السوبر الإفريقي.. أكد عادل طعيمة نجم الأهلي السابق، أن الفريق توّج بكافة الألقاب خلال الموسم الماضي، باستثناء السوبر الإفريقي الذي خسره أمام اتحاد العاصمة الجزائري بداية الموسم، وهو ما يؤكد حجم المجهود المبذول طوال عام كامل.

وأضاف طعيمة، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن لاعبو الأهلي ليس لديهم وقت للفرح بالتتويج بالألقاب، في ظل ضغط المباريات طيلة الموسم الماضي.

وأشار إلى أن لاعبو الأهلي من حقهم الحصول على بعض الوقت للترفيه عن أنفسهم، إلا أن العتاب يبقى على ما حدث منهم قبل أيام السوبر الإفريقي، بالظهور الكثير في الأحداث الأخيرة والاحتفالات المبالغ فيها.

وانتقد عادل طعيمة، مواقف بعض لاعبي الأهلي، بالظهور الكثير والاحتفالات المبالغ فيها، خاصة وأن جمهور النادي مراقب بقوة لتصرفاتهم، متابعًا «اللاعب إنسان في النهاية، لكن كان لا بد من أن يغلق الفريق على نفسه قبل بطولة مهمة، وهو ما أثر على المستوى في السوبر الإفريقي».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك السوبر الافريقي السوبر الإفريقي السوبر الأفريقي كأس السوبر الافريقي مباراة السوبر الأفريقي السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك السوبر الافريقى مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الأفريقي مباراة السوبر الافريقي الاهلى فى السوبر الافريقى الزمالك بطل السوبر الافريقي الاهلى و الزمالك فى السوبر الافريقى السوبر الإفریقی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إلغاء الدوري الإفريقي في الموسم الجديد

كشفت تقارير صحفية مغربية مؤخرًا عن إلغاء إقامة بطولة الدوري الإفريقي للموسم الجديد، وذلك بعد النسخة الماضية التي أُقيمت في موسم 2023.

وشهدت النسخة الأخيرة من دوري السوبر الإفريقي مشاركة 8 أندية، وهي: الأهلي، صن داونز، الترجي، الوداد، سيمبا، بترو أتلتيكو، مازيمبي، وإنيمبا.

إلغاء الدوري الإفريقي في الموسم الجديد

وحسب ما نشرته صفحة "شوف سبورت المغربية"، فقد تم الإعلان رسميًا عن إلغاء دوري السوبر الإفريقي لهذا الموسم.

السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت أمام سانت إيتيان في الدوري الفرنسي

في النسخة الماضية، توج فريق صن داونز بلقب البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على الوداد المغربي. ومن جانبها، أوضحت الكاف (الاتحاد الإفريقي لكرة القدم) في بيان رسمي أنها ستقوم بالإعلان عن جميع تفاصيل الدوري الإفريقي لكرة القدم عبر منصاتها الرسمية في الوقت المناسب.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي قد خرج من دور نصف النهائي في النسخة الماضية بعد تعرضه للهزيمة أمام صن داونز، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز صن داونز بهدف نظيف، بينما انتهت مباراة الإياب في القاهرة بالتعادل السلبي.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يستفسر عن تصرفات لاعبي الأهلي ويشدد على فرض عقوبات جديدة
  • طارق السيد: فرحة جماهير الزمالك بعد السوبر طبيعية وغير مبالغ فيها
  • نجم الزمالك السابق: ناصر منسي أثبت جدارته في مباراة السوبر الإفريقي
  • دونجا: التتويج بالسوبر الإفريقي كان ردًا لكرامتنا.. وسنفوز بكل البطولات الموسم القادم
  • أمير هشام ينتقد قرار كولر بالسفر إلى سويسرا بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • كولر ينتقد ياسر إبراهيم ويهدده بالتجميد بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • عاجل.. إلغاء الدوري الإفريقي في الموسم الجديد
  • بعد أحداث السوبر الأفريقي.. الأهلي يوقع عقوبة مغلظة على إمام عاشور
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين