بوابة الفجر:
2024-10-02@03:12:05 GMT

أحمد كشري: محمد رمضان إضافة كبيرة للأهلي

تاريخ النشر: 2nd, October 2024 GMT

أشاد أحمد كشري نجم الأهلي السابق بقرار إدارة القلعة الحمراء بتعيين محمد رمضان في منصب المدير الرياضي، مشيرًا إلى أنه سعيد للغاية لأنه شخصية جديرة بالاحترام، وكان وراء التعاقد معه للأهلي عندما كان مديرًا للكرة في وقت سابق، وتخرج من تحت يديه إداريين مميزين مثل سيد عبدالحفيظ.

أحمد كشري: محمد رمضان إضافة كبيرة للأهلي

وقال كشري عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة ETC: "وجود محمد رمضان مكسب للنادي الأهلي، وسيمنح النادي ميزة الحسم في بعض الأمور، ولاعبي الأهلي ملتزمين، ولكن الاندماج مع السوشيال ميديا يكون خارج عن النظام الذي يخص القلعة الحمراء".

وأضاف: "مارسيل كولر قد يكون لديه بعض التحفظات على وجود مدير كرة في الأهلي، وبالتأكيد محمد رمضان إضافة قوية وشخصية إدارية معينة، والمدير الفني هو رئيس الجهاز بالكامل، ولا اعتقد أن مارسيل كولر سيكون له رد فعل قوي تجاه قرار تعيين مديرا رياضيًا بالنادي الأهلي".

وزاد: "الأهلي مر عليه العديد من المدربين الأجانب لم يحدث اعتراض مطلقًا على وجود مدير كرة إلا في حال وجود حدث معين، وأعتقد أن لو حدث جلسة بين محمد رمضان مع كولر سوف يتم الاتفاق على كل التفاصيل".

وواصل: "أفضل شخصية جديرة بالمنصب بالفعل هو محمد رمضان وأعرفه جيدًا من خلال عمله وسيضيف الكثير للأهلي".

وأشار إلى أن الأهلي خسر بطولة كأس السوبر الإفريقي ولم يكن في حالته الفنية ولم يمنح المنافس الاهتمام المطلوب وكان اللاعبين بعيدين عن التركيز وفي حالة استهتار شديدة، وكان يجب أن يركز كولر على العمل النفسي وهذا لم يحدث، بينما جوميز استغل الثقة الزائدة وعمل جيدا مع لاعبيه وشحن الفريق نفسيا واستطاعوا الانتصار في النهاية.

شبانة: الأهلي لن يتراجع مطلقًا عن وجود محمد رمضان حتى لو رفض كولر عاجل.. أول قرار من محمد رمضان داخل الأهلي

وأكمل: "هناك لاعبين في الأهلي مستواهم متراجع بسبب التعالٍ مؤخرًا، وكرة القدم تحتاج للتركيز واحترام المنافس، ومن حق الزمالك ومسئوليه الاحتفال بالسوبر، ولاعبي الأهلي بالتأكيد سوف يشعرون بالتقصير في حق جماهيرهم وناديهم، وحال وجود مواجهة مقبلة في السوبر المصري سيكون الأمر مختلف وسيظهر الأهلي بشكل شرس".

وأتم: "كولر لا بد أن يعمل نفسيا مع لاعبيه بشكل أفضل، من أجل التتويج بكأس السوبر المصري وتعويض الاخفاق الأخير، ولكن المواجهات ستكون قوية للغاية والمباريات صعبة، لكن الأهلي والزمالك قد يكونا الفريقين الأجهز من سيراميكا وبيراميدز".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد كشري إدارة القلعة الحمراء إضافة قوية السوشيال ميديا القلعة الحمراء بوكس تو بوكس المدير الرياضي لاعبي الأهلي سيد عبدالحفيظ محمد رمضان مارسيل كولر محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

كولر مهدد بالرحيل عن الأهلي وجلسة طارئة مع الخطيب

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، منح محمد رمضان المدير الرياضي صلاحيات عديدة داخل قطاع الكرة بالنادي، مشيرًا إلى أن هناك جلسة مرتقبة مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق قد تكون يوم السبت المقبل.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة ETC: "كولر تم ابلاغه من جانب الخطيب بتعيين محمد رمضان، وتم إبلاغ المدرب بأن القرار لن يتغير ولن يتم تحجيم رمضان مطلقًا وسيمارس كافة صلاحياته وهو المسؤول امام الخطيب ولجنة التخطيط عن كل شئ بما فيها لجنة التعاقدات ويمتلك صلاحيات ضم صفقات جديدة لتدعيم الأهلي.. وعلى المدرب أن يلتزم بقرار النادي".

وأكد: "إذا وضع كولر (العقدة في المنشار)، وتمسك المدير الفني برفض وجود محمد رمضان، سيتم التمسك بالأخير ويتم منح المدير الفني الحرية في قراره سواء بالبقاء أو الرحيل مع تسديد الشرط الجزائي، لأن قرار تعيين رمضان يرى فيه مسئولي النادي أنه سيفيد لسنوات قادمة".

وزاد: "هل وارد أن يفجر كولر المفاجأة، ويرحل المدرب حال عدم الاصرار على وجود محمد رمضان؟، كل شئ وارد، والأهلي لن يتراجع عن موقفه وهناك العديد من الخطط البديلة لدى ادارة النادي الأهلي بالتعاقد مع مدرب آخر لكن هذا الاحتمال ضعيف حتى الآن، والمرحلة المقبلة لا تقبل (الهزار) مطلقًا".

مقالات مشابهة

  • شبانة: الأهلي لن يتراجع مطلقًا عن وجود محمد رمضان حتى لو رفض كولر
  • كولر مهدد بالرحيل عن الأهلي وجلسة طارئة مع الخطيب
  • كشري: محمد رمضان إضافة كبيرة للأهلي.. وجوميز تفوق على كولر
  • الأهلي يسحب ملف الصفقات من اختصاصات كولر ويمنحه لـ محمد رمضان
  • نجم الأهلي السابق: كولر لن يتقبل قرار تعيين محمد رمضان بسهولة
  • الأهلي يُخطر كولر بقرار تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج "رمضان " في منصب مدير الكرة
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج محمد رمضان في منصب مدير الكرة.. بالرغم من أنه سبب رحيلي
  • عبد الجليل: يجب تعيين مدير كرة للأهلي.. وكولر المفروض دوره في الملعب فقط