الثورة نت/ يحيى كرد

استعرض اجتماع بمكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة، اليوم الترتيبات والتجهيزات لعقد لقاء تربوي موسع، وتحت شعار ” التعليم مسئولية الجميع”.

وتطرق الاجتماع الذي ضم مدير مكتب التربية عمر بحر ونوابه ورؤساء الشعب ومديري الادارات، آليات وسبل تعزيز  النهوض بالتعليم ومخرجاته، والاستعدادات  لعقد اللقاء الموسع الذي ستقيمه السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب التربية خلال الفترة القادمة.

وخلال الاجتماع أشار مدير مكتب التربية إلى رؤية وتوجهات وزارة التربية والتعليم في تعزيز مسؤولياتها تجاه مستقبل الطلاب والطالبات وبناء جيل مسلح بالعلم، بما  يسهم في تحقيق التنمية المستدامة للوطن في مختلف المجالات.. مؤكدا على ضرورة أن يسهم الجميع في التعاون لتطوير التعليم  ومناهجة الدراسية..

داعيا كافة القيادات والمعنين بالتربية إلى توحيد الجهود والعمل بروح الفريق الواحد بما يخدم تطوير الأداء التعليمي وتجاوز التحديات الاخطاء السابقة، بهدف النهوض بالتعليم بالمحافظة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة الحديدة

إقرأ أيضاً:

استعراض فرص تعزيز التعاون الصناعي بين المملكة وبريطانيا

البلاد ــ الرياض

التقى معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف أمس ، مع معالي وزير الدولة البريطاني للأعمال والتجارة جوناثان رينولدز الذي يزور المملكة حالياً.

واستعرض الجانبان فرص تعزيز التعاون الصناعي والتعديني بين البلدين، والفرص الاستثمارية الواعدة أمام الشركات البريطانية في القطاعين، بحضور معالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين المهندس خالد بن صالح المديفر .

كما استعرض اللقاء تعزيز الشراكة الاقتصادية بين المملكة وبريطانيا في قطاعي الصناعة والتعدين، وتشجيع المستثمرين البريطانيين على استغلال الفرص النوعية الواعدة، والاستفادة من الممكنات والحوافز التي تقدمها المملكة للمستثمرين، في مناخ استثماري محفّز، ومقومات ومزايا تنافسية عالية، منها توافر الموارد الطبيعية الغنية، والبنية التحتية المتطورة، إضافة إلى مصادر الطاقة المتنوعة.

وناقش الطرفان تعزيز التعاون في مجال المعادن الحرجة، وفرص توسيعه في المستقبل، لا سيما مع تزايد أهمية المعادن الحرجة في العالم، بالنسبة لتحول الطاقة والعديد من الصناعات المتقدمة، مثل: الطيران، السيارات الكهربائية، والصناعات الطبية .

مقالات مشابهة

  • انفوجراف.. أبرز تصريحات وزير التربية والتعليم
  • استعراض فرص تعزيز التعاون الصناعي بين المملكة وبريطانيا
  • وزير التعليم يعقد لقاءً موسعًا مع رؤساء تحرير ومجالس إدارات الصحف والمواقع الإلكترونية والإعلاميين
  • وزير التربية والتعليم: 460 ألف عجز في أعداد المعلمين
  • جبريل إبراهيم: وفرنا لوزارة التربية والتعليم الأموال الخاصة بالترتيب لعقد امتحانات الشهادة السودانية
  • لقاء موسع لرئيس الوزراء مع المستثمرين والقطاع الخاص السعودي
  • «التعليم» توجّه بالاستعانة بكل من يحمل مؤهل تربوي عال لسد عجز المعلمين
  • مدير مكتب الملك الذي صار رئيسا لوزراء الأردن.. من هو جعفر حسان؟
  • مدير مكتب الملك الذي صار رئيسا للوزراء بالأردن.. من هو جعفر حسان؟
  • مدير مكتب العاهل الأردني الذي صار رئيسا للوزراء.. من هو جعفر حسان؟