الوطن:
2024-10-02@00:21:51 GMT

تفسير حلم الجري في المقابر.. نذير شؤم أم تخطي صعوبات؟

تاريخ النشر: 2nd, October 2024 GMT

تفسير حلم الجري في المقابر.. نذير شؤم أم تخطي صعوبات؟

الجري في المقابر الجري في المقابر بالمنام، من الأحلام المزعجة التي يخشى كثيرون من تفسيرها، لما تشير إليه من موت ووحشة وخوف، وهي من الرؤى التي تحمل دلالات وإشارات مختلفة، تناولها العالم ابن سيرين، في كتابه تفسير الأحلام.

تفسير حلم الجري في المقابر للعزباء

تشير رؤية جري الفتاة العزباء في المقابر بالمنام إلى الضياع والتشتت الذي تشعر به الرائية في حياتها، كما يشير الحلم إلى تعرض الفتاة للمشكلات والتوتر في حياتها، فضلًا عن الضغوط الكثيرة التي لا تتمكن من الخروج منها.

وإذا رأت العزباء أنها تركض وتجري في المقابر، وتتمكن من الخروج منها دون أن تتعرض للأذى، فهذا المنام يشير إلى زوال المشكلات والهموم عنها وقدوم الفرح والخير إليها.

تفسير حلم الجري في المقابر للمطقلة

يدل حلم جري السيدة المطلقة في المقابر على تحولات كبيرة تحدث لها بدون سابق إنذار أو في لمح البصر، كما يشير الحلم إلى تخلصها من بعض الاضطرابات والهموم البسيطة.

وتحمل رؤية جري المطلقة في منامها علامة على خوفها من المستقبل، وإذا رأت أنها تزور المقابر وتخرج منها ركضًا فيدل ذلك على أنها سترزق بالخير والصحة في الفترة المقبلة.

تفسير حلم الجري في المقابر للمتزوجة

تعتبر رؤية المقابر في منام المتزوجة من الرؤى غير المحمودة، التي لا تبشر بالخير وتشير إلى نقص المال في بيتها، وتشير رؤية المرأة المتزوجة أنها تجري داخل المقابر وتخرج منها، إلى الصعاب التي ستتجاوزها في الفترة الحالية، وتشير أيضا إلى المخاوف الكثيرة التي تحيط بها ووجود كثير من الأعداء الذين يرغبون في إلحاق الضرر بها.

تفسير حلم الجري في المقابر للرجل

تدل رؤية جري الرجل في المقابر والخروج منها إلى زوال المشكلات والمصائب التي كانت تحيط به وأن التوفيق والنجاح سيكون حليفه، وتشير رؤية الجري سريعا في المقابر إلى اقتراب انتصار الرائي على أعدائه وسماعه للكثير من الأخبار السارة والمبهجة خلال الفترة القادمة كما تشير أيضا إلى راحة البال التي سينعم بها.   

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العزباء ابن سيرين تفسير حلم المقابر

إقرأ أيضاً:

القصة الكاملة للاعب مؤمن زكريا بعد اكتشاف أعمال سحرية له بإحدى المقابر

بين عشية وضحاها شغلت قصة الكابتن مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السابق قلوب الملايين، بعد انتشار صورا لأعمال سحرية له في إحدى المقابر، حيث تم  استخراجها على يد تربي كان يرغب في زراعة شجر الصبار، ليربط الآلاف بين هذه الأعمال ورحلة عذابه مع مرض التصلب الجانبي الضموري منذ 3 سنوات.

«مؤمن زكريا الحمد لله وسهمك رادد مردود بإذن الله».. بهذه الكلمات وجهت خبيرة التارو والأبراج رسالتها إلى الكابتن مؤمن زكريا، عبر حسابها الرسمي على موقع «فيسبوك»، بعد اكتشاف أعمال سحر وطلاسم غريبة له في إحدى المقابر.

العثور على أعمال سحرية للكابتن مؤمن زكريا

عثر تربي على أكياس سوداء مدفونة تحت التراب، في أثناء حفره بإحدى المقابر لزراعة شجر الصبار، ومن بينها كيس أسود يحتوي على عروسة مصممة بشكل يدوي، وورقة مكتوب عليها اسم اللاعب مؤمن زكريا، مع مجموعة من الأسهم والطلاسم غير المفهومة بجانب كلمة مرض، في إشارة إلى إجراء عمل للاعب بالتعب الشديد، حتى لا يستطع ممارسة حياته بشكل طبيعي، وهو ما حدث بالفعل، باعتزاله اللعب في النادي الأهلي، والتزامه الكرسي المتحرك، لتصبح الواقعة حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وجد التربي أعمال السحر الخاصة بمؤمن زكريا، في مقابر الكابتن مجدي عبد الغني، الذي صرح بشأن هذا الأمر، عبر حديثه في مداخلة هاتفية، بأنه لا يمتلك أية مدفن في البساتين، وأن ما يحدث الهدف منه إثارة البلبلة ودجل وشعوذة، قائلا: «معنديش مدافن في المنطقة ديه أصلا، ومعرفش مكانها فين، هما شايفين إننا بفضل الله بنعلى، مين مقتنع بالكلام دا».

تحولت قصة مؤمن زكريا مع أعمال السحر إلى حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صورا تفيد صحة ما قاله التربي، خاصة وأن لاعب الأهلي يعاني منذ سنوات طويلة من مرض نادر جدا، وهو التصلب الضموري، الذي قضى على مسيرته المهنية تماما، وجعله حبيسا لكرسي متحرك يلازمه ليلا ونهارا، ما آثار تعاطفا كبيرا معه.

ردود أفعال الجمهور على قصة مؤمن زكريا

ربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مرض مؤمن زكريا، وأعمال السحر التي عثر عليها، بأن الثانية هي سبب وجود الأولى، وجاءت بعض تعليقات الجماهير كالتالي: «متخيلين إن مؤمن زكريا بيعاني بقاله سنين ومستقبله الكروي اتدمر وحياته اتشقلبت بسبب شخص حاقد ومؤذي عمله سحر!!!»، «للأسف الخبر اتأكد من كذا جهة موثوق منها واللاعب راح المقابر بنفسه عشان يتأكد»، «حسبي الله ونعم الوكيل في كل ساحر خبـيث مؤذي».

وتداول الجمهور قصة قديمة للاعب مؤمن زكريا، وهي خروج أحد الشيوخ منذ 3 سنوات للتأكيد على أن إصابة مؤمن زكريا بمرض نادر وجلوسه على كرسي متحرك، يرجع إلى إصابته بسحر لإيذائه بشكل كبير، وغير ذلك من الأقاويل.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط: نحرص على توفير كافة المقومات التي تضمن بيئة تعليمية آمنة خالية من المخاطر   
  • سيد نيمار: أواجه صعوبات في الزمالك وهذا سبب رحيلي
  • تفسير حلم الحج لشخص آخر
  • بعد تخطي ثروة مارك زوكربيرج الـ200 مليار.. 6 معلومات عن رئيس شركة ميتا
  • تفسير رؤية الذهب في المنام.. ما علاقته بالجشع والثروة؟
  • تفسير حلم لبس الدبلة في اليد اليمنى للعزباء.. خير أم شر؟
  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على سحر اللاعب مؤمن زكريا
  • القصة الكاملة للاعب مؤمن زكريا بعد اكتشاف أعمال سحرية له بإحدى المقابر
  • أهداف الطاقة المتجددة في أفريقيا تواجه صعوبات رغم مضاعفة الاستثمارات (تقرير)