يستضيف الإعلامى محمد الباز، فى حلقة اليوم من برنامج "الشاهد" فى موسمه الثانى، على شاشة إكسترا نيوز، في تمام الساعة الحادية عشر مساء، الدكتور حازم عطية محافظ الفيوم الأسبق، وقت أحداث فض اعتصام رابعة الإرهابي، ليوثق شهادته على نصف قرن من عنف الجماعة الإرهابية والجماعات التنظيمات التكفيرية.

ويتحدث حازم عطية عن جماعة الإخوان الإرهابية ودورها فى حريق مبنى المحافظة بعد فض اعتصام رابعة الإرهابي والهجوم عليها بالمولوتوف بالإضافة إلى حرق الكنائس، كما يكشف كواليس مكالمة الرئيس عبد الفتاح السيسي له، عندما كان يشغل منصب وزير الدفاع في 2013.

الدكتور حازم عطية محافظ الفيوم الأسبق الدكتور حازم عطية محافظ الفيوم الأسبق

الدكتور حازم عطية محافظ الفيوم الأسبق الدكتور حازم عطية محافظ الفيوم الأسبق الدكتور حازم عطية محافظ الفيوم الأسبق الدكتور حازم عطية محافظ الفيوم الأسبق

يذاع "الشاهد" يوميًا على قناة "إكسترا نيوز" بداية من أول أغسطس و حتى 31 أغسطس، فى الساعة الحادية عشرة مساءً،

ويعد برنامج "الشاهد" الذى يذاع على شاشة "إكسترا نيوز" أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز، ويرأس تحرير البرنامج الكاتب الصحفي حازم عادل ويخرجه أحمد داغر، إعداد كلا من البدري جلال ومحمد عاشور.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم محمد الباز إكسترا نيوز فض اعتصام رابعة المتحدة الشاهد

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يهنئ ضباط القوات المسلحة بذكرى نصر أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وضع الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، يرافقه اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، والعقيد شريف محمد عامر المستشار العسكري للمحافظة، إكليلًا من الزهور على النصب التذكارى للشهداء، بميدان قارون بمنطقة السواقي، وسط مدينة الفيوم، احتفالًا بالذكرى (51) لنصر أكتوبر المجيد، بمصاحبة الموسيقى العسكرية التى عزفت السلام الوطنى وسلام الشهيد.

جاء ذلك بحضور، الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، والدكتور ياسر مجدي حتاتة رئيس جامعة الفيوم، وأحمد شاكر سكرتير عام المحافظة المساعد، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والسياسية والشعبية، وحشد من المواطنين.

وقدم محافظ الفيوم، التهنئة لضباط وصف وجنود القوات المسلحة، بمناسبة الذكرى (51) لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، مؤكدًا أن نصر السادس من أكتوبر، يعد معجزة عسكرية في تاريخ المعارك الحربية، ويدل على قوة الجيش المصري وبسالته في الذود والدفاع عن الوطن ووحدة وسلامة أراضيه، مشيراً إلى أن بطولات حرب أكتوبر تدرس لكافة الأجيال، وتعد حافزاً لنا جميعًا لبذل المزيد من الجهد والعطاء لبناء الجمهورية الجديدة.

وأكد المحافظ، أن مصرنا الغالية تشهد طفرة تنموية غير مسبوقة خلال العشر سنوات الأخيرة، بواسطة تنفيذ المشروعات القومية الكبرى بمختلف القطاعات، بما أسهم في الارتقاء بالبنية التحتية الأساسية لشبكات المرافق بشتى محافظات ومراكز وقرى الجمهورية، وساعد بشكل كبير في توفير الخدمات المناسبة والحياة الكريمة للمواطنين، في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الذي لم يدخر جهداً وجعل الوطن والمواطن على رأس أولوياته.

وتوجه محافظ الفيوم، بالدعاء لشهداء الجيش والشرطة، الذين ضحوا بأرواحهم من أجل رفعة الوطن وجعل رايته عالية خفاقة، والدعاء بالخير والأمن والأمان والسلامة والاستقرار لمصرنا الحبيبة، تحت رعاية القيادة السياسية الرشيدة.

مقالات مشابهة

  • «إكسترا نيوز» تعرض تقريرا عن نصر أكتوبر: ملحمة وطنية مكتملة الأركان
  • «إكسترا نيوز»: الدبلوماسية المصرية لعبت دورا مهما في مرحلة ما بعد حرب أكتوبر
  • «إكسترا نيوز»: قوى مصر الناعمة كانت رفيق الوطن في رحلة نصر أكتوبر
  • «إكسترا نيوز»: ملحمة أكتوبر 73 مواجهة غيرت مفاهيم العسكرية
  • «إكسترا نيوز»: انتصارات أكتوبر ملحمة وطنية لتكاتف الشعب والقيادة السياسية والقوات المسلحة
  • إكسترا نيوز: قوى مصر الناعمة.. رفيق الوطن في رحلة النصر
  • "إكسترا نيوز" : الدبلوماسية المصرية تلعب دورا مهما في مرحلة ما بعد إسكات البنادق
  • «إكسترا نيوز»: الاحتلال الإسرائيلي يطالب بإخلاء مخيمي النصيرات والبريج
  • «إكسترا نيوز» تسلط الضوء على التجارب الدولية في التحول إلى الدعم النقدي المشروط
  • محافظ الفيوم يهنئ ضباط القوات المسلحة بذكرى نصر أكتوبر