تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق فريق إنتر ميلان الإيطالي، فوزًا كبيرًا على ضيفه النجم الأحمر الصربي برباعية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب جوزيبي مياتزا، في إطار منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تقدم إنتر ميلان على النجم الأحمر بهدف للا شئ في الشوط الأول، حيث منح التركي هاكان تشالهان أوغلو النيراتزوري هدف التقدم في الدقيقة 11.

وفي الشوط الثاني، أضاف المهاجم النمساوي ماركو أرناوتوفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 59، قبل أن يشارك الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بديلًا في اللقاء ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 71، قبل أن يختتم الإيراني مهدي طارمي الرباعية في الدقيقة 81 من ركلة جزاء.

ترتيب إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

وبهذا الفوز، حصد إنتر ميلان أول 3 نقاط له في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعدما تعادل سلبيًا أمام مانشستر سيتي في الجولة الأولى من مرحلة الدوري.

وارتقى إنتر ميلان للمرتبة الخامسة في جدول ترتيب مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 4 نقاط، بينما تجمد رصيد النجم الأحمر بلا نقاط في المركز الـ32.

وألغى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» في النظام الجديد لبطولة دوري أبطال أوروبا، دور المجموعات التقليدي، حيث سيشارك 36 فريقًا في مرحلة دوري واحدة، كل فريق سيخوض 8 مباريات ضد 8 فرق مختلفة، 4 منها على ملعبه و4 أخرى خارج الديار.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: انتر ميلان النجم الاحمر دورى أبطال اوروبا اخبار انتر ميلان النجم الأحمر الصربي دوری أبطال أوروبا النجم الأحمر إنتر میلان فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

تشكيل ميلان ضد باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

حدد البرتغالي باولو فونسيكا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان الإيطالي، على تشكيل فريقه الذي سيخوض مواجهة باير ليفركوزن الألماني، في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة باير ليفركوزن ضد ميلان


يحل الروسونيري ضيفًا ثقيلًا على ليفركوزن، مساء، اليوم، الثلاثاء الموافق الأول من أكتوبر 2024، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفلسطين ومكة المكرمة.

تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة تشكيل الأهلي السعودي المتوقع أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة تشكيل ميلان المتوقع أمام ليفركوزن


حراسة المرمي: مينيان
خط الدفاع: ثيو هيرنانديز – جابيا – بابلوفيتش – إيمرسون
خط الوسط: يوسف فوفانا – تيجانى ريندرز – بولسيتش
خط الهجوم: لياو – موراتا – إبراهام

وتنقل مباراة ميلان ضد باير ليفركوزن، على شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 

مقالات مشابهة

  • بونيفاس ينقذ باير ليفركوزن وتشابي ألونسو من فخ ميلان.. فيديو
  • إنتر ميلان يقسو على النجم الأجمر في دوري أبطال أوروبا
  • ليفركوزن يقهر ميلان بهدف نظيف في دوري أبطال أوروبا
  • إنتر ميلان يكتسح النجم الأحمر برباعية في دوري أبطال أوروبا
  • باير ليفركوزن يلدغ ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • الثنائي البديل يقود هجوم إنتر ميلان أمام النجم الأحمر
  • تشكيل ميلان ضد باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة
  • ليفركوزن يستضيف ميلان في قمة الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام سرفينا الصربي في دوري أبطال أوروبا