لبنان ٢٤:
2024-10-02@07:25:53 GMT

حزب الله يستهدف المزيد من المستوطنات صباح اليوم

تاريخ النشر: 2nd, October 2024 GMT

حزب الله يستهدف المزيد من المستوطنات صباح اليوم

أعلن الاعلام الحربي في حزب الله ان عناصره استهدفوا عند الساعة (7:20) من صباح يوم الأربعاء 2-10-2024 تجمعاً لِقوات العدو الإسرائيلي في مستعمرة شتولا بِصاروخي بركان وحققوا فيه إصاباتٍ مؤكدة.  
كما استهدفوا عند الساعة 7:15 من صباح يوم الأربعاء 2-10-‌‏2024 قوة مشاة كبيرة في مستعمرة مسكفعام بالأسلحة الصاروخية والمدفعية وحققوا فيها إصابة ‏مباشرة ودقيقة.



المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

عالجل غارات إسرائيلية متسلسلة على الضاحية الجنوبية لبيروت صباح اليوم الأربعاء

شن الجيش الإسرائيلي في الساعات الأولى من صباح الأربعاء سلسلة غارات جوية على الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت، ما أدى إلى اندلاع حرائق واسعة في المنطقة. وأفادت وسائل إعلام لبنانية بأن الغارات استهدفت عدة مناطق، وسط تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع الإسرائيلية في سماء بيروت. قبل الضربات، وجه الجيش الإسرائيلي تحذيرات للسكان بإخلاء المباني المستهدفة.

وأعلن الجيش الإسرائيلي في بيان رسمي عن استهدافه لمواقع تابعة لـ "حزب الله" في بيروت، واصفًا الهجوم بأنه رد على الأنشطة الإرهابية للحزب. جاء هذا التصعيد بعد إطلاق إيران وابلًا من الصواريخ على إسرائيل يوم الثلاثاء، ردًا على مقتل قادة من الجماعات المسلحة المتحالفة مع طهران.

وفي تصريح شديد اللهجة، توعد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إيران بدفع ثمن هجومها الصاروخي، قائلًا: "إيران ارتكبت خطأً كبيرًا الليلة وستدفع ثمنه". في المقابل، حذرت إيران من أن أي رد انتقامي سيقابل بتدمير واسع النطاق، مما أثار قلقًا دوليًا بشأن احتمالية اندلاع حرب واسعة في المنطقة.

في تطور آخر، أكد الجيش الإيراني أن أي تدخل مباشر من حلفاء إسرائيل سيواجه برد قاسٍ، مشيرًا إلى استخدام صواريخ "فاتح" فرط الصوتية للمرة الأولى في الهجوم على إسرائيل. ومع تصاعد التوترات، دعت سويسرا مجلس الأمن الدولي لعقد اجتماع طارئ اليوم الأربعاء لبحث التصعيد في الشرق الأوسط.

 

مقالات مشابهة

  • المقاومة اللبنانية تدك ثكنة الشوميرا ومستعمرة شتولا وتحقق فيهما إصابات مؤكدة
  • عالجل غارات إسرائيلية متسلسلة على الضاحية الجنوبية لبيروت صباح اليوم الأربعاء
  • مواعيد القطارات من القاهرة إلى الإسكندرية وأسعار التذاكر اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024
  • مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 في مدن ومحافظات مصر
  • حزب الله يقصف ضواحي تل أبيب بـ32 صاروخ ‏كاتيوشا
  • حزب الله: قصف قاعدة غليلوت في ضواحي تل أبيب
  • حزب الله يستهدف مستعمرة كابري الصهيونية برشقة ‏صاروخية كبيرة
  • مواقيت الصلاة اليوم الاثنين 30-9-2024 في محافظة البحيرة
  • بالأسلحة الصاروخية.. حزب الله يستهدف مستعمرة شتولا