صفا

باركت حركة المجاهدين الرد الإيراني على الكيان الإسرائيلي مؤكدة أنه جاء في سياق الرد الطبيعي على تماديه في غطرسته وجرائمه وعمليات الاغتيال الأخيرة التي استهدفت الشهيدين إسماعيل هنية وحسن نصر الله وقيادات أخرى.

وشددت المجاهدين، في تصريح وصل وكالة "صفا"، على أن الاحتلال المجرم المدعوم من كل قوى الشر في العالم لا يفهم إلا لغة الحرب والقوة ولا يرتدع إلا بالضرب على الرأس، وهذه الضربات الصاروخية النوعية أظهرت هشاشته وضعفه.

وأضافت أن رد إيران الواسع الذي يأتي بالتزامن مع عملية إطلاق النار النوعية في "تل أبيب" يؤكد الإرادة الصلبة التي تمتلكها الأمة ومحور مقاومتها بالرغم من حجم التآمر والعدوان والحصار الصهيوغربي، وأن التضحيات لا تزيد المقاومة إلا بأسا وإصرارا على النيل من العدو الفاشي ودحره عن صدر الأمة.

ولفتت إلى أن مواجهة إيران مع الكيان اليوم تشكل نقطة تحول في تاريخ الأمة وفرصة هامة لانعتاق شعوبنا من الغطرسة الصهيوأمريكية.

ودعت حركة المجاهدين كل شعوب أمتنا وقواها الحية لرص الصفوف والتوحد ضد عدوها الحقيقي والانخراط في مواجهة السرطان الصهيوني واستئصاله من جسد الأمة.

ومساء الثلاثاء، قصفت إيران الكيان الإسرائيلي بمئات الصواريخ متسببة بإصابات وحرائق وأضرار.

ووفق الحرس الثوري الإيراني، فإن قصف الأراضي المحتلة يأتي ردا على اغتيال الاحتلال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) الشهيد إسماعيل هنية، والأمين العام لحزب الله اللبناني الشهيد حسن نصر الله، ومسؤول فيلق القدس التابع للحرس الثوري الشهيد اللواء عباس نيلفوروشان.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: طوفان الأقصى الرد الإيراني

إقرأ أيضاً:

قاليباف: الشهيد نصر الله سيكون قدوة لجيل المستقبل من المجاهدين

الثورة نت/..

أكد رئيس مجلس الشورى الإسلامي في إيران في بيان تعزية باستشهاد السيد حسن نصر الله، اليوم الأحد، أن هذا الشهيد العظيم سيبقى قدوة لأجيال المستقبل من المجاهدين والمؤمنين بقضية المقاومة في جميع أنحاء العالم.

ونقلت وكالة تسنيم الدولية للأنباء عن قاليباف، قوله: إن هذا الشهيد العظيم سيبقى قدوة لجيل المستقبل من المجاهدين والمؤمنين بقضية المقاومة في جميع أنحاء العالم، فطريقه المشرف، الذي كان طريق الأنبياء والأولياء وعامة طالبي العدالة ومناهضي الظلم في العالم، سيواصله رفاقه ومحبوه وتلاميذه في كل أنحاء العالم.

وأضاف: إن مصير هذه المنطقة ستقرره قوى المقاومة وعلى رأسها حزب الله الأبي، وكما يفترض أن الوقوف إلى جانب الشعب اللبناني وحزب الله ومساعدتهما واجب على جميع المسلمين، شعب إيران المقاوم والأبي، كما كان في السابق، سيقف إلى جانب الشعب اللبناني العزيز والمظلوم بكل قوته ويواصل الطريق المشرق لذلك الشهيد، وسنظل بتوفيق من الله وعونه سندا ورفاقا في السلاح لشعب غزة ولبنان المظلوم والمقاوم في ساحة المعركة.

مقالات مشابهة

  • "المجاهدين": عملية تل أبيب امتداد أصيل للمقاومة ورد طبيعي على عدوان الاحتلال
  • الحرس الثوري الإيراني: قصفنا أهدافا عسكرية بدولة الاحتلال ونحذرها من الرد (شاهد)
  • الحرس الثوري الإيراني: قصفنا أهدافا عسكرية بدولة الاحتلال ونحذرها من الرد
  • الحرس الثوري الإيراني : أطلقنا صواريخ على إسرائيل ونحذرها من الرد
  • الرئيس الإيراني: دماء الشهيد نصرالله ورفاقه ستغلي في مواجهة الظلم والجور إلى الأبد
  • الرئيس الإيراني يؤكد أن دماء الشهيد نصرالله ورفاقه ستغلي في مواجهة الظلم والجور إلى الأبد
  • نصر الله مشروع قائم في نفوس المجاهدين
  • إيران: اغتيال نائب قائد الحرس الثوري الإيراني في لبنان لن يمر دون رد
  • قاليباف: الشهيد نصر الله سيكون قدوة لجيل المستقبل من المجاهدين