الأسبوع:
2024-10-02@07:25:27 GMT

طائرة خاصة تنقل منتخب مصر إلي موريتانيا

تاريخ النشر: 2nd, October 2024 GMT

طائرة خاصة تنقل منتخب مصر إلي موريتانيا

أعلن اتحاد الكرة عن تخصيص طائرة خاصة لمنتخب مصر في رحلة موريتانيا، لخوض مواجهة الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم بالمغرب المقرر لها العام المقبل 2025.

يستعد المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، المدير الفني لمواجهة موريتانيا فى الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

ويستضيف منتخب مصر نظيره موريتانيا 11 أكتوبر المقبل على استاد القاهرة فى السابعة مساءً بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، ثم يخرج لخوض لقاء الجولة الرابعة في نواكشوط يوم 15 من نفس الشهر.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، عن التصنيف الشهري للمنتخبات عن شهر سبتمبر بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الأخيرة والتي شهدت منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، حيث تقدم الوطنى 5 مراكز خلال التصنيف العالمي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب مصر أخبار منتخب مصر مصر وموريتانيا موعد مباراة مصر وموريتانيا حسان حسن

إقرأ أيضاً:

طائرة عسكرية تنقل موظفين بالسفارة الألمانية من بيروت

أعلنت وزارة الخارجية الألمانية أن طائرة تابعة لسلاح الجو الألماني تدعم مغادرة الموظفين الموفدين التابعين للسفارة الألمانية في بيروت، بالإضافة إلى أفراد عائلاتهم وأعضاء المنظمات الوسيطة الألمانية.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وتابعت الوزارة أن هناك نحو 110 ركاب على متن هذه الطائرة، وأنها أقلعت في وقت متأخر من بعد ظهر اليوم الاثنين، ولفتت إلى أنه ليس جميع الركاب الموجودين يحملون الجنسية الألمانية.ألمان معرضون للخطروكانت وزارتا الخارجية الدفاع الألمانيتان ذكرتا في وقت سابق أن هناك مواطنين ألمان معرضون للخطر بشكل خاص بسبب ظروف طبية، جرى نقلهم أيضًا على متن الطائرة التابعة للقوات المسلحة".

#لبنان تحت القصف.. مقتل 125 شخصًا جراء غارات إسرائيلية خلال 24 ساعة
أخبار متعلقة رغم الغارات الجوية على لبنان.. استمرار العمل في مطار بيروت الدوليارتفاع ضحايا غارة الاحتلال على بيروت إلى 12 قتيلا و66 جريحا7 غارات جوية.. الاحتلال يشن هجمات جديدة على بيروتللتفاصيل | https://t.co/aRdXHoVI1g#اليوم pic.twitter.com/kpLwIVtYiY— صحيفة اليوم (@alyaum) September 30, 2024
وفي ضوء التصعيد في الشرق الأوسط، أعلنت الحكومة الألمانية أن خلية الأزمة التابعة لها قررت معاودة رفع مستوى التأهب للأزمات في مقار التمثيل الدبلوماسى الخارجية في كل من بيروت ورام الله وفلسطين المحتلة، وذلك حسبما جاء في بيان أصدرته وزارة الخارجية الألمانية في برلين يوم السبت.إجلاء دبلوماسيوبدأت برلين في عملية إجلاء دبلوماسي، ومن المفترض أن تبقى السفارات قادرة على العمل، لكن سيجري إجلاء الموظفين غير الضروريين.
وأكدت الوزارتان أن "جميع الألمان في لبنان دُعوا إلى مغادرة البلاد منذ أكتوبر 2023"، وأنه سيتواصل دعم الألمان المتبقين في لبنان من قبل السفارة في المغادرة عبر الرحلات التجارية وطرق أخرى.
وكانت الخارجية الألمانية قالت في وقت سابق من اليوم إنها تقدر أنه لا يزال هناك 1800 ألماني في لبنان، الذي يواجه تصعيدًا كبيرًا للصراع.
وقال متحدث باسم الخارجية الألمانية إن نحو 1800 ألماني سجلوا أنفسهم في قائمة الاستعداد في حالة الأزمات.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا والقناة الناقلة
  • حتا ودبا يتأهلان إلى دور الـ16 لكأس رئيس الدولة لكرة القدم
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن قائمة المرشحين للفوز بجوائزه السنوية
  • طائرة عسكرية تنقل موظفين بالسفارة الألمانية من بيروت
  • اكتمال عقد المتأهلين لكأس أمم آسيا للشباب لكرة القدم في 2025
  • تعرف على موعد مباراتي الفراعنة وموريتانيا
  • 104 أهداف حصيلة الجولة الرابعة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • منتخب سورية لكرة القدم للشباب يتأهل إلى نهائيات آسيا بفوزه على منتخب فيتنام في ختام التصفيات
  • تشكيلة منتخب شباب العراق امام تايلاند في التصفيات الاسيوية