المسلة:
2024-07-01@23:18:17 GMT

فلاي بغداد تكرم الطلاب الاوائل الثلاثة برحلة مجانية

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

فلاي بغداد تكرم الطلاب الاوائل الثلاثة برحلة مجانية

12 أغسطس، 2023

بغداد/المسلة الحدث: اعلنت شركة فلاي بغداد، عن منح الطلاب الثلاثة الاوائل الذين نجحوا في الامتحانات النهائية للصف السادس الإعدادي رحلة استجمام لمدة 7 أيام، بالاضافة الى منح تذاكر طيران مجانية للسبعة الأوائل الاخرين.

وقالت الشركة في بيان ورد لـ المسلة، نحن في طيران فلاي بغداد نشارككم فرحة نجاحكم في الامتحانات النهائية للصف السادس الإعدادي.

تهانينا الحارة لتحقيقكم هذا الإنجاز العظيم الذي يمثل ثمرة جهودكم وإصراركم.

واضاف البيان: احتفالًا بتفوقكم وسعيًا منا لتقديم الدعم والتشجيع، نسرُّ أن نعلن عن فرصة استثنائية تمنح لكم للتمتع برحلة استجمام لمدة 7 أيام تمامًا مقدمة من طيران فلاي بغداد، ولأنكم جميعًا نجوم براقة في عالمنا، سنمنح الثلاثة الأوائل منكم هذه الرحلة المدفوعة التكاليف كتقدير خاص منا لجهودكم الرائعة.

وتابعت: ولنعبر عن امتناننا لجميع الطلاب الذين نجحوا، سنقدم تذاكر طيران مجانية للسبعة الأوائل الاخرين المتميزين.

واوضحت الشركة، نحن فخورون بكم ونتطلع إلى مشاركة هذه اللحظة الخاصة معكم.. نأمل أن تستمتعوا برحلاتكم وأن تستفيدوا منها كفترة استجمام تستحقونها بجدارة.

ودعت، الطلاب الاوائل الى التواصل مع الشركة لترتيب تفاصيل الرحلة وترتيبات الحجز.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

أول وظيفة رسمية للروبوت البشري Digit في خدمات التخزين

30 يونيو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أدرجت شركة GXO الأمريكية للخدمات اللوجستية، روبوت “Digit” البشري ضمن موظفي خدمات التخزين وسلاسل التوريد التابعة لها، ليصبح بذلك أول روبوت من نوعه يحصل على وظيفة رسمية.

وأوضحت الشركة في منشور على مدونتها الإلكترونية، أنها حصلت على الروبوت بعد توقيع صفقة مع شركة “Agility Robotics” لتطوير الروبوتات القادرة على أداء المهام بدقة عالية.

وتقتصر مهمة الروبوت “Digit” على نقل الأكياس البلاستيكية بمصنع “Spanx” لتغليف الملابس بولاية جورجيا الأمريكية، حيث يقوم بالتقاطها ووضعها على أحزمة النقل الميكانيكية بالمصنع لإكمال عملية التغليف والتخزين.

ولم يكشف أي من الطرفين على وجه التحديد عن عدد الروبوتات البشرية التي تنقل الأكياس البلاستيكية وتضعها على أحزمة النقل، وهو ما يعني على الأرجح أن الرقم لا يزال صغيراً.

وعند الحديث عن عشرات أو مئات الآلاف، فإن الأطراف المعنية عادة ما تكون حريصة على نشر تلك المعلومات.

التركيز على عائد الاستثمار
وبدأت GXO بتجربة الروبوت البشري Digit في العام الماضي.. وأعلنت شركة الخدمات اللوجستية سابقاً صفقة تجريبية مع Apptronik، وهي شركة منافسة لشركة Agility Robotics.

وشددت Agility Robotics على تركيزها على عائد الاستثمار، وقالت: فخورون بحقيقة أننا الشركة الأولى التي تنشر روبوتات بشرية في موقع العميل، ما يؤدي إلى تحقيق إيرادات وحل مشكلات الأعمال في العالم الحقيقي.

وأضافت: ركزنا دائماً على المقياس الوحيد الذي يهم، وهو تقديم القيمة للعملاء من خلال تشغيل Digit، وهذا النشر المهم يرفع مستوى الصناعة بأكملها.

وتعد Agility Robotics متقدمة على بقية السوق من ناحية التطوير والنشر، لذلك ليس من المستغرب أن تكون أول من يحقق إنجازاً رئيساً جديداً.

وبدأت أمازون تجربة أنظمة Agility Robotics في مستودعاتها في شهر أكتوبر الماضي، من دون إصدار إعلان رسمي فيما يتعلق بالخطوات المقبلة.

شركة GXO للخدمات اللوجستية
تدير شركة GXO للخدمات اللوجستية أكثر من 970 منشأة ويعمل بها أكثر من 130,000 موظف على مستوى العالم.. وتستفيد الشركة من نمو التجارة الإلكترونية والاتجاه المتزايد نحو الأتمتة والتعهيد في مجال الخدمات اللوجستية.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • «المتحدة»: مزايا استثنائية وتذاكر مجانية لأسر وأبناء الشهداء في مهرجان العلمين
  • حقيقة الاجتماع السوري - التركي في بغداد.. ماذا تستفيد الأطراف الثلاثة؟
  • حقيقة الاجتماع السوري - التركي في بغداد.. ماذا يستفيد الأطراف الثلاثة؟
  • مجموعات مراجعة مجانية بالمدارس ليلة امتحان اللغة الإنجليزية بالإسماعيلية
  • حقيقة الاجتماع السوري - التركي في بغداد.. ماذا يستفيد الأطراف الثلاثة؟ - عاجل
  • طيران اليمن بين الإمامة والجمهورية.. ماذا يريد الحوثي من احتجاز الطائرات!
  • ارتفاع اسعار صرف الدولار في بغداد
  • "الطلاب الأوائل" وزارة التربية السورية رسميا ظهور نتيجة التاسع 2024 سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب.. متاحة الآن
  • أول وظيفة رسمية للروبوت البشري Digit في خدمات التخزين
  • في خضم التوترات: السياسة تستغل الفروقات الطائفية وتريد اشعال الفتنة