رصد – نبض السودان

نفذت قوات العمل الخاص بسلاح المدرعات الشجرة عمليات عسكرية نوعية بمنطقه جبره واستلمت عدد عدد من الاسرى وعدد واحد بوكس و ثلاثة قطع كلاشنكوف.

وتعاملت القوات المسلحة مع اسرى التمرد والمصابين منهم بالعلاج الفوري .

.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: الخاصة القوات تنفذ عملية نوعية

إقرأ أيضاً:

القضارف تنفذ مشاريع تنموية عبر شركة جياد

انعقد يوم الأربعاء في قاعة بلدية القضارف الاجتماع التنسيقي المشترك برئاسة المدير التنفيذي لبلدية القضارف، الأستاذ قسم السيد بلة إبراهيم، بحضور وفد شركة جياد برئاسة المهندس عبد المنعم الصادق، مدير شركة جياد للصناعات الهندسية، بالإضافة إلى مدراء وممثلي البنوك والمديرين العامين من وزارتي الصحة والمالية، ومسؤولي الإدارات المتخصصة من وزارة المالية والبلدية، ومدير شرطة البلدية.

ناقش الاجتماع السبل المثلى لتنفيذ المشاريع المتفق عليها في مجالات الزراعة والصناعة، إلى جانب التنمية المستدامة وتقديم الخدمات المختلفة، مع التركيز على إدارة النفايات وطرق التخلص منها وإعادة تدويرها. جاء ذلك بالتنسيق مع شركة جياد لتوفير جميع الموارد اللازمة لضمان استدامة الخدمات في البلدية. من جهته، رحب المدير التنفيذي لبلدية القضارف بوفد شركة جياد وممثلي ومدراء البنوك، وأكد على التزامه بتعزيز التعاون المشترك مع شركة جياد في مشاريع تطوير صناعة السيارات والشاحنات والتكاتك والركشات والدراجات الهوائية، بالإضافة إلى كافة المشاريع التنموية في الولاية.

فيما قدم مدير شركة جياد تنويراً مفصلاً عن أهداف الشركة المحاور التي تنفذها الشركة في كافة المشاريع الصحية والتنموية والصناعية التي تساهم في زيادة الدخل السنوي للفرد والمؤسسات الحكومية والخاصة. ومن جهتهم أكدوا ممثلي ومدراء البنوك جاهزيتهم للتمويل اللازم للمشاريع التي يتم التوافق عليها من قبل بلدية القضارف وحكومة الولاية لتنفيذها وأشاد وزير الصحة المكلفة بالدور الفاعل لشركة جياد والبنوك في دعم المشاريع الصحة الخاصة بتطوير التخلص من النفايات الطبية و الخطرة و التخلص من الفائض العامة منها وبجانب تنفيذ المشاريع الصحية ببلدية القضارف.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مديرية أمن طرابلس تنفذ حملة أمنية موسعة ضد التسول
  • خطط الحوثيين تبوء بالفشل في الجنوب : الجيش الوطني يسيطر على الموقف ويلقن الحوثيين درسا
  • انسحاب القوات الإسرائيلية من مخيم جنين بعد عملية عسكرية موسعة
  • سؤال: القحاتة ومتعاوني المليشيا من السياسيين والناشطين أتباع قحت، كلهم عددهم كم؟
  • قائد القوات الخاصة للأمن البيئي يتفقد قوة منطقة الرياض والمراكز الميدانية في المحميات الملكية التابعة لها
  • كتائب القسام وشهداء الأقصى تنفذ عمليات نوعية في حي الزيتون ونتساريم
  • قوات الحشد الشعبي العراقي تنفذ عملية أمنية جنوب شرق نينوى
  • مسؤول امريكي: الاتفاق على 14 بندا من أصل 18 في صفقة الاسرى
  • بينهم إيرانيين .. دولة خليجية تنفذ حكم الإعدام شنقًا بحق قتلة شيخ من الأسرة الحاكمة
  • القضارف تنفذ مشاريع تنموية عبر شركة جياد