علق الإعلامي إبراهيم عيسى، على ما أعلنه الحرس الثوري الإيراني من أنه أطلق ما يصل لـ200 صاروخ على جميع أنحاء إسرائيل خلال الدقائق الأخيرة، قائلا: "هذه الضربات الإيرانية على إسرائيل ألعاب نارية في سماء تل أبيب، وهذه الحرب بها جانب كرنفالي وكأنها فيلم أمريكي".

إبراهيم عيسى: من يهاجمون إسرائيل لديهم أنفاق لعناصرهم وليس ملاجئ لشعبهم الدفاع المدني اللبناني: أعمال الإنقاذ صعبة في سحب الأحياء من أسفل الأنقاض

وأضاف "عيسى"، خلال برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، مساء الثلاثاء، أن القبة الحديدية استطاعت التصدي للكثير من الصواريخ الإيرانية، مضيفا: "مشوفناش صواريخ وصلت لتل أبيب، اللعب على العواطف والاستعراضات الضوئية وفكرة الألعاب النارية هو أمر مضحك".

وتابع: "الضربات الإيرانية حتى الآن لم تحرز أي خسائر عسكرية لإسرائيل، ولا بد أن ننظر لردود الفعل على هذه الضربات الإيرانية، والقادة في إيران يرون اللقطة فقط ولا ينظرون لرد الفعل الإسرائيل"، موضحًا أن أثر الضربة الإيرانية هو معنوي وعلاقات عامة وليس شيء آخر.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الضربات الإیرانیة

إقرأ أيضاً:

القحوم: اليمن دخلت في حرب مفتوحة مع إسرائيل وعلى تل أبيب تحمل الضربات المزلزلة

يمانيون../
أكد علي القحوم، عضو المكتب السياسي لأنصار الله، أن اليمن قد دخلت في حرب مفتوحة ضد إسرائيل، مضيفاً أن اليمن سترد بقوة على الاعتداء الأخير الذي استهدف ميناء الحديدة غرب البلاد.

وأشار القحوم في تصريحات له للجزيرة نت إلى أن “إسرائيل نفذت اعتداءً إجرامياً جديداً على المنشآت المدنية في الحديدة، وهو انتهاك واضح للسيادة اليمنية”. وأكد أن هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم، وأن اليمن ستستمر في دعم غزة ولبنان “بغض النظر عن الظروف”.

وأضاف القحوم أن على الصهاينة أن يدركوا أن رد صنعاء سيكون قاسياً، وأن “الحرب مفتوحة وعليهم تحمل المسؤولية والضربات المزلزلة، وما خفي كان أعظم”.

وأكد أن القدرات العسكرية لصنعاء “تتعاظم بشكل مستمر في كافة المجالات العسكرية والأمنية، وأصبحت تمثل قوة رادعة للكيان الصهيوني، الذي لن يدوم وجوده”.

واعتبر القحوم أن “تل أبيب أصبحت غير آمنة”، بسبب فشل رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في حماية مواطنيه حتى في الملاجئ، مشيراً إلى أن الجغرافيا الفلسطينية المحتلة باتت في مرمى عملياتهم الفعالة.

كما شدد القحوم على أن إسرائيل، بمساعدة أمريكية وبريطانية، تصعد من عدوانها وتواصل إشعال فتيل النزاعات في المنطقة، مما يزيد من حدة الصراع بشكل همجي.

مقالات مشابهة

  • العراق يعيد فتح مجاله الجوي بعد إغلاقه بسبب الضربات الإيرانية على إسرائيل
  • إسرائيل في ذعر.. إبراهيم عيسى: إيران قادرة على على الرد والردع
  • تضارب في التصريحات.. متى سترد إسرائيل على الضربات الإيرانية؟
  • نشأت الديهي عن الضربات الإيرانية على تل أبيب: "حرب النصف ساعة انتهت"
  • أشرف أبو الهول: الضربات الإيرانية على إسرائيل هدية لنتنياهو
  • إبراهيم عيسى: "200 صاروخ إيراني مموتش إسرائيلي و2 فلسطينيين موتوا 8"
  • إبراهيم عيسى: الضربات الإيرانية على إسرائيل ألعاب نارية في سماء تل أبيب
  • إبراهيم عيسى: الضربات الإيرانية لم تُخف إسرائيل خلاف إطلاق النار في يافا
  • القحوم: اليمن دخلت في حرب مفتوحة مع إسرائيل وعلى تل أبيب تحمل الضربات المزلزلة