الجديد برس:

بارك المكتب السياسي لحركة أنصار الله العملية العسكرية النوعية التي نفذتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية ضد أهداف عسكرية في قلب الكيان الإسرائيلي.

وأكد المكتب في بيان له أن “العملية الإيرانية حققت إصابات مباشرة وموجعة في مواقع عسكرية وأمنية حساسة على كامل خارطة الأراضي الفلسطينية المحتلة”، مشيراً إلى أن الهجمات الصاروخية الإيرانية أجبرت الملايين من الصهاينة على الهرب إلى الملاجئ، مما شكل ردعاً حقيقياً للكيان.

وأضاف البيان أن “هذه العملية المباركة تأتي انتقاماً وثأراً لدماء الشهداء القادة في لبنان وفلسطين، وعلى رأسهم الشهيدان القائدان حسن نصر الله وإسماعيل هنية”، معتبراً أن العملية أرسلت رسالة جلية وقوية للعدو الأمريكي الذي يعتبر الشريك الرئيسي في كل جرائم ومجازر الكيان الصهيوني على مدار العام.

كما أشار المكتب إلى أن “الجمهورية الإسلامية الإيرانية أثبتت أنها سند حقيقي للقضية الفلسطينية، في وقت تخلت عنها فيه العديد من الأنظمة العربية والإسلامية”، لافتاً إلى أن “بعض هذه الأنظمة انحرفت ببوصلة العداء نحو إيران بدلاً من التركيز على العدو الصهيوني الفعلي والتاريخي للأمة”.

وفي ختام البيان، ثمّن المكتب السياسي لأنصار الله “الدور الكبير الذي تضطلع به الجمهورية الإسلامية في دعم المقاومة والمستضعفين”، مؤكداً أن “اليمن سيبقى فاعلاً في معركة الإسناد حتى يتوقف العدوان على فلسطين ولبنان”، مشدداً على أن “عمليات جيش اليمن وقواته المسلحة في تصاعد مستمر انتصاراً للقضية العادلة وللدماء المستباحة أمام مرأى من العالم أجمع”.

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

طيران الاحتلال الإسرائيلي يقصف ميناء الحديدة ومحطة الطاقة ومرافق تخزين النفط باليمن (فيديو)

ذكرت قناة «القاهرة الإخبارية»، نقلًا عن هيئة البث التابعة للاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، أن الهجوم على مدينة الحديدة اليمنية، استهدف الميناء ومحطة الطاقة ومرافق تخزين النفط.

ونشر مقطع فيديو على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق لحظة شن طيران الاحتلال الإسرائيلي سلسلة من الغارات الكثيفة على عدة أماكن في اليمن، من ضمنهم ميناء الحديدة.

وأكدت وسائل إعلامية تابعة لجماعة أنصار الله «الحوثيين» باليمن، أن طيران الاحتلال الإسرائيلي شن عدة غارات استهدفت ميناءي «الحديدة، ورأس عيسى» ومحطتي «الحالي، ورأس كثيب» للكهرباء.

وفي وقت سابق، أفاد أنصار الله «الحوثيين» في اليمن، بأن الجماعة نفذت عملية عسكرية نوعية قصفت هدفًا عسكريًا في منطقة «يافا»، مؤكدة أن الصاروخ قطع مسافة 2040 كيلو مترًا في غضون 11 دقيقة ونصف الدقيقة، وتسبب في حالة من الخوف والهلع في إسرائيل.

وأوضح أنصار الله «الحوثيين»، أن العملية التي قصفت هدفًا عسكريًا إسرائيليًا في يافا تأتي ضمن المرحلة الخامسة، محذرة الاحتلال الإسرائيلي على أن يتوقع مزيدًا من الضربات والعمليات النوعية خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضاًسعر الذهب في اليمن اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024

«العليمي» من الجمعية العامة للأمم المتحدة: حكومة اليمن ملتزمة بالسلام العادل والشامل

مصطفى بكري يهنئ الشعب اليمني الشقيق بالذكرى 62 لـ ثورة 26 سبتمبر

مقالات مشابهة

  • القوات المسلحة اليمنية تستهدف مواقع عسكرية في عمق الكيان الإسرائيلي
  • قيادي في أنصار الله: الكيان الصهيوني يخفي دفن العشرات من عناصره يوميًا
  • المكتب السياسي لأنصار الله: العملية الإيرانية تعكس دعم المقاومة الفلسطينية
  • سياسي أنصار الله يبارك العملية العسكرية النوعية لإيران في عمق الكيان
  • الحكومة اليمنية تبارك رد الجمهورية الإسلامية الإيرانية الشجاع على العدو الإسرائيلي
  • الحوثيون يباركون العملية الإيرانية وحماس تؤكد أنه رد طبيعي على الإبادة والعدوان
  • رئيس الوفد الوطني يبارك العملية الإيرانية التي ضربت أهدافا عسكرية للعدو داخل فلسطين المحتلة
  • "أنصار الله" تستهدف مواقع عسكرية إسرائيلية
  • طيران الاحتلال الإسرائيلي يقصف ميناء الحديدة ومحطة الطاقة ومرافق تخزين النفط باليمن (فيديو)