#سواليف

لقيت #سهيلة_نصر حسن الطالبة بكلية #الطب_البشري بجامعة #الإسكندرية في مصر مصرعها إثر سقوطها من الطابق الثامن من مبنى سكن الطالبات المغتربات.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اتهامات تشير إلى أن زميلاتها قمن بإلقائها نتيجة خلافات بينهن، في حين أفادت بعض التقارير أنها ربما انتحرت بسبب رسوبها في بعض المواد الدراسية.

من جانبها، اتهمت أسرة الطالبة 3 زميلات باستدراجها إلى المدينة الجامعية بحجة زيارة، وأكد شقيقها أن “حقها لا يمكن أن يضيع” مطالبا بفتح تحقيق عاجل من النائب العام. خاصة أن المعلومات الخاصة بجثمانها كانت تشير إلى أن ملابسها ممزقة وهاتفها مهشم تماما.

مقالات ذات صلة العثور على فأس من العصر البرونزي بشمال غرب روسيا 2024/10/01

في غضون ذلك، قال علي عبد المحسن نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشؤون التعليم والطلاب، إن الطالبة “كانت تعيش مع مجموعة من زميلاتها في إحدى المنازل التي يتم تأجيرها للطلاب”، مشيرا إلى أنها غير مقيدة في سجلات المدن الجامعية التابعة لجامعة الإسكندرية.

وأضاف: “لا يوجد في جامعة الإسكندرية دار مغتربات تابعة لها وإنما مدن طلابية فقط والراحلة لم تكن مقيدة في المدن الجامعية وإنما في منزل خاص بالطلبة المغتربين”.

وأمرت النيابة العامة بتشريح جثة الفتاة لبيان سبب الوفاة، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الحادث واستدعاء مسؤولي الدار لسؤالهم.

وكان اللواء حسن عطية مدير أمن الإسكندرية قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بسقوط فتاة، من أعلى دار مغتربات في منطقة محرم بك دائرة القسم.

وتبين من الفحص وجود جثة فتاة في العقد الثالث من العمر ترتدي كامل ملابسها مسجاة بأرضية الشارع، ومناظرتها تبين إصابتها بكسور بالجمجمة وكافة أنحاء الجسم.

وأظهرت التحريات أن المتوفية تدعى سهيلة نصر، 23 عاما، طالبة بالسنة الخامسة بكلية الطب، مقيمة بمركز أبو المطامير محافظة البحيرة.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف سهيلة نصر الطب البشري الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

تحقيقات موسعة حول وفاة طالبة من الطابق الثامن في المدينة الجامعية بالإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تجري مباحث بالإسكندرية، تحقيقات موسعة حول وفاة الطالبة سهيلة نصر حسن السوساني، إثر سقوطها من الطابق الثامن من المدينة الجامعية بالإسكندرية، حيث عثر على جثتها غارقة في الدماء وانتقلت سيارات الإسعاف والجهات الأمنية لمباشرة التحقيقات.

كما أمرت النيابة العامة بنقل الجثة الطالبة إلي المشرحة وتبين وفق التحقيقات الأولية أن الطالبة تبلغ من العمر 23 عامًا وتدرس بالفرقة الخامس بكلية الطب جامعة الإسكندرية، وحاليًا تقوم جهات الأمن بتفريغ كافة كاميرات المراقبة في المدينة الجامعية محل الواقعة التي راحت ضحيتها الطالبة.

وأفاد شهود عيان أن الطالبة كان بصحبة زميلاتها أثناء تواجدها في المدينة ويشتبه في أن تكون إحدى هن قامت بإلقائها من الطابق الثامن بسبب وجود خلافات بينهن.

كما نعت الطالبات صديقات الراحلة خبر وفاتها على منصات التواصل الإجتماعي مطالبات بفتح تحقيق عاجل في هذه القضية.

مقالات مشابهة

  • التحقيق في وفاة طالبة إثر سقوطها من أعلى دار مغتربات بإحدى المدن الجامعية بالإسكندرية
  • شبهة جنائية في وفاة طالبة الإسكندرية.. هل تكشف الكاميرات غموض الحادث؟
  • طلاب طب الإسكندرية يطالبون بكشف حقيقة مصرع الطالبة سهيلة والقصاص من القتلى
  • أول بيان رسمي من «طب الإسكندرية» حول وفاة الطالبة «سهيلة»
  • بعد سقوطها من الطابق الثامن.. شقيقة طالبة طب الإسكندرية لـ «الأسبوع»: «أختي اتغدر بها»
  • أول تعليق من جامعة الإسكندرية حول وفاة طالبة الطب: "لم تكن مقيمة بالمدينة الجامعية"
  • جامعة الإسكندرية تنعى طالبة الطب: لم تكن مقيمة بالمدينة الجامعية
  • تحقيقات موسعة حول وفاة طالبة من الطابق الثامن في المدينة الجامعية بالإسكندرية
  • مصرع طالبة سقطت من دار المغتربات بالإسكندرية