الخطيب يمنح محمد رمضان صلاحيات كاملة بالف

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، منح محمد رمضان المدير الرياضي صلاحيات عديدة داخل قطاع الكرة بالنادي، مشيرًا إلى أن هناك جلسة مرتقبة مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق قد تكون يوم السبت المقبل.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة ETC: "محمد رمضان عقد جلسة مع سامي قمصان المدرب العام، وطلب الاطلاع على كل التفاصيل الخاصة عن فريق الكرة، وايضا قائمة العقوبات التي تم توقيعها ضد اللاعبين".

وأضاف: "رمضان سوف يعقد اجتماع فرديًا مع لاعبي الأهلي، والذي سيكون أساسه الانضباط، ولن يكون مسموحًا بالتواجد في الحفلات أو المناسبات أو السهر، وأي لاعب سيتجاوز ذلك سيتعرض لعقوبات كبيرة جدًا، وسيكون هناك حظر اعلامي على اللاعبين".

وأكمل: "محمد رمضان شخصية محترمة وقادر على فرض الانضباط على غرفة ملابس الأهلي، مع ضرورة الاهتمام باللوائح الإدارية، وسبق وقاد جيل يضم عمالقة لاعبين على رأسهم حسام وابراهيم واسامة عرابي وغيرهم ثم رحل وجاء بدلا منه ثابت البطل بعد ذلك".


وأشار إلى أن محمد رمضان، يستهدف بعض اللاعبين في الأهلي من بينهم كهربا وحسين الشحات وإمام عاشور من أجل فرض الانضباط داخل صفوف الفريق.

وأضاف: "محمد رمضان مع لجنة التخطيط يرون أن الفريق في حاجة لضم صفقات محلية، وقد يتم التعاقد مع مصطفى زيكو أو البانوبي من زد، من أجل تحفيز باقي اللاعبين على تقديم أداء قوي في خط الهجوم، كما أن المدير  الرياضي يذاكر حاليا جميع عقود لاعبي الأهلي لمعرفة من اللاعبين الذين قاربت عقودهم على الانتهاء، وهو شخصية منظمة وسوف يقوم بعمل لوائح ونظام جديد".

وأتم: "لو كان هناك مواجهة بين الاهلي والزمالك في السوبر المصري ستكون مواجهة قوية بين الطرفين، بعد لقاء كأس السوبر الإفريقي الأخير، والابيض سوف يسعى للتأكيد على جداراته، بينما يريد الأهلي تعويض الاخفاق".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد رمضان الخطيب محمود الخطيب الأهلي شبانة محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

شبانة : الأهلي أصبح فريق "بهوات" و مندهش من كثرة حضورهم المناسبات الاجتماعية وافتتاح المشاريع

قال الإعلامي محمد شبانة أن فريق الأهلي انتابته حالة من التعالي على كرة القدم خلال الفترة الأخيرة ولاسيما بعد التتويج باكثر من بطولة الموسم الأخير.

شبانة : كولر مدرب قدير .. لكنه لن يستطع القيام بأدوار انضباطية مع لاعبي الأهلي خارج الملعب

وواصل خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء : "الأهلي منح الزمالك الانتصار فنيًا، ولم يقدم أي شئ في الملعب، لأن الفريق أصبح (كله بهوات)، وعندما يصبح (كله باشاوات) لا يوجد (أنفار)، الأهلي افتقد القوة الهجومية ولم يكن هناك روح داخل الملعب، وظهر الدلع والاستهتار بعدما وافقت لجنة التخطيط على عدم وجود مديرًا للكرة في بداية الموسم واصبحنا نرى لاعبي الاهلي في المناسبات الاجتماعيه وافتتاح المشاريع الخاصة خارج الملعب ويتم توثيق تلك اللحظات على السوشيال ميديا بشكل مبالغ فيه، لذلك تقرر التراجع سريعًا اليوم".

وزاد: "تم تعيين رمضان مديرًا رياضيًا للنادي الأهلي بصلاحيات مدير الكرة، ومشرفًا على لجان التعاقدات والاسكاوتنج، ويبدو أنه لا يُوجد حالة من الرضا عن أداء اللجان كما واضح خلال البيان، وبذلك يتراجع النادي عن قراره السابق الذي تم تعيين سامي قمصان قائمًا بالأعمال والذي كان قرارًا خاطئًا".

وأكد: "مارسيل كولر من أبرز المدربين الأجانب الذين عملوا في الأهلي، ولكن كونه يتحكم بمفرده في منظومة الكرة هذا خطأ كبير، ورمضان عاد بعد 30 عامًا للنادي الأهلي ووقتها أيضًا خسر السوبر الإفريقي عام 1994، وهل وافق كولر على تعيينه رسميا أم لا؟!، وهل كان هناك داعٍ للإسراع في إصدار القرار خلال وجود كولر في سويسرا؟!، أم كان الافضل الانتظار لحين عودته؟!".

وأضاف: "هل كان قرار تعيين محمد رمضان بالاتفاق مع كولر أم لا؟!، الأهلي حاليًا في مرحلة استهداف من المنافسين، والبعض سيحاول انتقاد لاعبيه والتقليل منهم، كما حدث خلال الساعات الماضية وتم شن هجومًا ضاريًا ضد عددًا من اللاعبين بعد خسارة السوبر الإفريقي، وهذا القرار تصحيح لخطأ سابق يخص عدم وجود مدير للكرة".

مقالات مشابهة

  • شبانة: الأهلي لن يتراجع مطلقًا عن وجود محمد رمضان حتى لو رفض كولر
  • كولر مهدد بالرحيل عن الأهلي وجلسة طارئة مع الخطيب
  • مفاجأة محمد رمضان في الأهلي.. عقوبات ضخمة على اللاعبين
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • شبانة : الأهلي أصبح فريق "بهوات" و مندهش من كثرة حضورهم المناسبات الاجتماعية وافتتاح المشاريع
  • مصر.. ماذا نعلم عن المدير الرياضي الجديد للنادي الأهلي؟
  • عاجل| أول قرار من محمد رمضان عقب توليه منصب المدير الرياضي للنادي الأهلي «خاص»
  • شبانة : الأهلي في السوبر الأفريقي لعب أسوأ مواجهة قمة منذ قرابة الـ ٥ أعوام
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين