موقع 24:
2024-10-02@07:24:56 GMT

فلاي دبي تلغي رحلاتها إلى هذه الدول يومي 2 و3 أكتوبر

تاريخ النشر: 2nd, October 2024 GMT

فلاي دبي تلغي رحلاتها إلى هذه الدول يومي 2 و3 أكتوبر

أكد متحدث باسم فلاي دبي، تأثر رحلات تابعة للشركة بالإغلاق المؤقت الذي اتخذته بعض المجالات الجوية مساء الثلاثاء 1 أكتوبر (تشرين الأول).

وأوضح المتحدث باسم الشركة أن "رحلة فلاي دبي FZ 143 عادت إلى مطار عمّان الدولي، كما عادت أيضاً FZ 157 المتجهة إلى مطار أنقرة الدولي إلى دبي، وأيضاً عادت رحلة فلاي دبي FZ 728  إلى مطار إسطنبول الدولي".

وذكر أنه "تم إلغاء رحلات فلاي دبي إلى الأردن والعراق وإسرائيل وإيران "باستثناء بندر عباس وكيش ولار" في 2 و3 أكتوبر، ولن يتم قبول المسافرين إلى هذه الوجهات".

وقال: "نواصل مراقبة الوضع عن كثب وتعديل جدول رحلاتنا وفقاً لذلك، سلامة ركابنا وطاقمنا هي على رأس أولوياتنا، نحن على اتصال مباشر مع ركابنا الذين تأثرت خطط سفرهم، وينصح الركاب بالتحقق من حالة الرحلات على flydubai.com للحصول على أحدث المعلومات المتعلقة برحلاتهم".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات فلای دبی

إقرأ أيضاً:

غدا.. وقف رحلات البالون الطائر بالأقصر بسبب سرعة الرياح

تسبب سوء الأحوال الجوية في وقف رحلات البالون الطائر في الأقصر، اليوم الأحد، حيث أصدرت سلطات مطار البالون الطائر بالبر الغربي لمحافظة الأقصر  قرارها بإلغاء نشاط تحليق رحلات البالون الطائر بسبب سرعة الرياح.

وقال مصدر بأرض مطار البالون الطائر غرب الأقصر، إنه كان من المقرر تحليق 38 رحلة بالون طائر تحمل على متنها 1200 سائحًا من مختلف أنحاء العالم للاستماع بسحر وجمال الحضارة الفرعونية القديمة وقراءة التاريخ من السماء، إلا أن الطقس السيئ تسبب في وقف تحليق الرحلات الجوية حفاظا على أمن وسلامة الركاب.

يشار إلى أنه يتطلب البالون الطائر في الأقصر إلى عدة عوامل مناخية ملائمة أبرزها سرعة الرياح لا تزيد عن 7 عقدة ومجال الرؤية واضحا دون شبورة ضبابية على ارتفاعات 1500 قدم من سطح الأرض، كما أن البالون الطائر مزود بتقنيات عالية الجودة بنظام الصندوق الأسود متصلا ببرج المراقبة بأرض مطار البالون الطائر، وذلك ضمن معايير السلامة العامة والأمان للركاب.

 

مقالات مشابهة

  • "فلاي دبي" تلغي رحلاتها الجوية مع أربع دول بينها العراق
  • فلاي دبي تلغي رحلاتها إلى 4 دول بسبب تصاعد التوترات في الشرق الأوسط
  • فلاي دبي تلغي رحلاتها الجوية مع أربع دول بينها العراق
  • فلاي دبي تلغي رحلات لعدة دول في المنطقة
  • القبض على «أجنبي» بحوزته مخدرات في مطار القاهرة الدولي
  • فرنسا تلغي رحلاتها إلى إسرائيل حتى الثامن من أكتوبر
  • إعلام إسرائيلي: الخطوط الجوية الفرنسية تلغي رحلاتها إلى إسرائيل حتى 8 أكتوبر
  • فلاي دبي تمدد إلغاء رحلاتها بين دبي وبيروت إلى 7 أكتوبر
  • غدا.. وقف رحلات البالون الطائر بالأقصر بسبب سرعة الرياح