تثري لادوريه، العلامة التجارية الألمع في عالم الحلويات الفاخرة، تجربة تناول الطعام، مع إبداعات طهي جديدة تتجاوز حلوى الماكرون الشهيرة. استمتعوا بتجربة قائمة الطعام الجديدة لهذا الصيف، الغنية بمجموعة من الأطباق المحضرة بمهارة من أجود المكونات مع لمسة لادوريه الراقية. من المقبلات الغنية إلى مذاق الحلويات الذي لا يقاوم، سيكون بانتظاركم الكثير من الخيارات الفريدة التي سترضي ذوقكم.

 

ابدأوا صباحكم بلمسة من الأناقة مع مجموعة متنوعة من خيارات الإفطار الفاخرة في لادوريه، بما فيها بيض فلورنتين الجديد وبريوش البينديكتين الباريسي، بالإضافة إلى تشكيلة الكرواسون اللذيذة. واستمتعوا أيضاً بالأصناف المفضلة الجديدة مثل برجر اللحم اللذيذ وسلطة التمر المنعشة في أي وقت من اليوم.

تدعو لادوريه ضيوفها الأعزاء إلى تجربة أجدد أطباقها اللذيذة، بيض فلورنتين. يتميز هذا الإبداع اللذيذ بسوفليه عجة رقيق مع بيض مسلوق طري فوقه ومزيج من السبانخ الطازجة والثوم المعمر، وكلها مغطاة بصلصة هولانديز الغنية. يمكن للضيوف تخصيص تجربتهم مع إضافات متميزة، بما في ذلك سمك السلمون الطري أو لحم العجل المقدد أو الفطر. لا تفوتوا هذه التجربة الفاخرة وسط أجواء لادوريه الساحرة، حيث تلتقي إبداعات التذوق مع الأناقة الباريسية الساحرة.

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

تحسنّ من مستويات الكوليسترول.. كيف تستخدم شعر الذرة في الطعام؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- عند شراء عرانيس الذرة وتحضيرها للأكل، قد تتخلّص من خيوطها الرقيقة واللامعة، التي تنمو عادة بين القشرة وحبّة الذرة نفسها. وهذا خطأ شائع يقع فيه العديد من الأشخاص.

أوضح الموقع الإلكتروني "Cleveland Clinic" في أمريكا أن شعر الذرة، أو كما يُعرف أيضًا بـ"حرير الذرة"، يتمتّع بقيمة غذائية عالية.

ويُساعد بدوره فيما يلي:

المحافظة على صحة الجهاز البوليمقاومة الالتهاباتخفض نسبة السكر بالدمتحسين مستويات الكوليسترول

مقالات مشابهة

  • تُطلق العلامة التجارية سوفيتل أولى مشاريع الإقامة الفاخرة في دبي بالتعاون مع أزها ودبي سوثبيز انترناشونال ريالتي
  • تدريب سيدات الغردقة على صناعة الحلويات ضمن مبادرة «لقمة حلوة»
  • تحسنّ من مستويات الكوليسترول.. كيف تستخدم شعر الذرة في الطعام؟
  • عروض مميزة على سيارات "مازدا" بأسعار تنافسية
  • مطعم إيطالي يقدم تجربة "ديتوكس رقمي" لتعزيز التفاعل الاجتماعي بين الزبائن
  • الدول الغنية يمكنها زيادة تمويلات المناخ إلى 5 تريليونات دولار سنويًا (دراسة)
  • بالأسماء.. اتحاد الكرة يخطر فيفا بقائمة الحكام الدولية
  • الموسم التلفزي الجديد لقناة الأولى: برمجة مميزة تجمع بين المواعد الكبرى والبرامج الجديدة
  • ما الأساس القانوني لعدم أحقية الزوجة في الذهب بقائمة المنقولات؟