أن أكون مدرباً لهذا الفريق، أنا أحبهم».
وأضاف: «كان اللعب مفتوحاً وسجلنا هدفين، ثم عاد الفريق للدفاع، وتواجد 18 لاعباً في منطقة الجزاء لذا لم يكن الأمر سهلاً للتسجيل مجددا، وصنعنا الكثير من الفرص، وأشعر أننا نتحسن خطوة بخطوة ولكننا ما زلنا نفتقد إلى حركة أو حركتين».
واختتم جوارديولا تصريحاته قائلاً: «لا يوجد إصابات، اللاعبون الذين لم يلعبوا مؤخراً حصلوا على الكثير من الدقائق لذا كانت ليلة جيدة حقاً، وعلينا التعافي للتركيز على مباراتنا الأخيرة قبل التوقف الدولي».
من جانبه أعرب مكاتي عن سعادته بتسجيل هدفه الأول في دوري أبطال أوروبا، وقال عقب المباراة: «أنا سعيد للغاية، كان من الممكن أن اسجل هدفي الثاني بعد خمس دقائق».
وأضاف: «أعتقد أن هذا حلم كل طفل، لذا هذا بمثابة حلم تحقق لي». وكان مكاتي قضى عامين مع شيفيلد يونايتد على سبيل الإعارة وعاد لمانشستر سيتي هذا الموسم.
وأوضح: «من الجيد أن أعود، كان العام الماضي صعب بالنسبة لي على المستوى الشخصي، سعيد بعودتي والتعلم من أفضل لاعبي العالم من وجهة نظري». 

 

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا مانشستر سيتي بيب جوارديولا

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يكتسح براتيسلافا السلوفاكي برباعية نظيفة

حقق مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، أول فوز له في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا، حيث تغلب على مضيفه سلوفان براتيسلافا السلوفاكي بنتيجة 4-0.

افتتح الألماني إيلكاي غوندوغان التسجيل للسيتي في الدقيقة الثامنة، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعد استغلاله كرة مرتدة من دفاع الخصم. 

جوارديولا يعلن تشكيل مانشستر سيتي أمام سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا تصريحات واقعية من جوارديولا عن مواجهة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا

عزز فيل فودين التقدم بهدف ثان في الدقيقة 15، بتسديدة أرضية ذكية بقدمه اليسرى، بعدما تلقى تمريرة من البلجيكي جيريمي دوكو الذي توغل داخل منطقة الجزاء متجاوزا دفاع الفريق السلوفاكي.

وفي الدقيقة 58، أضاف النرويجي إيرلينغ هالاند الهدف الثالث بعد تمريرة من الشاب ريكو لويس، ثم اختتم جيمس ماكاتي مهرجان الأهداف في الدقيقة 74 بتسجيل الهدف الرابع بعد تمريرة حاسمة من فودين، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

يُذكر أن الجولة الأولى قد انتهت بالتعادل السلبي بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان، في حين تعرض سلوفان للخسارة أمام سلتيك بنتيجة 5-1.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. فوز برشلونة ومانشستر سيتي وأرسنال يهزم سان جيرمان
  • دوري أبطال أوروبا| مانشستر سيتي يقهر سلوفان براتيسلافا السلوفاكي خارج الديار
  • مانشستر سيتي يكتسح براتيسلافا السلوفاكي برباعية نظيفة
  • مانشستر سيتي يتقدم على سلوفان براتيسلافا في الشوط الأول
  • جوارديولا يعلن تشكيل مانشستر سيتي أمام سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة سلوفان براتسيلافا
  • تصريحات واقعية من جوارديولا عن مواجهة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا
  • مانشستر سيتي يواجه سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا
  • للانتصار الأول.. موعد مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا