الوطن:
2024-10-02@06:32:30 GMT

محمد رمضان يخوض تدريبات مكثفة لتصوير فيلم أسد أسود

تاريخ النشر: 2nd, October 2024 GMT

محمد رمضان يخوض تدريبات مكثفة لتصوير فيلم أسد أسود

بعد عام واحد من نجاح فيلم ع الزيرو، يستعد الفنان محمد رمضان لتصوير فيلم جديد، يحمل اسم أسد أسود، مع عدد من أبطال الفيلم السوداني «ستموت في العشرين»، وهما إسلام مبارك ومحمود ميسرة السراج.

تدريبات مكثفة لـ محمد رمضان لتصوير فيلم أسد أسود

ويقوم الفنان محمد رمضان بالترتيبات الأولية مع المخرج محمد دياب، والمؤلفين خالد وشيرين دياب، من أجل وضع الخطوط الأساسية للعمل، خاصة أن الفيلم سوف يتم تصويره في مصر وعدد من الدول العربية، ويحتاج إلى الكثير من التحضيرات بسبب عودته بالزمن لعام 1280، إبان عصر المماليك، حين قاد العبيد ثورة ضد الجيش العباسي.

أبطال فيلم أسد أسود

يشارك في بطولة فيلم أسد أسود إلى جانب محمد رمضان كل من ماجد الكدواني، وشريف سلامة، وخالد الصاوي، ورزان جمال، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب ومن إخراج محمد دياب.

الصورة الأولى لـ محمد رمضان من فيلم أسد أسود

كشف الفنان محمد رمضان، عن أول صورة من كواليس فيلمه الجديد «أسد أسود»، المقرر طرحه في جميع دور السينما بمصر والوطن العربي 2025.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد رمضان الفنان محمد رمضان أسد اسود ماجد الكدواني شريف سلامة فیلم أسد أسود محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

محمد عز: هفضل أهلاوي حتى لو ابني لعب في الزمالك

كشف الفنان محمد عز عن كواليس علاقته بأبنائه عمر وسيف خصوصا بعد نشره فيديو خاص بابنه عمر وهو يحرز أحد الأهداف في أحد مباريات كرة القدم. 
 

وأكد عز في تصريحات صحفية أنه يترك كامل الحرية لأبنائه في اختيار المناسب لهم قائلًا "أنا في علاقتي مع ولادي مافيش حاجة بفرضها عليهم سواء عمر أو سيف واللي هما بيحبوه ويبقى مجهودهم فيه مرضي بالنسبة لهم ويخليهم مبسوطين أنا هدعمهم جدا".


وبسؤاله عن رغبته في النادي الذي يود أن يحترف فيه ابنه عمر ابنه لعبة كرة القدم قال "أنا أهلاوي جدا ونفسي يلعب فيه ولو جاله عرض من الزمالك مثلا هو حر لكن أنا أهلاوي حتى لو لعب معاهم ضد الأهلي".

 

آخر أعمال محمد عز 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان محمد عز مسلسل المداح أسطورة العودة، الجزء الرابع وشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبدالوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبه مجدي ودنيا عبدالعزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال

مقالات مشابهة

  • بالسروال .. شاهد أول صورة لـ محمد رمضان من فيلمه الجديد أسد أسود
  • كريم فهمي يظهر حليق الرأس في حفل زفاف فاطمة عادل.. ما القصة؟
  • 5 معلومات عن جيهان أنور بعد ارتدائها الحجاب.. هل تستمر في التمثيل؟
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • محمد عز: هفضل أهلاوي حتى لو ابني لعب في الزمالك
  • أول صورة لـ محمد رمضان من فيلم «أسد أسود».. يطرح في دور السينما خلال 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. آيتن عامر تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل «الحلانجي»
  • تقارير: محمد صلاح يخوض موسمه الأخير مع ليفربول
  • «أبوظبي الرياضي» يخوض «أبطال آسيا» في الصين